- pt 26 -

579 55 72
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً و عَلقوا بين الفقرات حماسكم بيشجعني احدث اسرع





・゜゜・.🌹.・゜゜・

"جيمين بشأن ما قلتهُ أمس عن كِنيتَك.."

جيمين رَفع وَجههِ نحو إيان و عيونهِ تحمِل اسئِله بينَما جيوو عادَت أدراجها و وَقفت في المَمر حتى تستمِع.

قَلبُها يَنقبض و تَخاف بكُل مَرة يُذكَر فيها شئ عن ماضِي جيمين.

إيان إبتَسم و أبقى جيمين في حضنهِ بينما يَمسح على خدهِ النّاعم.

"قبل خَمسة عَشر عام عِندما عَثرت عَليكَ جيوو و قَررت الإحتِفاظ بك أنا لم أترُك الأمر يَمُر هكذا"

الأصغر اومَأ ببُطء بينما يَستمِع لهُ.

"ذَهبت عِند مَنزلك القَديم"

إيان صَمت لثوان ثم تَنهد بينَما يَنظُر لتِلك العيُون البَريئة و تَردد في قولهِ.

"أنا قابلت أمَك ذلك اليَوم"

قَلب جيوو إنقَبض للتو عِندما أدرَكت أن إيان يَعرف طَريق والِدة جيمين الحَقيقيَة و جيمين مَن انطَفأت مَلامحهِ.

"عَرفت أن والدَك مُتوفِي وهي تزوَجت رجُل آخر رفضَك لِذا هي.."

"تَركَتني.."

الأصغر قال ببرود.. هو يَمتلِك عيُون تمتلِئ بالحِقد عِند سماعهِ حَديث عن تِلك المَرأة.

"أنا شكرتُها لأنها تركتَك!"

عيُون جيمين إتسَعت لقَول إيان الذي إمتَلئت عَينيهِ بنظَرات دافِئة و يدهِ مَرت على خَد الأصغر.

"لو لم تترُكك خَلفها لما عَثرت عَليك أختِي و أصبَحت جُزء من عائِلتي"

الأصغر يُحدِق فيهِ بعيُون مُنكَسِره، قلبهِ يَنبض الم كُلمَا يَتذكر كَيف كان وَحيد في الثّلوج.

"جيمين أنا لم أذهَب لأمك لأننِي أردت إعادتَك لهَا لأنهُ لم يَكُن لدي أي نيَة في التّخلي عَنك!"

كَلِمات إيان كُلها مُفاجئات للأصغر و لجيوو.

"ذَهبت لأخذ مُستنداتَك و الإستِفسار عَنك و رَغم أن لدي شهادة مِيلادك الاصليَة لكِني سَجلتَك بإسمِي، ليس لأنهُ طَلب جيوو بل أنا مَن رَغب أن تَكون إبنِي"

عيُون الأصغر دَمعت و أخفض وَجههِ لِذا إيان قبّل جَبينهُ و أخذ رأسهِ لحِضنهِ.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 04 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن