- pt 23 -

984 81 119
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات

-للأبَد فقط أنتِ يُمكنكِ أن تَأخُذين قلبي-


・゜゜・.🌹.・゜゜・

"هل تُريد مُقابلة والدتَك؟"

تِلك كَلمات إيان و التى جَعلت جيمين يَنظُر لهُ بوَجه خالِي من التَعابير، ليسَت مُجرد نظرة ظَلاميَة بل إنها مَليئة بالحِقد و الكَراهيَة.

جيوو كَانت فى طَريقها للبَلكون لتُعطِي صَغيرها القهوَة لكِن قبل أن تَخطو خطوَة أخرى توَقفت حِينما سَمعت تِلك الجُملة من ثُغر إيان.

كنت تُمسِك الكُوب السّاخِن بَين يَديها و ضَغطت عَليهِ مُتجاهله مَدى حَرارته على بَشرتِها.

ماذا سَتكون إجابة جيمين؟

هل سَيوافِق؟

هل يُريد رؤيَة وَالدتهِ الحَقيقيَة؟

ماذا إن وافق و ذَهب لرؤيتِها؟

ماذا أذا سَامحها و طَلب العَيش مَعها؟

جَميع القَلق و التَوتُر و الخَوف جَميع تلك المَشاعر ما هى الا نيران تَحرق دَواخِلها و قد خَمدت بأكمَلها بَعد إجابَة جيمين تِلك.

"أمى؟ و هَل لدي أم سِوى جيوو؟"

رغم أن كَلماتهِ ساخِرة لكِن أراحَت قلبُها، زفرت بخفوت و يَديها إرتَجفت تزامُناً مع تساقُط دموعِها.

لوَهلة عَقلها أعطَاها مَشهداً يَكون اسوَء كَوابيسها و أكثرهُم ظَلاماً يُلازمِها من مُراهقتِها.

حَيث هي و جيمين الطِفل مَعاً و يَظهر كَيان خَفي يُحاول أخذهِ مِنها، كانت تِلك كَوابيسها لسَنوات حَيث تَظهر ام جيمين الحَقيقية و تأخذهُ مِنها.

لكِن إنظرو.. جيمين أنهى كابوسَها لتَوهِ فهو لم يَرفض مُقابلة والدتهِ فقط بل نكر وُجودَها تماماً.. قتل ذلك الكَيان الخَفي الذي لطالما أخافها..

دموعِها كانت تنهمِر على وَجنتيها و جيمين إستَطاع سَماع صَوت شهقاتِها الخَفيفه مِما افزعهُ و فوراً خرج من البَلكون ليَجدها أمامهِ تَبكي.

"ماذا! لِما تسقُط دموعِك!"

و هذة هى مَخاوف جيمين و كَوابيسهِ..
دموع المَرأة التى قدَسها بقلبهِ.

عيونهِ توَسعت عِندما رأى كَيف تقبض على الكُوب السّاخِن لذا بسُرعة فتح أصابعها و أخذهُ مِنها، فرك يَديها برفق بين يديهِ هامِساً.

𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن