- pt 24 -

850 67 91
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات







・゜゜・.🌹.・゜゜・

• JIMIN POV •

كُنت اُداعِب خُصلات شعرها و طَبعت قُبله أخرى على شفتَيها الرطبَه ثم و‌جدتّ قلبي يَهمِس لها.

"جيوو هَل تُحبينِي؟"

أستَطيع فهم ذلك التَردُد بعيونِها، مَررت بنفس المَشاعِر و نفس الألم، لكِن بتِلك السّنوات أنا كُنت أعانِي وَحيداً بينما أكتشِف مَشاعِري لهَا.

لكِني مَعها الآن ولن أجعَلها تمُر بذات مُعاناتِي بإكتِشاف مشاعِرها لِي، أذكُر كُل كَلماتِها الخائِفة حَيث قالت أفعالك جَعلتني أنجذِب لكَ وهذا يُخفيني.

لكِني آسِف.. سَوف أستغِل ذاك الإنجذاب حتّى أجعلهُ حُباً عميقاً مِثل حُبي يا جيوو.

لأنهُ دون وجودِك مَعي ليس هُناك مَعني لأنفاسِي،. لأنكِ أنفاسِـي.

"أجيبني جيوو"

أنا أعدت الهَمس بينما أبتَعد و أعود لمِقعدِي و هي زفرت و أخَذت مِنديل تَمسح بهِ شِفتَيها.

"جيوو"

أنا تَذمرت لأنها تتَجاهلنِي، لقد ناظرتِي بعيون ضَيقة و تمتمت قبل أن تفتَح باب السّيارة.

"إكتَشِف بنفسَك"

أنا ركلت ساقِي في السّيارة بتذمُر ثم نزلت خَلفِها، اللعنة جيوو كَيف أكتشِف بنفسِي وكل أفعالِك نحوي توحي بالأمومَة!

حينَما دَخلنا قاعَة الحَفل و‌جدت أن مَلامِح جيوو تَغيرت، من عَكر مَزاج امرأتي!

نظرت لِما تنظُر و وَجدت عائِلتِها و تَحديداً أبيها الذي يَكرهنِي كَثيراً و يَرانِي سَبب حِرمانهِ من إبنتهِ.

في الماضِي أنا أعتَدت أن أبكي و الوم نفسِي ايضاً لأن جيوو وَحيدة بسببي لكِن ذاك الرجُل هو مَن تَخلى عَنها بكُل قسوَة حينمَا كانت مُراهِقة صَغيرة.

عيونهِ الحاقِدة تقابلت مَعي لذا أنا إبتَسمت بهدوء و حركَت ذراعِي نحو خَصر جيوو و قربتُها نحوي.

إن كُنت تَخليت عن إبنتَك في الماضِي فأنا أضمَن حاضِرها و مُستقبلها مَعي، إنها امرأتي.

"تُريد أن تُعاقب؟"

جيوو تمتَمت بينما تنظُر لي بملل لذا أنا قهقهت بخِفة و إنحَنيت قليلاً لأقبّل كَتِفها مِما جَعلها تَشهق.

𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن