- pt 15 -

926 95 581
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات









- لا توقِظينِي لا تُنقِذينِي
أريد أنّ أبقى فى هذا الحُلم -










・゜゜・.🌹.・゜゜・


كَان يُقبّلِها بشّغف و كَأنها مُخدراتهِ، هى الأدرنالين بدِماءهِ، يَمتَصها بجُموح ليُصدِق أن شِفتَيها مُحتَجزة بَين شفتيهِ بَعد سَنوات من العِشق.

جيوو كَانت صامِتَة لسَبب، الصّدمَة تُسيطِر عَليها لأطرافِها، هو ليس ثَمِلاً وبكَامِل وَعيهِ، مَاذا يَفعَل طِفلِها الصّغير بها.

فقط بحَق السّماء أ هذا مَن ربتهِ وكَان يَقول لهَا ماما جيمين سَيحميكِ للأبَد.

الٱن هى خائِفة منهِ فمَن يَحميها..

ببُطء رَفعت يَدَيها و دَفعتهِ برفق ليَفصِل شفتَيهم برقَه و إبتَعَد لأمرها، كَان يَلهَث أمام شِفتَيها و تَستنشِق أنفاسهِ.

"لِما.. تَفعل هَذا.."

همَست بخُفوت شَديد وتِلك المَرة جيوو لم تَبكِي، جيمين قَرر و الٱن قَول لأننى أحبكِ، سَيعترف و يَقولها أخيراً.

"أنّا لا أسمَح بهَذا لِذا سَأحَذِرك للمَرة الأولى والأخيرة"

جيوو همَست بخُفوت ثم رَفعت رأسِها و نَظرت داخِل عَينيهِ مُردِفة بحِده يَشهدُها للمَرة الأولى.

"إياك أن تُقبّلنِى مُجدَداً!"

لقَد وَضعت الحَد بينهُم.
رسمَت خَط إن تَعداه سَيخسرها للأبد.

عَينيهِ دمَعت و تَراجع بينَما ينظُر لها كَيف تَبدو حادَه مَعهُ، هى أمانهُ الوَحيد بالعَالم لكِن يَشعُر بالإنكِسار الٱن.

خَرج من المَنزل بسُرعَة يَركُض بوَسط الثُلوج و البَرد القارص مع ثيابهِ المَنزليَة الخَفيفة، الدُموع تَتطاير من عَينيهِ البَريئة.

هو يَخاف المَطر و يَخاف الثّلج و يَخاف البَرد و يَخاف من الشِتاء بأكملهُ.

لأنهُ بذلك الشِتاء تَجمَد وَحدهُ فى الماضِي، حينما كان طِفل ذو خَمس سَنوات، ضَعيف لا يَفقه شيئَاً.

كَان بإنتِظار أمهِ فقط.

كُلما كَان يشعُر بالجُوع يَأكُل مَعدتهِ الصَغيرة يَقول أمى سَتأتِي بالطّعام.

كُلمَا كَان يَضرب البَرق السّماء و يَرتجف قَلبهِ من الخَوف يَقول أمي سَتَعود و تُعانقنِي.

𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن