- pt 16 -

902 103 576
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات





-أحتَاج إلي طَريقَة يُمكِننا أن نحلُم بها مَعاً-








・゜゜・.🌹.・゜゜・

"الي مَتى سَتظل عاهِراً! جيان!"

تِلك الفتاة كانت غاضِبَة بشِدة أمامهِ، ما الذي إرتكبهُ بحَقِها لتَفعل هذا.

جيان لم ينزعِج لهذا الحَد من سَكبها المَشروب بوَجههِ، هو مُعتاد على هذا من الفتَيات فقد عبث مَع الكَثيرات.

تَنهد فقط و إبتَسم ثم أمال برأسهِ و سَألها بكُل هدوء.

"هل تَعرفِيني آنسَتِي"

يُثير أعصابها ومَع ذلك زفرت لتَهدأ ثم تَحدثت بأكثّر نبره ساخِرة لدَيها.

"رُبمَا أكون من التّى واعدتهُن"

حَك مُؤخِرة رأسهِ بحَرج فيَبدو أن تِلك الفتَاة تَعرف عنهُ الكَثير، القى عَليها نَظرة وبعَكس مَلامِحها الغاضِبَة تَبدو فاتِنَة..

ذات شَعر أسوَد قَصير و قوَام مِثالي حَيث ثيابها المُفصلة عَليها.

كَان يَتفحصها لتتَنهد بمَلل فهو حَقاً زير نِساء! ينظُر لها و أمامِها بكُل وَقاحَة.

"أعجبتَك؟؟"
قالت بسُخريَة ولم تتوَقع إجابتهُ بينما هائِم النّظر بها.

"بشِدة"

قهقهت بسُخريَة و بدون مُقدِمات أخَذت بيدهِ و سَحبتهِ خارجاً لمَقهى، وهو كَالأبله يَسير خَلفِها لأنهُ لم يَتخطى تأثيرها بَعد.

جَعلتهُ يَجلِس بمُقابلها و أشارت للنادِل ليَأتِي.

"كوبَين قهوة أحدهُم بالبُندق وأكثِر من السُكَر"

طَلبتها كَما يَشربها تماماً ليَتعجب فهي تَعرف عنهُ الكَثير بالفِعل وأشياء يُخفيها عن التى واعدهُن!

"كَيف تَعرفين عن هذا؟"

الفتَاة تَجاهلتهُ ليَتنهد وأشاح بَصرهِ، ومَاذا إن جَلس مَع فتاة جَميلة لازال يَرى جيمين الأجمَل.

"لم أعُد أستَطيع السُكوت عن هذا بَعد الآن"

قالت بنفاذ صَبر وهو كَذلك نفِذ صَبرهِ، تتحدث مَعهُ هكذا مع أنهُ يراها للمَرة الأولى لذا همَس بسُخريَة بينما يَرتشِف من القهوَة.

𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن