إضغطوا على النجمه لُطفاً و عَلقوا بين الفقرات🌹
・゜゜・.🌹.・゜゜・
عيون جيان كَانت متَوسِعَه من فِعلة جيمين، لم يَقبلهُ فعليَاً إنّما شِفتيهُم تلامَست فقط وعَاد للنَوم، لقد ظَنهُ جيوو لكُبر الشّبه بينهُم و للتّو جيان إنفَجر ضَحِكاً."إفتَح عَينيكَ أيُها الوقِح أعلّم أنكَ تَدعي النَوم"
جيمين زَفر و سَحب الغِطاء عَلى وجههِ مُختبئَاً منهِ، يَشعُر بالحَرج الشَديد لكِن ليس بسَبب القُبله فهو مُعتاد عَلى جيان من طفولتهِ بل مُحرج لأنهُ دَعاه بجيوو.
"إذاً إعتَرفت أخيراً أنكَ تحِب جيوو"
سأل وَسط ضحكاتهِ ليَشِد الأصغر على الغِطاء و فَرك بساقيهِ."إنسّى ما حَدث"
"مُستَحيل ياليتَنى سَجلت هذا لأريهِ لأطفالك بالمُستَقبل"
"لتحُل الف لعنَه عليكَ"
جيمين صاح بخفوت بسَبب إلتهاب حلقهِ و تَنهد ببرود حينَما سَحب منهُ الغِطاء."سَتحُل الف لعنَه عليكَ أنتّ حينَما تكتشِف جيوو هذا"
"لـ.. لا تُخبرها"
الخَوف واضِح بنَبرة صَوتهِ المُتردِده لذا جيان هَدأ و إقتَرب بكُرسيهِ منهِ."سَأتخلص من تِلك المَشاعِر"
همس ولم يَكُن يَعلم أنّ نُطقها سَيؤلمهِ لذلك الحَد، جيان لاحظ و مَلامحهِ إنطفأت ليُربت على وَجنتهِ و اومَأ أي لن يُخبرها."لما لستّ مُتفاجئاً"
"جيمي كُنت أرى مُنذ فترة أن نَظراتك نَحو جيوو كَيف هي مُتغيره، إنها مُغرمه و عاشِقَه ليسّت نَظرات فتى لأمهِ أبداً"
"جيان أنا أكره مَشاعري، ساعِدني عَلى تَخطيها رَجاءً، لا أريد تَخييب أمّل جيوو بي و أرتعِب من تَخيُل أنّها سَتترُكني"
جيان إنحنَى و عانقهُ برفِق بينما يَمسح على شعرهِ، كلاهِم لا يَعلم أنهُما سَيمُران بالكَثير و الكَثير من المُعاناة بسَبب تلك المَشاعِر.
"أنتَ لا تَبكي صَحيح"
"لا لن أبكي أبَداً لأنّ جيوو مَعي"
كلماتهِ لطيفه بحَق جعلت جيان يقهقهِ، إبتَعد قَليلاً وأراد إبهاج تلك الملامح الحزينَه لذا تَحدث بسخريَه."تباً لمَلمس شِفتَيك اللّطيف، كيف سَتُقبِل جيوو بها"
"ياا يُمكِنُنى التَقبيل أنا بارع بالفِعل"
كما أراد لقد تَمكن من إزعاجهِ و بسهوله.
أنت تقرأ
𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌
Paranormal〖مَعكِ〗PARK JIMIN كانّت خَطِيئَه ومِن أكبَر أخطائِي أنَني وَقعتُ بعِشق آخِر إمرأه بالعَالم أجمَع كان يُمكِن لقلبي أن يَخفِق لأجلِها، ورغم كونهِ خَطيئَه لكنهُ ليس مُحرمَا أنّنِي وَقعتُ بعِشقك أمِي. ┈┈┈┈┈┈┈ [ مُستَمِرة ] - بَدأت بمَايو ٢٠٢٢ -كُل حقوق...