- pt 25 -

781 65 143
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات


-حُبي، أريد أن أكون مَعكِ بداخِل قلبكِ-



・゜゜・.🌹.・゜゜・

بَعد تَصريح إيان عن كِنيَة جيمين جَعلت الجَميع صامِتاً، قال أنهُ ليس إبن لهُ ولا إبن لجيوو إنما هو بارك جيمين!

جيمين بذاتهُ يُحدِق فيهِ بعيُون واسِعَة.

و لكِن أثناء الإهانَات التى القَتها والِدة جيان كانت هُناك عيُون مُظلمَة مَليئة بالحِقد و الكَراهيَة تُناظِرها.. عيُون تَكاد تَحرق مَن أهان طِفلِها!

خَطوات هادِئة تَقدمَت و وَقفت أمام جَسد جيمين لتُبقيهِ خَلفِها و بوَجه تِلك المَرأة.

"تجرئي و أعيدي ما قُلتيهِ"

كَلِمات هادِئة من ثُغر جيوو و التّى تنُظر في عيون زوجَة أخيها بحِده و تَحدي جَعلها تُدرك أنها ليسَت نفس المُراهِقه التى تَسببت في طَردِها في المَاضي.

إيان حَاول التّدخُل و أخذ جيوو حَتى لا يَتشاجرا و يَحدُث مَشهَد أمام الحضُور لولا سُخرية تِلك المَرأة.

"إنهُ حُثالة حَمل مَشاعِر مُحرمة لأمه!"

إيان كَاد يَرُد إهانتِها لكِن جيوو رَفعت يَدها فقط أمامهُ ليَصمُت و مازالت عيونِها الحادَة على المَرأة و هسهَت بنبرة تهديديَة حادَة.

"مُنذ خَمسة عَشر عاماً حَذرتِك و ها أنا اُحذِرك مُجدداً، جيمين خَط إذا تَعداه أحَد سَأصبُغ الأرض بدماءهُ!"

هي لم تستَطيع إخفاء الرّجفة التى مَرت بجسدِها، جيوو ليست مُراهِقة بل امرأة قويَة ذات نفوذ قادِرة على تَدمِيرها.

و جيمين الواقِف خَلف جيوو شَعر بتِلك الحِمايَة و الأمان، ذات الأمان الذي قَدمتهُ لهُ مُنذ خَمس عَشر عامَاً.

حِينما كان طِفل خائِف تائهِ بين الثُلوج و هي قَدمت لهُ يَدها و أمسكَت يدهِ الباردَة.

ذلك الشعُور بالدِفئ لم يُبارح مَشاعرهِ و إنحَفر داخلهُ مُنذ تلك اللّيلة.

لقَد تكوَنت مَشاعِر لها داخِل قلبهُ مُنذ تلك الليلة و كَانت تَكبُر مَشاعرهُ معهُ كُلمَا يَكبُر.

لكِن عقلهُ و مَنطقهُ نفاها و كَبحها عن الخِروج لأنها عاملتهُ كـ أُم لهُ.

جيمين لم يَعشق جيوو حينَما كان مُراهِق بل عَشقِها مُنذ كان طِفل.

فـ بأي حَق يَمنعهُ العالم عَن حُبها..

𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن