- pt 14 -

972 114 151
                                    

إضغطوا على النجمه لُطفاً
و عَلقوا بين الفقرات







・゜゜・.🌹.・゜゜・

كَلمات جيمين المُريبَة التى تخُص الزّواج من جيوو جَعلت الجَميع ينظُر نحوهِ و خِصيصَاً جيوو التى تَجمَدت الدِماء بعُروقِها.

"ماَذا تَقول!"
سَألت بصدمَة لأن تَصرفات جيمين جَميعَها غَريبَة مُنذ فترة طَالت.

"عَنيتُ إن كُنت سَأتزوج من قطَة أفضِل جيوو، قِطَتي"

القَى بهُدوء قاطِبَاً بَين حاجبيهِ ليُوحِي لهُم بأنهُم أخطئوا فهمهُ وهذا حَقاً جَعل جيوو تزفِر براحَة.

"ماماا"
جيمين صَاح بتذمُر لأنها قَرصَت خدهِ.

"سَأعاقبَك كُلمَا تَحدثت، القِطَط تَموء فقط فهمت!"

قالت بحَزم ليَتنهَد بمَلل و إستَلقَى بالأرض ٱخِذاً جَهاز التحكُم ليَعبث بالتِلفاز.

جيوو نَهضت و سَحبَت إيان مَعها فهو حَقاً سَبب جَميع المَصائب التى يَرتكِبها الفِتيان.

جيان نَزل بالأرض ليَكون بجانبهِ و أمسكهُ بسُرعة مُردِفاً بصَدمَة.

"أوقَفت قَلبي"

جيمين كَذلك جَلس بقُربهِ ثُم إستَند بجبينهُ على كَتِف الأكبَر و تمَسك بهِ، قلبهِ يَرجُف بداخلهِ.

"بصراحَة قَلبي مَن كَاد يتَوَقف لم أشعُر بذاتَى بينَما أقول سَأتزوَج من جيوو"

"من الجَيد أن لقِطتَك ذات الإسم"

إذاً هو لم يَقصِد البَوح بذلك و كانت ذَلة لِسان.. مَشاعِره بالفِعل تتَحدث لأنهُ أعطاها القَليل من الحُريَة.

مَاذا أن أعطَى الحُريَة لكامِل مَشاعِرهُ كَما يَزعم، مَاذا سَيفعل بجيوو مُستَقبلاً وهل سَتقبَل!

"أنتَ تَخاف من أن تكتشِف مَشاعِرك بينَما قُلت سَأظهِر لها مَشاعِري، هذا مُتناقِض"

جيان سَأله بحيرة لِذا الأصغر زَفر ببُطء و شَد على ثيابهِ هامِسَاً بصَوت خافِت.

"أنا خائِف.. جداً.."

الأكبَر رَبت على ظَهرهِ برفق فهو أيضَاً يَتألم و يُحارب ذاتهِ داخِليَاً، قُرب جيمين ليس جَيداً لهُ.

"عانِقنِي"
جيمين همَس بينَما يُحدِق فيهِ بعيُون لامِعَة تَكاد تُسقِط دموعِها.

𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن