- pt 11 -

1.1K 106 144
                                    

جيمين 18
جيان 20
جيوو 29
إيان 33



・゜゜・.🌹.・゜゜・

فى الصَباح الباكِر جيمين كان مُستيقِظ ومِثلما كان يَفعل بطفولتهِ يَفعل الآن، يُطالِع بوَجه جيوو الغارق فى النَوم.

إنها المَرأه المُغرم بها والأجمَل بعَينيهِ والتّى قَبّلها بشَغف ليلة البارحَة.

إبتَسم بينَما يُمرر أصابعهُ على شِفتَيها وأغلّق جفونهِ لشعور النَشوه الذي مَر بعروقهِ رغبَةً بها.

إنخَفض وطَبع بَعض القُبلات الرطبَة على خِدها وذَقنِها وكاد يَدمِج شفتيهُم مُجدداً لولا أنها تَحركت وفَتحت عَينيها.

"صَـ.. صباح الخَير"

تَحدث بتوتُر واضِح لتَنهض وجَلست بمَلامِح مُبهمَه فهى لم تَنسى ما فعلهُ البارحَة.

كاد يَرحل لكِنها أمسَكت يدهِ لتُوقفهِ ليَعلم أنها سَتسألهُ والأمر لن يمُر هَكذا.

"بكُل مَره تتَقرب مِني كُنت تَقول آسِف وتَرحل دون مُبرر هَل سَتفعل هَذا الآن"

قالت بهدوء وسَحبتهُ ليَجلِس ثم أخفَض رأسهِ فقَلبهُ آلمهُ لتَذكرهُ الماضِي.

"لا أنا.."

قال بخفوتّ وصَمت لأنهُ لا يَملُك إجابَة بَل يَملُك مَشاعِر تَنبِض لها.

"مَاذا! ما مُبرر تَقبيلك لي"

هَل يَقول لأنَنى مُغرم بكِ وواقِع لكِ لحَد أهلكنِي لمَدار عامَين، وإن إعتَرف أيَتوقع أن تُبادلهُ! أي جنون سَتسمعهُ منهُ فقط.

"أنا حَقاً آسِف"

"لا أريد إعتِذاراً أريد سَبب"

قالت بنَفاذ صَبر فتِلك المَره لن تَسمَح أن تَمُر، ليست كَكُل مَره يَتقرب ويَبتعِد بَل قَبّلها بجديَة، بينَما جيمين لا يَملُك مُبرر أيقول كُنت مَخموراً.

"أنهُ تَأثير الخَمر.. أنظُري جيوو أنا لا أتَحكم بنَفسي تِلك الفَترة لِذا"

تَحدث وصَمت وللتَو قلبها أوجَعها فقَد قال جيوو فهل كان يُجبر نفسهِ على قَول أمي.

"سَأقيم مَع إيان"

كلماتهِ أخافتها بَل دَبت الرُعب بقلبِها.

"تُريد تَركِي؟"

هَمست بخُفوت شَديد وشفتَيها رجَفت، عَينيها دَمعت وكُل ما بها خائِف من إبتِعادهِ.

𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن