- pt 10 -

1K 114 117
                                    

・゜゜・.🌹.・゜゜・


. 22 يناير 2017 .
- التاسعة مساءً.



بليلة عاصفَة جيوو كانت تَقبَع داخِل مَنزِلها بقَلق يَكاد يَقضِي عَليها فَالسَاعَه الثانيَة بَعد مُنتَصف اللّيل وجيمين لَم يَعُود بَعد.

مُنذ عِدة أيام عِندما نامَت معهُ وإستَيقَظ بحِضنها لم يَعُد يَجلِس بالمَنزل كَثيراً ويَقضِي الوَقت بالخَارج.

إن كانت تَعرف أنهُ سَينزعِج لهَذا الحَد لما عانقتهِ، يؤلِمها أن تَراه يَنفُرها ويَرفُض قُربها بَعدما ربتهُ لسَنوات طَويلة.

جيوو كَانت تَبكي و دَقت رَقمهِ عِدة مَرات كَثُرت لَكنهُ لا يُجيب لِذا لَم تَجِد حَلاً سِوَى جيان، دَقت رَقمهِ مُتمَنيَه أنهُ لرُبمَا يَكونّ مَعهُ.

"مَرحَباً عَمَتي"

"أنتَ بالخَارِج؟"

"لا أنّا بالمَنزِل أي مَجنُون سَيخرُج فى مِثل عاصِفَه كَتِلك؟"

عَضَت شِفتَيها بِخَوف، قَلبُها يَحتَرِق ويَريد جيمين بأى ثمنٍ كَان.

"عَمَتي أنتِ بِخَير"

"جيمين لَم يَعُد للمَنزل بَعد"
هَمسَت بِنبرَه مُرتَجِفَه مِن مُحاولتِها بَكبت دُموعِها.

"مَاذا واللعنّه؟؟"
صَاح تَزمُناً مَع قَفزهِ عَن سَريرهُ مُتجهاً للخِزانَه.

"لا تَقلَقِي عَمَتي سَأجِدهُ أعِدُكِ"

القَى كَلماتهُ قَبل أن يُنهى المُكالمَه ودَق رَقم جيمين بَينَما يَرتَدى ثِيابهِ بسُرعَه كَبيرَه مِن شِدة قَلقهِ.

وبَعد عِدة مَرات أخِيرَاً فَتَح ليَتَحدَث جيان سَريعاً بِخَوف واضِح عليهِ.

"جيمين أين أنتَ؟!!"

لَكِن لا مِن مُجيب.

قَلبهِ إرتَجَف ليَركُض فَوراً للأسَفل بَعَدمَا أخَذ مَفاتيح سَيارتهِ، خَرج مِن المَنزِل رَكضَاً نَحو سيارتهِ والسَمَاء تُمطِر بِغَزاره.

أدار المُحرِك ورُغمَاً عَنهُ مُضطَر للسَير بِهدُوء ليَتَجنب إفتِعَال أى حَادِث بِهَذا الطَقس العَاصِف وبِما أن المُكالمَه مُتواصِله فَعّل تَحديد المَواقِع.

وَجدهُ بالقُرب مِن مَنزلهِ القَدِيم، حَيثُ وَجدتهُ جيوو فِي المَاضِي.

𝐖𝐈𝐓𝐇 𝐘𝐎𝐔 | 𝐉𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن