هذه الفقرة الأولي خاصة بشيء يمر علي جميع الشباب وليس له سن معين......
الخلاصة من هذه الفقره هي التوضيح لشيء في غاية الأهمية وليست فقط ضمن الرواية......
((الانتقاد يدمر الصحة،ويؤدي إلى الوفاة))
عبارة قد تجدها غريبة...
ربما تجدها مجرد هراء.....
ربما تظن انني امزح..........
أو ربما تتذكر انه التحذير المغلف علي علب السجائر والتبغ التي تدمر الصحة................بعد عدة اكتشافات ودراسات واحتمالات وتفكير عميق مني انا شخصياً.... وليس من أي أحد......
لقد توصلت اخيراً ان الانتقاد يدمر الصحة أكثر بكثير من تدخين السجائر ومشتقاتها........
مفهوم الانتقاد:......
:-هو الشكوي بشكل عام لشخص معين...... بمعني انك ذو شخصية مريضة..... تحب... لا بل تعشق التحكم بكل من حولك... بداية من افعالهم..... حتي كل شيء صغير كان أو كبير يخصهم.........
ترغب بالسيطرة علي من حولك.... حتي لا يترسخ في عقلك ان الأمور خرجت عن سيطرتك ولا تستطيع التحكم مجري الأمور........
أو أنك بالفعل شعرت أنك فقدت السيطرة..... لشعورك بتمرد من حولك علي افعالك وبدوء هم بدورهم ان يقوموا بدورك............
فتتبدل الأدوار هنا...... أنت بالبداية كنت الناقد.... وهم الذين يتلقون النقد........
وعكست الأدوار فبدأت تشعر انك من الذين بدوء يتلقون النقد عوضاً عن إصداره........
تنعكس حينها افعالاك بشكل غريب..... لدرجة لم يعد يحتمل من حولك انتقادتك المستمرة حول حياتك كلها بشكل عام..... لا لا..... بل اصبحت بشكل خاص تخص النقاد..........
فيصبح يتحكم بأقل شيء صغير من ما يحدث....... حتي وان كان هذا طريقة ارتداء ملابسك.......
طريقة رد فعلك علي عدة مواقف......
طريقة حتي كيفية تقضي وقتك.........
طريقة حتي امساكك لمعلقة الطعام....
وحتي طريقة كيفية يجب عليك تناول نوع معين من الطعام.........وكل هذا تحت مسمي........((أناأعلم مصلحتك أفضل منك))
ولكنه ليس له تفسير غير انه ((الانتقاد يا عزيزي))
تفسير الجملة الأولي
««الانتقاد يدمر الصحة»» :-
بعد ان فهمت معني الانتقاد الصحيح.... دعني اعرفك بمدي خطورة انتقادك للاخرين...........
أنت تقرأ
زمردة قلبه
Romanceشاب مراهق يعيش بمبدأ (عيش اللحظة) ولا يهمه شيئ في العالم غير تحقيق رغباته وتلبية مطالبه تحت اي ظرف... اناني ولا يحب غير نفسه... ليتغير كل حياته رأسا على عقب بمجرد رؤيتها في يوما ممطر