دخلت جاسمين مع ادم للمنزل و سلمت المفاتيح لانجيلا لكي تعود الى المنزل اما عن تايهيونغ رحل بعد رحيل انجيلا
ادم"هل نحن لوحدنا الان نونا"
جاسمين"لا يونغي نائم و يجب علي ان ايقضه لكي يتناول غذائه"
ادم"من هو هذا"
جاسمين"انه جارنا منزلهم الذي يتواجد في جهة الاخرى مقابل لمنزلنا منزلهم ليس به كهرباء ستعدل مشكلة قريبا لكن يجب على جارنا هذا ان بتعالج انه مريض"
ادم "ليشفيه الله سأساعدك في حمل الصحون "
حمل ادم الصحون و غسلهم في مكان اخته رغم انها تلحح انه ليس مجبرا لفعل ذلك
ادم"لما لا تتركيني اغسل الصحون الامر لن ينقص من رجولتي انا اساعدك "
جاسمين"ليس امر كذلك فقط انت متعب و اعلم انك قضيت ليل كله في الطائر الامر متعب "
ادم"لا لست متعب سأنهيهم لم يتبقى شيء"
جاسمين"حقا فتى لطيف "
ذهبت جاسمين لكي تيقض يونغي من نومه طرقت الباب قبل الدخول كونها خشت انه قد يغير ملابسه لكن لا رد دخلت برفق فكان لا يزال نائمجاسمين"يونغي استيقظ انها العاشرة و النصف يجب عليك اخذ دوائك "
استيقظ يونغي بتعب شديد على وجهه فحالته لم تكن مثل امس
جاسمين"يونغي هل انت بخير"
يونغي"جاسمين ارجوك لا تخبري احدهم "
جاسمين"ماذا هناك يونغي"
يونغي"المرض تطور بسرعة شديدة حقا لا اريد دخول المستشفى لا اريد رؤية ذلك الحساس يفقد اعصابه من جديد"
جاسمين"يونغي انه يعلم بالفعل حقا انه يعلم و ايضا مؤخرا لقد ابتكرنا علاج فعال يدوم فقط لمدة اربعة اشهر كوني كيميائية طبية لقد احدث فعالية جيدة اكثر من عشرون شخص شفي من هذا المرض الخبيث لقد انتصرنا منه تبقي فقط الفيروسات"
يونغي"انا خائف قد ابدو قاسي و قوي غير انه انت حساس و ضعيف حقا "
جاسمين"انظر الي لا يوجد شيء للقلق اخبر جيمين فقط انك تريد ان تتعالج سيهتم بك اقسم ان فعلت ما فعلته يونجين هناك سيفقد اعصابه"
يونغي"هل اخبرك"
جاسمين"اجل اخبرني ذلك الامر لا يدعو للقلق وايضا اعطني ملفك الطبي "
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Humor─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...