في احد احياء الهادئة جلست تلك الفضولية ذات القلنسوة القط على حافة السرير تراقب الحي بينما صديقتها الاخرى لم تنهض من نومها
مرت ساعة الى ان لمحت انه المنزل المقابل تم شرائه كانت تتوقع انه يكون فيه احد متزوجون حديثا او عائلة جديدة الى ان رأت انه تم شرائه من شابين مما اثر اكثر فصولها
"هل مازلتي تراقبين الجيران اقسم انه كاميرا المراقبة وضعوها زينة في هذا الحي انت تراقبين كل شيء "
نبست ايلي بعد سماع اخرى تسجل شيء في كراسها
"انهما شابين لكن الاول يبدوا قاسي و مثير الثاني ايضا لكن اليس يبدوا انثوي قليلا"
نبست جاسمين بعدما رأت ايلي واقفة بجانبها
"اي انوثة جاسمين الا ترين انه يمتلك عضلات انهم حقا مثيرون لكن لا يمتلك اي انوثة هذا انظري بحقك انه يتعرق و قميصه الابيض هذا اصبح شفاف انظري بحقك سأموت "
نبست ايلي بعدما فكها اصبح الى الارض بسبب مظهرهم المتعرق بسبب حملهم للاغراض
"معك حق اظن انه فقط عندما رأيت انه يمتلك شفاتين كبيرة رأيته بذلك الشكل "
تحدثت جاسمين بعدما رأت انه كانت مخطئة في حقهم
"هل حظرتي قهوة ام كنت تنظرين الى الجيران"
تحدثت ايلي بعدما عقدت يديها الى صدرها"اجل حظرتها لا اعلم اذا تحبين قهوة او القهوة التي احظرها"
تحدثت اخرى بتصنع الغضب"احب القهوة العربية ليس قهوة التي لا اعلم كيف يصنعونها اشعر انني شربت بنزين "
تحدثت ايلي بتقزز من القهوة التي تباع
"اتمنى ان تتزوجين عربيا لكي تندمي على قهوة "
نبست جاسمين بغضب"من اجل القهوة انا مستعدة لكي ابيع اخي بيتر "
تحدثت ايلي و هي تشرب الكأس"مسكين بيتر اعطيني اخوك اعطيك اخي ادم اقسم انه نادم على كل ما قاله لك من شتائم "
تحدثت جاسمين بلطافةايلي"لا يا حبيبتي شتم حتى امي كنت سأضربه و عندما رأى اختى الصغرى توأمت بيتر لوسي اصبح يعتذر"
جاسمين"اقسم انه نادم قال انه كان يظن انهم تحيات باللغة انجليزية و انهم كلمات جميلة"
ايلي"حقا هل تظنين هذا اذا لما توقف عن قولهم عندما رأى لوسي"
جاسمين"لا تلوميه كان عمره فقط التاسعة انه صغير لا يعرف جيدا الانجليزية و ايضا احبها من اول نظرة "
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Humor─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...