46

70 10 0
                                    

رجع جيمين مع والد جاسمين الى غرفتها

والد"سأذهب الان صغيرتي سأعود غدا"

جاس"حسنا وداعا ابي"

جلس جيمين بقرب من جاسمين و والدتها تقوم بمعاينته من اقدامه الى رأسه

ايد"اذا انت حبيب ابنتي "

جيم"اجل سيدتي"

ايد"كيف تعرفت عليها "

جيم"لدي صديق يعمل في جامعة التي تدرس بيها جاسمين و هناك تعرفت عليها "

ايد"هل انت متقبل حقا انك تعيش معها او تريد ان تنفصل منها مستقبلا"

جيم"لا انوي فعل ذلك حقا يكفي ما تعذبته في حياتي اريد ان استقر عاطفيا هذه مرة "

ايد"حقا ماذا تعرف عن جاسمين "

جيم"اسمها تشوي ديلارا جاسمين بيول ولدت في سادس من افريل عام الالفين تحب كيمياء و طعامها مفضل كيمباب تحب تفاح و توت و تحب اللون اسود و ازرق و اصفر تحب سلسلة قصص مصورة و قصص تحقيقات تعاني من ثنائي القطب و وسواس قهري و سكري نوع الاول هي مراعية و عطوفة بشدة"

ايد"ينقصك تحليل جنائي و شجرة العائلية "

جيم"جاسمين قالت نفس الشيء الذي قلتيه للتو"

ايد"انها ابنتي بالطبع "

جيم"لما تخليتي عنها"

ايد"كان لدي ظروفي خاصة كنت اخاف ان لا اعتني بها جيدا و تموت مثلما حدث لطفلي اول "

جاس"هل كان لدي اخ اكبر "

ايد"اجل ولد بمرض في قلب كان من مفترض ان يعيش غير انه مات و لم اكن اعلم انني حامل بجاسمين عندما ولدتها فقط تركتها و ذهبت لم استطع نظر اليها حتى "

جيم"لهذا سبب تركتها لمدة اربع سنوات"

ايد"في سنة اولى ارد ان اموت بشدة بسبب مضايقة اخوتي لي كل مرة واحدة منهن تسخر مني و انه ام فاشلة جعلوني اندم على يوم زواجي كل مرة يفسدون شيء و هم من جعلوني اتطلق نهائيا من والد جاسمين حقا لم اكن انوي فعل ذلك لكن انتهى بي الامر ان اتركه و اترك ابني اخر "

جاس"انا من ربيت ادم لأنه رجعت معك الى تركيا"

ايد"اعلم امي ايضا كانت تعتني بكم اعلم انه اخواتي لن ترحمكم فقط اونور طيب قلب "

جاس"اجل"

جيم"كيف انتهى بكم المطاف هكذا"

SERENDIPITY Où les histoires vivent. Découvrez maintenant