جاسمين"لا تبكي ارجوك "
قالتها و هي على وشك ان تبكيجيمين"اسف "
عم الصمت بينهما حتى قطعه هو
جيمين "اذا لما انت هنا لوحدك "
جاسمين "لست لوحدي ابي يسكن هنا في ايلسان لكنه لا يرغب بوجودي معه "
جيمين "ماذا من يرفض ان يتواجد معه ابنة مثلك اقسم لو كنت ابنتي حتى ان تتزوجي لن اسمح لك "
جاسمين" لما "
جيمين " اقسم انه عندما كنت طفلة كنت الطف مخلوق في الكون لن اترك شيء لطيف احب كل ما هو لطيف "
جاسمين " والداي مطلقين في بداية اخذتني امي من ابي و هنا بدأت جولتي من ذهاب و اياب اسبوع تركيا اسبوع هنا و هناك ذهاب و اياب حتى بعدها ابي اتى لأخذي منها كان في بداية لطيف عشت هنا في كوريا جيدا بعدها تزوج باقل شيء يمكن قوله هو انها عاهرة قالت له اذا تريد ان تتزوجني اطردها حالا ابي ظننته رجل و يتركني معه كأي والد و كأي اب لكن بكل بساطة قال لي احزمي اغراضك و عودي عند امك عدت امي عودي انا تزوجت و اعدت حياتي عدت الى هنا كنت امسك اغراضي و ابكي حقا لا احد تقبلني شعرت نفسي مكان كرة قدم من مرمى الى اخر "
جيمين"لا يهم عيشي حياة افضل منهما و اختاري شخص صحيح في حياتك و تزوجيه و اسسي اسرة معه و قومي بما لم يفعلونه هم هو انه يرعون اطفالهم "
جاسمين "اجل سأفعل لكن انا اخاف ان يحدث لأطفالي ما يحدث لي جدتي مسكينة توفيت عندما ارجعتني الى هنا ذهبت الى تركيا بسرعة البرق رأيت جثتها و وصيتها تقول ارجوكم اعتنوا بيتيمة رغم انه والديها احياء و قالت ايضا انها كانت مشتاقة الي كيف لي ان اتركها تموت و هي مشتاقة لي انا لم احقق حتى امنيتها اخيرة "
جيمين"يكفي بكاء ارجوك انا ايضا فقدت شخص غالي علي كان كل شيء بالنسبة لي "
جاسمين"اسفة لم ارغب بأن اخنقك بقصتي المقرفة "
جيمين"ياسمين لنخرج من هنا سأناديك ياسمين افضل "
جاسمين"جدتي الوحيدة التي كانت تناديني ياسمين امي تناديني ايتها ذات عيون المغلوقة و ابي بعربية الفاشلة لذا لا يهم اذا ناديتني جاسمين او ياسمين"
جيمين "لما ذهبت في رحلة الى احد دول العربية كانت هناك طفلة ذات شعر اسود كثيف و عيونها كانت زرقاء انتظري اتمنى ان تكون هنا صورتها عندي في الهاتف اجل ها هي سألتها عن اسمها قالت لي اسمي ياسمين انا قلت لها اذا اسمك جاسمين مثل الاميرة جاسمين من علاء الدين رمت علي حذائها اسمي يا سميييين يااااسميييين قلت لها حسنا ياسمين لكن انت جميلة قالت لي انا كذلك و ذهبت "
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Humor─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...