25

98 14 2
                                    

جاس"هل تمانع ان اخبرتك بكل شيء"

جيمين"لا لن امانع اخبريني ماذا حصل لك اخبريني لماذا تكرهين نفسك الى هذه الدرجة"

جاس"زوج امي مرات عديدة يلمس مؤخرتي كل مرة ابعده عني مرة كنت نائمة حتى شعرت به صرخت اتت امي قام بإحتضاني و ادعاء انه مر فقط لرؤية انه انني نائمة و نهضت بسبب كابوس و همس بأنه سيقتلني لو اخبرها زوجة ابي عندما رأتني كانت تنتظر خروج ابي و اجباري على لبس ملابس فاضحة و تقول لي ان اذهب لكي اجني لها المال قالت لي انه يمكن للفتيان ان يدفعون لك مليار على هذا الجسد كنت دائما اهرب من ذلك البيت و اقضي الليل نائمة عند مدخنة المخبزة مثل متشردون "

ذرفت دموع كثيرة و هي تروي له ما حدث لها فهي ترى نفسها انها مجرد عاهرة وهي لم تفعل اي ذنب تشعر كما لو احدهم يخنقها فهي لم تستطع ان تروى كل ما مرت به

جيمين"يكفي بكاء سكرتي عيناك مرهقة اكثر من قلبك اريد ان اقول لك انت لست عاهرة انت لست بشعة او جسدك ممتلئ يجلب شهوة في الحقيقة انت عادية كأي فتاة عادية ربما ممتلئة الجسد لكنك لطيفة حقا و انت حقا انت اجمل انسان من داخل و الخارج "

وضعت رأسها على كتفه فهي تحاول ان تبكي بصمت لكنها لم تستطع

جيمين"لا تبكي ارجوك فتاة مثلك لا تستحق اي من هذا تستحق العيش كأميرة الحياة ليست ورود دائما انها مجرد اشواك افاعي سامة لكن بعد هذه الاشواك و افاعي يوجد مكان امن لذا لنعد بعضنا انه اذا احتاج احدهم الى مساعدة لنقم بذلك مع بعض "

نظرت اليه بإبتسامة صغيرة ثم حشرت رأسها داخل حضنه

جيمين"ياه اريد رؤية هذه ابتسامة مجددا انظري الي سأدغدغك ان لم تفعلي "

جاس"انت شخص طيب حقا"

جيمين"لم اكن لطيف ابدا كنت فتى سيء لكن تلقيت عقابي جيدا"

جاس"ماذا لن اصدقك"

جيمين"بعد تخرجي من ثانوية و بعد تلك نوبات اكتئاب بسبب تنمرهم علي اصبحت لدي كراهية و ضغينة في قلبي كنت يمكنك القول فتى ملاهي كنت كل ليلة هناك حاضر كل ليلة اثمل حتى انه لا اعرف نفسي كل ليلة لكن توقفت عن ذلك قلت اذا واصلت على هذا نحو ماذا سأستفيد سأمرض نفسي و او افقد حياتي بسبب شيء تافه تعرفت على يونجين و عندما فقدتها عرفت انها ثمن افعالي السابقة علمت انه فقدتها بسبب انني كنت وغد "

جاس"سأضربك اذا قلت ذلك مجددا و ايضا لما اندفعت في ذلك مجال "

جيمين"اخبرتك انا اكبر احمق في تاريخ بشري اندفعت في ذلك مجال هكذا دون سبب و ايضا فور انتقالي لمجال تمريض لم يكن معي اي احد من اصدقاء كنت لوحدي رفقاء الغرف هم من اخذوني اول مرة و ادمنت ذلك"

SERENDIPITY Où les histoires vivent. Découvrez maintenant