جاسمين"بما تفكر"
جيمين"كلما انظر الى تصرفاتك تذكرينني بها عندما تشعرين بالملل و تضعين رأسك على طاولة لطافتك كل شيء بك يذكرني بها خصوصا عندما تتذمرين سعادتك لأبسط اشياء "
جاسمين"هل اذكرك بها حقا "
جيمين"اجل حقا اشكرك على انك تذكرينني بها ذاكرتي كادت ان تمحي ذكرياتي معها "
جاسمين"لا بأس فقط لا تكن حزين"
جيمين"جونغكوك ايضا يعاني"
جاسمين"ما خطبه "
جيمين"تعرض لحادث منذ سنتين غير انه كل يوم هو يوم جديد له اي لا يتذكر ما فعله البارحة كل ما يتذكره هو شيء الذي اثر فيه عاطفيا اي انه احدهم جرحه او احدهم قام بإحتظانه او شيء عاطفي "
جاسمين" ماذا ماذا لو استيقظ و لم يعرف تاليا "
جيمين"لا تقلقي انه يدون كل شيء في مذكرته اتمنى انه دونها و ايضا لم ينسى ما تدربه و لغات التي تعلمها "
جاسمين"العقل مثل الالة عندما تزول الذاكرة لن تزول البرمجة اي انه عقله تبرمج على قيام بذلك الفعل و بذلك القول لن يحذف ذاكرة تذهب و تعود "
جيمين "اظن ذلك هذا سبب منطقي لعدم نسيانه لذلك "
جاسمين"و ماذا عن تاي "
جيمين"ذلك الاهبل مهرجنا كل مرة يوقعنا في موقف لا يحسد فيه ولا نتمنى تكراره و ايضا منذ وفاة جدته لم يعد نفس الشخص كان شخص حيوي لكنه الان شخص هادئه حقا "
جاسمين"اعرف شعوره خصوصا اذا كان يعيش عندها "
جيمين"اجل والده كان يسكن في منزل مقابل لها بينهما فقط طريق كان اول شيء يفعله منذ استيقاظه الركض كما هو عند جدته التي في باب مجاور"
جاسمين"اعرف ذلك الشعور "
جيمين"سوف احكي لك عدة اسباب تجعلني اريد خنقه و قتله بطريقة لن يتعرف عليها الشرطة"
جاسمين"احكي لي"
جلست على زاوية سريرها و جيمين مقابل لها
جيمين"في احد ايام قال لنا اليوم سآخذكم الى مصيف معي كنا سبعة اولاد انا و اهبل و كوكي و يونغي و سيوكجين و نامجون و هوسيوك ذهبنا معا وجدنا بنات عمه هناك في حياتي لم ارى بنات تتحرش بالاولاد تخيلي بقينا نحن ستة في غرفة لم نستطع الخروج بسبب التحرش كلما نجوع او نحتاج شيء خارج الغرفة نلعب حجرة ورقة مقص خسر جونغكوك تركناه يخرج يجلب الأكل عاد يبكي قال لي انه لمسوا منطقته و لمسوا كل جسمه و حتى انهم تركوا به علامة عاد مثل تلك معنفة في بيت زوجها عندما تهرب مزقو قميصه حتى سرواله عاد يبكي نحن حسنا كوكي انت شجاع و بعدها لا احد مسك الاخر كلنا اصبحنا نضحك هو المرة القادمة اخرجوا انتم انا لن اخرج وقعت علي الدور خرجت واضع الوسادات مثل درع و احمل عصا المكنسة ثم اصبحت اهمس الطريق مفتوح يا شباب لكي نخرج كلنا من هذا الجحيم عندما خرجنا شعرنا كأنه خرجنا من سجن ذلك المصيف لا ينسى ابدا بعدها تاي قال لنا انه طردهم يمكنكم العودة نحن لا شكرا سنسبح في مغسلة اواني او العودة هناك "
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Humor─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...