تاليا"اذا هل انت و تايهيونغ مقربين كثيرا"
جونغكوك"اعرف ذلك الاهبل و اخرق منذ صغري منذ كان عمري الخامس عشر هو كان بسابع عشر فرق بيننا سنتين انا الاصغر بينهم الوغد ذلك انه حقا يثير الشبهة مرة هل تعلمين ماذا فعل "
تاليا "ماذا فعل "
جونغكوك"مرة اخذني معه الى مصيف اخبرني انه لا يوجد اخر في منزل غيرنا و انه يوجد اقاربه فهناك الوغد لم يخبرني ان اقاربه هناك فتيات "
تاليا"هذا ليس مشكل "
جونغكوك"ليس مشكل هنا المشكل انهم تحرشوا بي و يتحسسون بي فهمت شعور التحرش انه مخيف حقا يلمسون جسمي لم اسلم لدقيقة منهم لقد لمسوني حتى في منطقتي شعرت نفسي انني في دعارة "
تاليا" يا الهي هذا ما يحدث عندما يتركون بناتهم دون مواعدة او مقابلة اولاد حفاظ على شرفهم حسنا هناك مئة طريقة للحفاظ عن شرف ابنتكم لكن دعوها تواعد ولو لمرة "
جونغكوك"اقسم انه لو يتركوهم سيسجل حالات اغتصاب كثيرة و عديدة اغتصاب اولاد ليس بنات اقسم انهم ليسوا بنات بحق اللعنة و مرة ايضا كنا في منزل جين هيونغ قام الغبي بوضع في مكان بيض الكيوي و الاغبى اصبح يصرخ و يقول انه البيض نمى عليه الشعر "
تاليا "لا استطيع يا الهي دموعي هل هم بخير"
جونغكوك"ينقصهم عقل و اعصاب"
تاليا "في حقيقة رغم انني مبتسمة طوال اليوم غير انه انني يتيمة والدي كوري امي مكسيكية كانت رحلة جميلة في احدى مدن مكسيكية كنا نحتفل يوم اموات من اجل دعاء لجدي في تلك الليلة احترق البيت كلشيء احترق بسبب العاب النارية تفحم المنزل حقا والداي احترقوا احياء امامي هذه فراشة وشمتها لكي اخفي الحريق الذي احرق يدي كلها يدي شفيت لكن معصمي لا يزال مشوه وضعت الاوشام فوقه لكن لا يزال ظاهر كلما انظر اليه يذكرني بتلك الحادثة "
جونغكوك"فخورة بك تاليا انت قوية حقا تعلمين ما قصة جيمين و يونغي نصف من يعيش معهما يظنهم شواذ "
تاليا "ماذا ما قصتهم "
جونغكوك "اولا عديني مثلما وعدتي ايلي انك لن تخبري اي احد "
تاليا "اقسم لك بحياتي و بوالداي و بسانتا ماريا و بسان جورجي "
جونغكوك " في حقيقة.....
عند ايلي و شوقاايلي "يونغي هل تتألم "
يونغي"لا انا بخير ايلي"
همس يونغي بتعبايلي "انه وقت دوائك اشربه و سأجلب لك طعامك "
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Humor─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...