18

107 13 0
                                    

في الغرفة

تايهيونغ"اذا ادم هذا كل شيء حتى انه اتصلنا بكل معارفنا و اصدقائنا رجال لشرح لك اسئلتك ما هو شيء الذي مازلت منزعج منه"

ادم"هل عندما افكاري تتغير اقصد رؤيتي لشيء لن تعود مثل سابق هل هذا يعني انني سأصبح سافل او يعني انني منحرف"

جونغكوك"لا ليس كذلك هذا طبيعي دائما تراودنا تلك التخيلات الغريبة لكن هذه بالفطرة ما عدا النجسون الشواذ افكارهم مشوهة لذا لا تدع الاكتئاب يشوه فكرتك و ايضا لا ثتق باشخاص مدمنون الاباحيات سيسحبونك الى هاوية ستدمنها انت ايضا ستقلل لك من ثقتك من نفسك ثم تصبح ترى انه فتاة خلقت فقط للشهوة و هذا غير صحيح الفتاة مخلوق مقدس ليس للعب انهم مثل قارورة زجاجية كيفما تملئهم سيظهر ذلك لك اي كيف تعاملها ستفعل لك و ايضا المواعدة ليست لعبة انك تواعد فتاة ثم ان تنفصل عنها برغم انك وعدتها هل تعلم مقدار الجرح الذي ستسببه لها حسنا انا واعدت كثيرا لكن بسبب طلبات مكثفة كنت فقط اخرج ليوم ثم اخبرهم في نهاية ذلك اليوم انه لن نلتقي مجددا و اخرج عذرا لكي لا تغضب او تقلق من نفسها "

تاي"لقد واعد كثيرا لكن اطول مدة كانت مع تلك فتاة لكنها كانت مخادعة "

جيمين"الان هل فهمت كل شيء او سؤال اخر"

ادم"عندما ينمو شاربي لا تدعوني اتشاجر مع شفرة الحلاقة "

ضحك الثلاثة على ادم الذي كان يجلس بملل

تاي"اذا ننتقل الى مشكلة جيمين ماذا هناك"

ادم"جيمين بكل بساطة انه يحب جاسمين لكن ظهر بما يعرف المنافس الشرس "

تاي"مواصفاته ايها المحقق تشوي"

ادم"حاظر ايها ظابط كيم"

جلب ادم لوحة و بدأ بكتابة معلومات عن تشانيول على يمين و وضع عن جيمين في اليسار و كتب اسم اخته فوق بين اسمين

جونغكوك"ماذا طوله متر و تسعون هل هذا نخلة "

ادم"انه طويل حقا و يمتلك جسم مثل خاصتك كاد قميصه ان يتمزق كان موصوف لجسمه حقا "

تاي"امم منافس قوي حقا اتمنى ان لا يكون من نوع الذي يتسبب بجذب فتيات بسرعة"

ادم"مشكل ليس هنا المشكلة هي جاسمين انها سهلة منال انها مجرد طفل تعطيه حلوة يأتي لإحتضانك حتى لو ستختطفه"

جيمين"فقدت الامل ليس لدي اي فرصة معه انظروا انه استاذ جامعي دخله الشهري اعلى من خاصتي مرتين و انظروا انه يمتلك سيارة و مسكن و انا كنت اسكن مع والداي ثم مع يونغي ليس لدي اي فرصة مع هذا الفتى"

SERENDIPITY Où les histoires vivent. Découvrez maintenant