حل نهاية الاسبوع و اليوم تحديدا هو اليوم تخرج ايلي
ذهب الجميع لرؤية تقديمها العرض و تقسيم الشهادات في تلك الفترة اتى شخص قد يكون مألوف لها"معذرة ايها فتى هل هذا مكان فارغ"
نظر اليه يونغي
يون"اجل يمكنك الجلوس سيدي "
جلس ذلك الرجل الذي بمنتصف الخمسينات بقربه
"هل انت تدرس هنا "
يون"لا تخرجت منذ سنة اتيت لرؤية تخرج فتاة التي احبها "
"ابنتي تتخرج اليوم "
يون"مبارك لها "
"انت ايضا اظن عائلتها اتت اليس كذلك"
يون"عائلتها لم تأتي اشعر بالأسى عليها لكن كل اصدقائها هنا لذلك ربما نعوض ذلك"
الجميع ينتظر صعود ايلي الى المنصة و ها قد جاء دورها لإستلام شهادتها
يون"احبها حقا "
"انا والدها "
التفت و نظر اليه بصدمة
يون"والدها متأكد من ذلك "
والد"ماذا في ذلك اتيت لرؤية ابنتي الوسطى "
يون"هل تعلم ذلك "
والد"لا تعلم فقط اشعر بذنب على ما حدث لها"
يون"هل الان تشعر بذلك"
والد"عدني انه لا تخبرها حتى اخبرها بنفسي"
يون"حسنا "
والد"تلك ليست والدتها حقيقية والدتها ماتت يوم ولادتها بيتر و لوسي اخويها من الاب فقط تزوجت بعد مدة قصيرة من وفاة امها لذلك ظننت انها تعاملها جيدا مع اختها كبرى لكنه انتهى الامر بإنتحار الاولى و خروج الثانية من عندي"
يون"و هل صدقت ماذا قالته زوجتك عنها "
والد"في بداية صدقت و غضبت بشدة حتى انه ضربتها ثم قلت اذا كانت حقا حبيبته سأتركها العمر مجرد رقم ذهبت لكي اتكلم معها بمفردها لم اجدها قالت لي انه رحلت ذهبت عند السافل هرب حقا لم يرغب بملاقاتي سألت احد موظفين هناك قال لي انه عاهر و يعمل مع زوجتي لكي تجلب له فتيات صغار لكي يستمتع معهم و يزيدها ترقية تطلقت منها مباشرة بعد ذلك التحقيقات "
يون"راح ذلك ضحية ابنتيك الاثنين"
والد"للأسف لذلك اذا حقا تحبها اعتني بها ارعاها و ايضا انا رجعت الى هنا اذا تريد اي شيء مني انا هنا و اخويها ايضا هنا معي "
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Humor─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...