جاسمين"لنرى لقد حضرت الطعام جلبت ملابسه اممم هذا يكفي سأذهب الان "
ركبت السيارة و بدأت بالقيادة نحو المستشفى بينما هي في الطريق تذكرت ما حدث لها صباح
"هيا جاسمين هيا يا فتاة سينتهي بك الامر بحادث يا الهي لما سحبني الى حضنه اللعنة عليك بارك جيمين الملعون ركزي يا فتاااااة "
تحدثت و هي تصفع وجنتيها لكي تستفيق من تخيلاتها الدرامية وصلت المستشفى بعد عناء طويل و تفكيرها الدراميجاسمين"اذا هل قال الطابق الثالث ام الرابع اتمنى ان اجد ادم هنا "
ادم"نوناااا انظري"
جاسمين"انه ملصق خاص بالاطفال به دباديب ماذا تفعل هنا "
ادم"اه جيمين هيونغ اراني كل مستشفى الممرات رائعة انها مثل العاب فيديو عندما نهرب من الشرير و نسلك طريق اخر و ايضا اتى كثير من رجال عند يونغي هيونغ"
جاسمين "سأصعد لكي اعطيه ملابسه و طعام "
ادم"هيا لنصعد معا"صعد الاثنان معا بعدما حمل ادم حقيبة طعام بدل اخته
ادم"سنباي جلبت لك طعام "
يونغي"قل لجاسمين ان تدخل انهم مجرد اصدقائي"
ادم "تعلم انها خجولة تماما لن تدخل "
يونغي"قل لها ان تأتي ليس عليها ان تخجل "
سحب ادم يد اخته و ادخلها الى غرفة رغم انها خجولة تماما من ان تبقى مع فتيان هناك
"اذا هذه هي من انقذت العجوز يون"
تحدث الذي كان على يسار و يرتدي ملابس غريبة حقا لكنها بدت عليه جميلة رغم انها غريبة
"انا اشكرك حقا من قلبي انسة لولاك لكان الان يعاني و يتعذب "تحدث الاخر الذي كان جانب الذي يرتدي ملابس غريبة كان طويل القامة و يبدوا رسميا حقا ذو هيبة رئاسية
"انا حقا اشكرك يونغي صديقي منذ زمن لذلك انا حقا مدين لك انا اشكرك حقا "
تحدث الاخر بنبرته التي تدل على انه شخص ايجابي و متفائل حقا كان يرتدي ملابس مشابهة للمشاهير الهيب هوبيونغي"اعرفك عن اصدقائي هذا العجوز ذو ملابس المهرج انه بثلاثين الان اسمه كيم سيوكجين هذا الذي يبدوا انه رئيس الدولة غير انه مجرد مدير اعمال اسمه كيم نامجون و هذا الفيروس السعادة اسمه جونغ هوسيوك "
جاسمين"لا شكر على واجب و ايضا متشرفة بلقائكم انا تشوي جاسمين"
جيمين"لا تضايقونها ستصبح حبة طماطم بعد دقيقة "
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Humor─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...