تاي"لننام كلنا متعب"
جون"من يطرق الباب"
انجي"انها كاترين"
جاس"ابتعدي "
قفزت جاسمين من فوق الاريكة و فتحت الباب و احتضنت كاترين
كات"اللعنة اختنقت ابتعدي عني حسنا حسنا جلبت لك معي من حفل زفاف قطعة كعك "
ران"هل مازلتي تعملين كمصممة حفلات زفاف "
كات"اجل و مؤخرا لم يكن حفل زفاف بل ذكرى حفل زفاف احد عجوزين اعدت تصميم حفل مثل العصر الذي تزوجوه اعدت تصميم فستانها كان ممزق و مصفر بسبب القدم نظفته كان حفل جميل و ايضا ابنائها قلت لهم الان حظرتم حفل زفاف والديكم "
جون"انه عمل رائع لكن اليس الامر متعب "
كات"لا ليس كذلك انهم يعطونني الموضوع اي اي نوع حفل زفاف اي رومنسي كوميدي و انا اقوم بتصميم القاعة او مكان المطلوب و ايضا اختار مع العروس الفستان و مع عريس البدلة و ينتهي عندما ينتهي الحفل "
جيمين"كيف كوميدي هل يوجد حفل كوميدي "
كات"دعني لا اتذكر ذلك حقا اضحك كلما اتذكره "
جاس"كنت معك "
كات"اجل ضحكنا كثيرا عندما قال له القص اذا احدهم رافض الزفاف يقول الان الشاهدون حملوا ورقة انقذوه صديقات العروس حملوا اسلحة العريس يشير لنا النجدة ثم عندما قامت برمي الورود الجميع هرب من القاعة "
جاس"وقع علي تشاجروا عليه فيما بعد و سقط عندي "
كات"ذلك الفستان الذي كنت ترتدينه سرق جميع الانظار حتى مصور خاص بالزفاف صورك اكثر من العروسة "
انجي"انا لا استطيع حضور اي حفل به اضواء كثيرا و موسيقى عالية"
كات"اغمي عليك عندما اخذتك معي من يقول عنها انها تسهر في ملاهي اعلموا انه كاذب حقيقي حفلة صغيرة اغمي عليها "
انجي"لا بأس ادوية الاعصاب هي جزء مني هي سبب انني نحيلة جدا اكل كل شيء لكن لا يمكنني ان اكتسب الوزن بسبب ادوية "
تال"لا يهم ان اكتسبت الوزن او لا الامر في اين يتوزع ذلك الوزن و دهون اذا توزنعت في مكان الخطأ هناك مشكلة تخيلي انه انت نحيلة و تمتلكين دهون في بطن ستبدين كما لو كنت في مجاعة و ابتلعتي حبة زيتون"
جاس"انت لستي نحيلة كثيرا انت طبيعية "
انجي"وزني حاليا ثماني و اربعون و طولي متر و تسعة و ستون"
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Mizah─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...