تاي"جيمين الم تكن مريض "
نظر اليه بإبتسامة جانبيةجيمين"لم اكن مريض فقط كئيب و ايضا كنت اشعر بالحزن "
جونغ"ارى ذلك لا تحزن اذا حزنت لن يتبقى لنا قزم غاضب يرمقنا بأعين غاضبة و يشير لنا بأصبعه الاوسط "
جيمين"يا رفاق انا و يونغي هيونغ لدينا نفس طول اليس كذلك"
تاي+كوك"اجل "
هزا رأسيهما بتناسقجيمين"اذا لما لم يتجرئ وغد منكم ان يقول له انت قصير او انا الوغد الوحيد الذي يتحمل سخافتكم "
تاي"لا تغضب حقا انت و هو عندما تغضبان اشعر بالخوف منكما "
جون"هذا لأننا نحبك اكثر منه ذلك العجوز عندما نتكلم معه يذهب و يبقى غاضب منا لأشهر تتذكر عندما قلنا له انت وحش غضب و حزن لمدة شهرين كنا نمزح فقط"
تال"انه مثل قط عندما لا تعطيه اهتمام يكرهك "
تاي"انه قط حقا يحب النوم و على حسب مزاجه يتصرف و يرغب بأشيائه وقتما يريد هو"
انجي"جيمين مثل جاسمين لطيفين حقا لكن في وقت الغضب لا احد يقاومهم حقا اخر مرة على علبة مربى كانت ستقطع رأسي"
جاس"لم اكن غاضبة بهذا السوء"
انجي"اكان ذلك فقط تمهيد "
جاس"لا انا لا اغضب حقا"
انجي"حقا انت لا تغضبين"
جاس"بالتأكيد انا لا اغضب"
انجي"حسنا بما انك قلتي انك لا تغضبين انا من قمت بكسر زجاجة العطر خاصتك ذلك اليوم و ايضا سرقت تنورتك الوردية و للأسف توسخت بتودوبوكي غسلتها مرتين لم يزول و ايضا قمت بإستعمال كل مستحضرات تجميل خاصتك و اسفة على احمر شفاه عضته كربونة و ايضا لم اكن اعلم انه اقدامك صغيرة جربت حذائك تمزق و ايضا اسفة عن كتاب ممزق لم اقصد وقع من يدي تمزق "
جاس"هذا لا يهم احذية مستحضرات تجميل ملابسي لا يهم لكن اللللللعنةةةةةة ايتها خرقاء كيف لك ان تمزقي كتابي لقد كنت سأخسر ضرس لأنه باهض ثمن و صاحب متجر وضع خصم جيد عليه تعالي الى هنا عاهرة خرقاء هل انت عمياء ذلك الكتاب يضاهي عامين من عمل و ايضا انت غير مهتمة بقراءة كتب لما لمستييييه هل يدك فيها حكة عضيها لا تلمسي كتبي مجددا خرقاااااء"
انجي"هذا قلتي انك لا تغضبين "
حملت جاسمين حذاء كعب العالي و نهضت انجيلا تركض
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Humor─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...