جيم"انتم لم تحضروا يوم الذي دخلنا فيه الى منزل المجاور مع يونغي "
يون"وجدنا جرذ كبير جيمين قال لي اليس هذا استاذ سلاحف النينجا"
جيم"قمنا بإصطياد هناك جرذان فئران ابناء جرذان و كل شيء تم تخريبه منهم الماء يقطر الحيوط كأنها تم اكلها "
جون"اول ما دخلت مع تايهيونغ اصبح يصرخ انا لن اعيش هنا لا لن اعيش ابدا ابدا ابدااااا سأرحل سأدفع بنقودي ثمن معيشتي هنا سأرحل "
تاي"سقط علي فأر فور ما دخلت "
انجي"لهذا السبب استحممت مرتين عندما اتيت الى هنا"
تاي"بالظبط"
جون"ا لحظة عندما دخلنا بقينا ننادي على جيمين و يونغي قالوا لنا انهم عالقون في مستودع الذي بأسفل انا من يؤكد ذلك يونغي افتح الباب ايها سافل افتح "
تاي"انت تضحك على صراخ جيمين بسبب الجرذان و صراخي بسبب فأر الذي سقط على رأسي"
يون"فتح باب بعدما نفذت قوانا "
تاي"لما خرجوا كلاهما كانوا ملطخين بدماء الجرذان انا لا شكرا لا احب تحيتكم "
جون"احتضنوه و اصبح يتقيء و انا سقطت ارضا من ضحك"
يون"استحممت لمدة ساعتين "
جيم"انا ايضا بقيت استحم اتت صاحبة المنازل تلك قالت انها تعتذر و تريد ان تحشرنا معكم من اجل اصلاحات فقط قلنا لها انه لسنا موافقون و انه ان نبقى مع فتيات ليس امر جيد "
يون"كنت موافق فقط هذا كان يقول لي انه لا يجب ذلك "
ايل"نفس الشيء معي و جاسمين هي تقول لي لا لن اسمح بذلك انا لا بأس انهم لطيفون تكلمت معهم قبل قليل هي لا اريد "
تال"كنت اساند قرار جاسمين مع انجيلا "
ايل"جعلتموني اصاب بهستيريا بسبب عدم موافقتكم "
كات"انا خرجت و تركتكم متشاجرون "
تاي"جيمين عندما يحب مضايقة يونغي و جعله يصاب بجلطة يناديه بحبيبي يونغي ناديني مجددا هكذا ستسمع شيء اخر"
ايل"لهذا السبب كان يونغي يتمتم بشيء عندما قال لي جيمين اعتني بحبيبي "
يون"كنت اشتمه بكل اللغات التي اعرفها "
نام"انت تعرف الكورية و يابانية و صينية و انجليزية "
جاس"اجيد عديد من لغات بسبب انه كنا هنا فقط نجيد الانجليزية لا احد يعرف الكورية تعلمت جميع لغات التي يتحدث بها اخرون "
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Humor─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...