انجي"تايهيونغ"
نظر اليها كانت تبدو حزينة و متوترة كثيرا
تاي"انجي ماذا هناك هل هناك خطب ما"
انجي"هل ستكون كربونة بخير"
تاي"اجل فقط ضرس ستكون بخير فقط لا تقلقي طبيب الذي اعرفه انه خبير في حيوانات لنذهب معا اشتقت الى يونتان "
انجي"كربونة هي شخص وحيد الذي امتلكه هنا عندما اتيت الى هنا قلت لن اضيع مالي سأعيش مع عمتي لكنها لا تهتم لأمري تسخر مني تقطع الماء و انا استحم لدي ربع ساعة لكي استحم اذا لم افعل تقطعه المرة اخيرة قطعته جلبت لي دلو بارد قالت اغسلي شعرك به خرجت من عندها تلك الليلة كنت اتجول قلت افتش عن مسكن لايهم مشترك او لا وجدت هذا في طريقي الى صاحبة منازل وجدت علبة و سمعت اصوات منها فتحتها وجدت كربونة كانت صغيرة الحجم مع ورقة تقول انه مات جميع عائلتها تبقيت هي فقط ارجوكم تبنوها اخذتها معي كنت سعيدة حقا و تعرفت على جاسمين هنا "
تاي"لطيف حقا انك قمتي بتبنيها انها حيوان لن تقوم بجرح مشاعرك او جعلك تكرهينها انها تطلب منك فقط ان تعطيها طعام و تنظفينها فقط "
انجي"اجل انها شيء الوحيد الذي ارغب بنهوض صباحا لكي اضع لها طعام و تعلب معي و تقوم بمشاكسات لطيفة "
تاي"كنت كئيب مررت بمتجر حيوانات رأيت مجموعة كلاب في زجاج يلعبون فقط يونتان كان في زاوية بملامح غاضبة و يبدو حزين قلت سأسئل صاحب متجر عن اسعارهم قال لي انه ليسوا باهضين الثمن ثم اخرج يونتان من زجاج و اراد ان يرميه سألته عن سبب قال انه مريض و ايضا لن يتبنوه الناس اذا كان مريض اخذته منه و دفعت ثمنه و خرجت ذهبت الى بيطري مباشرة قال انه حالته مستقرة حاليا لكن يجب عليه معالجة كل شهر تقريبا يونتان الان بخير لكن لم يعد يتحرك كثيرا اصبح هادئ "
انجي"العمر ايضا يشكل عائق لهم تخيل انه اذا كان عمره اربع سنوات هي اثنان و ثلاثون سنة بالنسبة لنا"
تاي"انه بعمر خمس سنوات الان اتمنى ان يعيش اكثر ارغب برؤيته كبير لا اريده ان يتخلى عني الان "
انجي"اذا ماتت كربونة يمكنني القول انه سأعود الى تلك دوامة اكتئاب و امرض اكثر من ذي قبل "
تاي"لا تحزني و ايضا هناك حلول كثيرة لعلاج اكتئاب و ايضا هناك العديد من اشياء يجب ان تعلمينها اولا انت لست نحيلة كثيرا جسمك يبدو طبيعي و ايضا لا احد سيهتم بأمر جسدك فقط اذا كان عاهر و من يسخر و يستهزء بك اعلمي انه شهواني فقط ثانيا لا تهتمي بنظرة ناس عليك و ما يقال الناس لديها معايير امشي بمعايرك الخاصة قيل لك انه لن تتزوجي ان كنت نحيلة هذا كذب معظم رجال انا اقصد رجال ليس من جنسه ذكر لا يهتمون لمظهر الخارجي اذا كنت طيبة سيحبك مباشرة و ايضا هذا ليس مهم ثالثا انت حقا لطيفة و الجميع سيحبك اذا من يتعرف عليك "
VOUS LISEZ
SERENDIPITY
Humor─────────ೋღ 🌺 ღೋ───────── لم تكن صدفة انني التقيتك اظن انه قدرنا معا اعلم انت تظنين انني شاذ بارك جيمين مين يونغي كيم تايهيونغ جيون جونغكوك تشوي جاسمين كيم ايلي كو انجيلا ايم تاليا القصة خالية من الشذوذ ولا تدعم اي نوع شذوذ بدأت القصة في 1...