16

109 13 0
                                    

ادم"هيونغ عمري الان الحادية عشر و نصف اشعر بشيء غريب في جسمي اقصد انه لم يعد مثلما كان حقا جلدي اصبح خشن و هناك بعض شعر يزعجني حقا"

جيمين"اوه افهمك هذا طبيعي انت تنتقل الان من فترة الطفولة الى المراهقة الان كل شيء سيبدأ بتغير نبرة صوتك جلدك جسمك كل شيء يتغير و ستصبح بالغ تماما عند السن الثانية عشر هذه تهيئات اولية ستطرئ عليك ثم يتغير تدريجيا تزداد الطول صوتك يتغير لن يبقى هكذا سيصبح خشن قليلا و بالنسبة للشعر امر عادي للرجال"

ادم"هل سأصبح مثل المستذئبون"

جيمين"هههه لا فقط شعر لحية و انف و بعض مناطق الاخرى"

ادم"اذا سيصبح لدي شاربين مثل الجد و اصبح عجووووز لا زلت صغير "

جيمين"كف عن دراما هل انا عجوز هذا طبيعي حقا و ايضا لا تقلق اذا وجدت نفسك مبلول صباحا هذا يدل على انك بالغ الان و انه اذا لمست فتاة مبروك انها حامل "

ادم"ماذا لم اعد افهم شيء الان "

جيمين"عندما يعود الشباب سنشرح لك بالتفصيل كل شيء هذا الامر يخصنا نحن الاولاد لن تستطيع فتيات ان تشرح لك كل شيء"

ادم"حاضر لكن اشرحوا لي ليس تتركوني مثل الاحمق "

جيمين"لا تقلق سنهتم بك"

جاسمين"هل يمكننا الذهاب الان "

ادم"هيا لنذهب "

في مركز التجاري

ادم"نونا انه لا يعجبني "

جاسمين"لا اعلم فقط انا انظر اليه يبدو لطيف لكن مثلما قلت ليس مناسب لك "

جيمين"دعوني اساعدكم "

تجول جيمين حول المتجر و حمل عديد من ملابس و احذية و اعطاهم الى ادم و طلب منه ان يجربها

جاسمين"اعلم انه سيقوم بعرض ازياء الان انا متأكدة سيخرج مثل عارضون الان ثم يعود لتجربة اخر و يقوم بعرضه بذلك الشكل "

جيمين" اتركيه يستمتع و ايضا يجب عليك ان تسجليه لدراسة "

جاسمين"سأذهب غدا الى قنصلية و اتصل بأبي لكي يأتي و يوقع احد الاوراق لكي يتم منحه وثائق لازمة لكي اتمكن من تسجيله "

جيمين"ارى ذلك لكن اليس لديه جنسيتين "

جاسمين"اجل لديه و لكن الان وثيقة انه يعيش مع والده بين قوسين انا اعيش لوحدي مثلما فعل "

SERENDIPITY Où les histoires vivent. Découvrez maintenant