23

105 13 4
                                    

تاي"لو احد من والديك يمرض هل ستهتمين لأمره"

جاس"سأهتم برغم انهم لم يعطف علي احدهم لكن انهم والداي لا يمكن انكار الامر"

جون"حتى لو يكرهونك"

جاس"لا يهم انه جانبي انساني اي شخص يحتاج مساعدة يجب ان تقدم له "

تال"اردت ان اذهب لزيارة عمي هنا لكن اخاف انه نساني عندما مات والداي اراد ان يربيني لكن خالتي رفضت الامر لأنه لديه اولاد بالغون"

انجي"معها حق قد يكون هو عمك لكن بالنسبة لأولاده يرونك فتاة فقط لن يهتمون لأمر قرابة"

ايلي"انت حالتك خاصة انجي"

انجي"لا تعودت على الامر كل يوم صراخ كل يوم كل شيء ينكسر كل يوم نفس الشيء الحل هو الهروب فقط الحمد الله انه ليس لدي اخوة انا وحيدة و كل غضبهم يفرغونه علي دائما يضربونني الى رأسي حتى اصبحت اصاب بنوبات صرع "

ايلي"الامر صعب قد يتمزق اعصاب في رأسك"

انجي"تمزقت هل تبقى عصب حي اقسم انه لو يقومون بعملية على دماغي سيجدون انه معظم اعصابي متمزقة اخر مرة كنت على شعرة ان اصاب بإرتجاج و نزيف دماغي بسببهم "

ايلي"يا الهي اتذكر اليوم الذي اتيت الى هنا كنت جالسة فوق مغسلة اواني و جاسمين هنا فوق طاولة طعام بقيت اناظركم قلتما لا تقلقي نحن نلعب فقط "

انجي"اجل جاسمين فتحت الباب قلتي هل انت طفلة صغيرة ماذا تفعلين هنا "

جاس"العن وجهي البريئ هذا "

ايلي"ظننت عمرك عشر سنوات و بتلك ملابس واسعة ظننت عمرك حادي عشر "

تال"عندما اتيت الى هنا وجدت ايلي نائمة هنا على اريكة جاسمين نائمة تحت طاولة انجيلا نائمة فوق الطاولة ماكينزي فوق طاولة طعام كاترين بجانب مغسل ران  في درج و باب مفتوح دخلت وضعت اغراضي بقيت اتأمل في منظر"

ران "كنا نحتفل و اغمي علينا هكذا "

ايلي"ران اتذكر مرة اتيتي كل جسمك به علامات ضرب"

ران"كان ذلك امي امي يمكن قول انها نرجسية تقوم بتحطيمي نفسيا و معنويا و جسديا و تقارنني دائما مع اشخاص اخرين انا لا اهتم ذلك اليوم ضربتني بسبب انني وضعت دجاجة في صحن صغير و ليس الصحن الكبير"

ايلي"هذا مستحيل كل ذلك الضرب ليس بسبب صحن"

ران"اقسم لك بذلك انه بسبب صحن"

SERENDIPITY Où les histoires vivent. Découvrez maintenant