مقدمة

14.1K 582 485
                                    


اهلا اهلا بالجميع برواية جديدة😁

ملاحظة البداية من وجهة نظر البطلة وعند اشارة ^_^ ستكون من وجهة نظري☻


قد تبدو الأسماء صعبة او كثيرة لكن اؤكد لكم كونها تنذكر كثيرًا ستحفظونها بسهولة😁

استمتعوا🖤

.........................

كان يا ما كان...
هممم هل يمكنني بدأ القصة هكذا؟
لا يهم.

قديمًا كان كوكب الارض متكون من قارة واحده، مملكة متوحدة بشعب يسمى الكيومي، اشكالهم وقوتهم كانت مختلفة لكن جميعهم مصدر طاقتهم كان الهيم.

الهيم هو انقى طاقة على الارض ومصدر الحياة لكل المخلوقات، على الاقل كان كذلك سابقًا.

حسب كتب التاريخ ذلك السلام تم افساده بظهور ما سماه قدماء الكيومي بالسحر، طاقة غريبة لم يستطيعوا شرحها ولم يجدوا اي ارتباط بينها والهيم بأي نوع من الاشكال.

ظهور السحر كانت النقطة حيث الجشع والانانية غزت قلوب الكيومي فأصبح الجميع يريده للسيطرة على الاخرين وبالنهاية وبعد صراعات طويلة تفككت القارة لتصبح خمسة ممالك تدور حول ما يسمى غابة التعاويذ.

المخلوقات المولوده من السحر لم ترضى بالانصياع لأي من الممالك يختفون عميقًا داخل غابة التعاويذ حيث تمت حمايتهم من قبل الوحوش السحرية والتعاويذ القوية حول الغابة.

بالنهاية تم ترك غابة التعاويذ بسلام من هجوم الممالك الاخرى بينما يتقاتلون ما بينهم على السيطرة على بعض.

الممالك الخمسة هي...

سايروس شعب الشمس اصحاب قوة الضوء والشفاء.
أرونا شعب القمر اصحاب قوة الجاذبية والضغط.
بورا شعب الجليد اصحاب قوة المياه والجليد.
نيوريا شعب النار اصحاب قوة الحمم والنار.
داريوس شعب هجين وجد من اختلاط جينات الحيوانات مع الكيومي لديهم تحكم على الارض والنباتات.

يوجد قبائل صغيره بداخل غابة السحر لكن لا يوجد اي معلومات عنهم.

"سحقًا لهذا"
اغلقت عيني بعدما كررت للمره العاشره تلك المعلومات. اتمنى اذا امكنني معرفة المزيد.

اغلاق عيني لم يدوم حتى للحظات لأشعر بالبرد، لا ارى اي شيء كل ما حولي اسود، الن ينتهي هذا العذاب ابدًا؟
بقيت هادئة رغم ارتجاف جسدي، صوته سيأتي بأي لحظة، يأمرني بنفس الشيء.

"اعثري على توأم روحك، سافيتا جديه فالخسوف قريب"
البرد يصبح اشد كما صوته يعلو اكثر يؤذي اذني.
يطالبني مره بعد مره بإيجاد من يكون توأم روحي، ليس وكأنني لا اريد ايجاده بدوري.

خسوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن