كله ملكي

2.8K 342 312
                                    

.
.
.
.
.
استمتعوا❤
.
.
.
..........................

دخلنا غرفة الفندق، لينكس عاد صغيرًا اخذًا مجلس على كتفي ويلينا بجانبي كلتانا نراقب كايدن الذي دخل بعدنا مع فيولا بين يديه.

كان سيأخذها للسرير عندما لاحظنا حركة بجسدها وبفتح عينيها اول ما فعلت لكم كايدن بقوة قافزة من بين يديه وعندما حاول الاتزان ضربته بموجة من الجليد تجمده بمكانه والجروح ملئت جسده.

"لا تقترب مني ايها الوحش"
صراخها تزامن مع ضحك يلينا، ساخره من كايدن.

"لا احد يطيق رؤية وجهك القبيح"
تلك الكلمات جعلت العروق بوجهه تظهر وبحركة واحده من يده التهم اللهب الاسود الجليد بلحظة متجهًا نحو فيولا بنية القتل والاخرى تتجهز للقتال.

هذا سيء.

تحركت بينهما اطلق الجاذبية اجعلها لا تقدر على الحراك بينما استدرت لكايدن امسك يديه احتوي لهبه بجليدي ناظره بإنزعاج لتلك الجروح بذراعيه.

"اهدأ وحاول ايقاف النزيف، هي فقط خائفة"
نظر لي ليومأ كابحًا غضبه لأنقل نظري لمن تحاول الخروج من قبضت قوتي.

"توقفي عن المقاومة فلن نؤذيك وسيكون عليك الاعتذار لأذيته بهذا الشكل"
اعطتني نظره ساخطة وحركاتها تتوقف بينما يلينا أخذت خطوات بعيده عنها ملتزمة بالصمت، متأكده شعرت انني بدوري غاضبة.

"من انتِ؟ ماذا تريدين مني؟"
كايدن تركنا متجهًا للحمام بسبب الجروح وانا اقتربت من فيولا حتى توقفت مقابلها.

"انا سافيتا اورلاند، ملكة مملكة أرونا والذي اريده منك سأخبرك به ما ان تهدأي دون محاولة الهجوم علينا"
من اتساع عينيها اعلم انها تعرف من اكون والفضول برؤية كامل وجهها جعلني انزع الوشاح من وجهها.

لديها ملامح نحيلة بعظام الوجنتين ظاهره اعينها عميقه ذا لون ازرق غامق مع شفتين متقرحة وهناك ندبة طويلة على وجنتها تمتلك شعر ازرق فاتح قصير.

"فيولا ابنة الملك الكساندر الغير شرعية، تشرفت بك"
ابتسمت لها لتبعد نظرها عني بإمتعاض.

"لست ابنة ذاك الحقير"
ضحكت لتستغرب وانا اشرح لها.

"هذا ما اريده، يجب ان لا تكوني مثله او مثل اختك سسيلين فأنا احتاجك فيولا"
الاستغراب زاد بملامحها وانا محيت قوتي عنها امد يدي لإمساك يدها لكنها ابتعدت متمتمة تحت انفاسها بكونها لا تحب ان يلمسها احد.

"حسنًا لا احد سيلمسك لكنك تبدين متعبة لذا سأطلب الطعام لتأكليه وبعدها نكمل حديثنا"
لم اترك لها مجال الرفض مع ترك يلينا معها لتراقبها.
احتاج رؤية كايدن.

طرقت باب الحمام ليسمح لي بالدخول ومع اول لمحه استقبلت بكايدن وجزءه العلوي عاري، طبعًا ماذا توقعت غير ان السيد منحرف سيحاول اغوائي بعضلاته.

خسوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن