نتائج افعال سابقة

2.7K 349 469
                                    

.
.
.
.
.
استمتعوا❤
.
.
.
.
............................

سافيتا

منهارة، لا اعرف ماذا افعل فقط ابكي بحضن ارثر كل تلك القوة تحطمت بداخلي غيره لا احد يتجرأ على الاقتراب مني.

كيف لي استرجاعه، مالذي علي فعله الان؟

"اسف سافي كان علي اقناع اكيفا بعدم فعل هذا لكن حتى بتقديم حياتي له كان يكرر ان لديه عروض اخرى يفكر بها" تجمد جسدي ابتعد عن حضنه متسائلة.

"هل كنت تعرف ان هذا سوف يحصل؟"
بندم شديد اومأ يشرح ما حدث.

"حاولت اقناع اكيفا بأخذي عوضًا عن كايدن لكنه لم يرضى والان هو تحت تعويذة حتى اذا ما حاول الهرب من اكيفا سيموت اثر ذلك"
عقلي توقف عن العمل للحظة فقط اركز بمسح دموعي.

كان لدى اكيفا عروض اخرى غير عرض ارثر؟

اتسعت عيني والاحتمالات تعصف برأسي لأنظر للمستغرب امامي ممسكة بياقته.
"انقلني حالًا لغابة التعاويذ"
اخذ لحظة لإستوعاب ما قلت ولم يبدو راضيًا.

"ذلك غير مجدي سافيتا، كايدن اخذ قرار و....."

"ارثر خذني لغابة التعاويذ حالًا"
زفر من جديتي لا يمتلك بعد الان خيار الرفض وقبل ان يمسك بي استدرت حيث كان لينكس.

"تعال هنا صغيري، سنذهب لنرجع ذلك الاحمق"
مع اقتراب لينكس ووضع ذيله حولي نظرت حيث يلينا ولينيوس.

"اسفة لكن سأترككما وحدكما"

"لا عليك فقط تأكدي من لكم كايدن عوضًا عني"
ابتسمت للينيوس اخبره انني سأفعل اكثر من لكمه لاؤشر بعدها لأرثر بأن ينقلنا.

لحظات وقد انتقلنا لكننا لم ندخل غابة التعاويذ بل ظهرنا بأطرافها.

"مالذي حدث ارثر؟"
هزز رأسه بعدم معرفة وكلانا نقترب من الحدود ليتم دفعنا بعيدًا بحقل صاعق حول المكان.

هذا لم يكن موجودًا سابقًا!

"يبدو ان اكيفا لن يقبل اي تدخل بمراسم تعين الحارس الجديد"
عيني اتسعت ابتعد ببضعة خطوات ارى ان الحقل ليس له نهاية، رأس البيض ذاك سأريه من انا.

"لا اهتم سأخترق هذا الدرع مهما كان الثمن"
اغلقت عيني اركز بتدفق الهيم وما ان تأكدت بأنني تحولت فتحت عيني انظر لبشرتي السوداء وحولها تلك الخطوط الفضية بشكل دوائر وخصلاتي التي تغيرت للفضي تطفو بالهواء ما ان ركزت بالضغط بيدي.

قربت يدي من بعض اصنع اكبر قدر من الضغط بينهما وبإندفاع قوي من قدمي ضربت ذلك الضغط بالحقل الذي دفعني بعيدًا بدوره لكن امكنني رؤية ان الامر اثر به، حسنًا احتاج شيء ليجعل الضغط اكبر.

"ارثر هاجم بنفس النقطة التي انا اهاجم بها، لينكس تعال هنا احتاجك"
بينما ارثر يهاجم بسحره الاحمر على الحقل انا وضعت يدي حول رأس لينكس احركها بشكل دائري بينما هو يصدر ذبذبات من خياشيمه، سأصنع ضغط صوتي.

خسوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن