طلب المغفرة

3.3K 353 623
                                    

.
.
.
.
.
استمتعوا❤
.
.
.
.
..................................

اعين قرمزية شاردة مع تحرك يده بتدوير الملعقة بفنجان القهوة، بشرته بيضاء يمكنك تخمين انها لم تتعرض للشمس منذ وقت طويل جدًا لكن ما يأخذ اهتمامي هي تلك الشقوق حول وجهه ویدیه.

"هل تفكرين كيف عشت بوجه قبيح كهذا؟"
نظر لي وكعادته ابتسامة ساخرة على وجهه لقد شعر بشرودي بوجهه ولم امتلك سبب لإخفاء الامر.

"فقط حاولت تعداد الشامات بوجهك، لديك الكثير"
تفاجأ قليلًا من كلامي وحسنًا جدية اعني هناك اثنتان تحت جفنه الايمن واخرى صغيرة على رأس انفه ووجنته اليسرى بها ثلاث صغيرات مع اخرى على ذقنه.

اصبحت يده فوق جبيني وعلامات الاستغراب على وجهه "حرارتك طبيعية، فلماذا تتغزلين بي؟"
امسكت يده اجعلها على وجنتي انظر له بعاطفة.

"انت وسيم فلماذا قد لا اتغزل بك؟"
بدى وكأنه رأى وحشًا من صدمته لأضحك اترك يده.

"امزح يا غبي، ولم اكن اتغزل كان الفضول فقط"
ذاك الضياع ترك تعابيره يستبدله بالخبث يقترب من وجهي يحاول التلاعب بي كما فعلت معه.

"فضول او لا ماتزال مشاعرك تقودك نحوي، اعترفي بهيامك بحبي سافيتا"
نظرت بعينيه بتحدي فأنا ايضًا اصبحت اجيد التلاعب بالکلام كما يفعل معي.

"اذا اردت اعترافًا ستكون فتى مطيع لن يحاول حرق نصف العالم بسبب ضغينة شخصية"
كما توقعت اظلمت عيناه بإنزعاج يريد الابتعاد لأمسك ياقته اثبته مكانه اردف بكل جدية.

"سأجبرك على فعل ما اريد تأكد من ذلك عزيزي"
الاحمق نسى كل ما قلت يهمس بكلمة عزيزي وابتسامة بلهاء على وجهه لذا قبل اي تعليق ساخر منه لمست اطراف شعره الطويل اتحسس ملمسه الناعم.

"لماذا لا تقصه؟"
لمس خاصتي بدوره نابسًا مع ضحكة مكبوتة.

"هل تشعرين بالغيرة لأن خاصتي انعم واجمل؟"
همهمت بتفكير الف خصلاته الحريرية حول اصابعي.

"بل لأنه يليق بك اكثر من اللازم واخاف ان تجتمع الذبابات حولك بعدم وجودي"
اتسعت عيناە يحاول استيعاب ما قلته لأبتسم بجانبية ادفعه من جبينه ليبتعد عني. افهم الان سبب تلاعبه بالكلام معي دائمًا وتشويشي، الامر ممتع.

"ستجعلين قلبي يتوقف بكل تأكيد"
امسك جهة قلبه بدرامية لأقلب عيني من حبه للسخرية معي. على كل هناك شيء اهم علي معرفته.

"كايدن لا افهم سبب جعلك لعنة بجسد لينيوس من قبل ذلك المشعوذ، اعني الم يخاف ان تنتقم منه لما فعل بوالديك؟"
التعابير بوجهه سقطت والهالة حوله لا تنذر غير بالقتل لكن عندما لاحظ نظراتي القلقة اخفى كل ذلك بإبتسامة مع سخريته المعتادة.

"لم يعرف انني شاهدته يقتل ابوي وكذب علي بكونه انقذني وسيعطيني فرصة للانتقام ممن دمروا قريتي وبالمقابل علي قتل شركاءه لتبقى قوة الخسوف له لذا سايرت خططه لأمتلك الفرصة بالقضاء عليهم جميعًا"

خسوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن