.
.
.
.
.
استمتعوا🖤
.
.
.
.
..............صمت قاتل ونظرات اكثر خطوره من ما سنفعله تشتعل بين يلينا وكايدن، هذين الاثنين رغم تشابه حركاتهما وشخصياتهما يكرهان بعض كثيرًا.
"لا افهم سبب مجيئك معنا"
تذمر كايدن للمرة المئة من بقاء يلينا معنا، فبعد رؤية تلك الذكريات ضغطت عليه بأن يأخذني لمملكة بورا بالبداية رفض لكن بعدها وافق يرسل بطلب للزيارة وكنا بإنتظاره من الامس حتى اصبحنا بيوم جديد ووصل الرد بالصباح بقبول الملكة."لن اترك تلميذتي بمنتصف تدريبها"
ردها جعله يقبض يديه بغضب ناظرًا لي بقول اي شيء لكن لم يكون بإستطاعتي فعل شيء وهي ملتصقة بذراعي، اسفة كايدن لكنني افضل عدم قتلي بالتدريب من قبل هذه المتوحشة."لا اظن جلالته سيكون سعيدًا بهذا"
رفعت كتفيها بعدم اكتراث وابتسامه مستمتعه ترتسم على شفتيها راميه القنبلة الاخيره."لم اخبره حتى بوجودي هنا وليس عليك القلق متأكد ان ليون يظنني سأتدرب بالغابة لبضعة ايام"
بدت فخوره جدًا بفعلتها وانا منصدمة كونها تجعل هيبة الملك ليون بالارض بأفعالها لكن اكثر ما اخافني تلك الابتسامه الخبيثه بوجه الاخر."اذن هو لا يعرف"
تمتم لنفسه يستريح بمقعده بشكل افضل والشك ظهر بملامح يلينا ترفع اصبعها بتهديد له."اخبره بالامر وسأقتلك"
حسنًا انا الان بقمة الصدمة، هذه المرأه لا تخاف من شيء والمختل مقابلي غير متهم لا يبعد ابتسامته الشريرة، هذه ستكون رحلة طويلة لذا لأشغل نفسي."يلينا قبل الملك ليون من كان يحكم مملكة درايسن؟"
عينيها الوردية انتقلت لي تبتسم بلطف تنسى حرق كايدن بنظراتها اخيرًا."كان الحكيم اولاند وزوجي الوسيم اخذ الحكم قبل عشرة سنوات عندما تزوجنا لكن كما اخبرتك سابقًا علاقتهما ليست جيده"
لم اكون متفاجئة فكونه يعلم كل ذلك عن الخسوف يجب ان يكن لديه علاقة مباشرة بالأمر لكن مع ذلك عيني تحركت نحو كايدن الذي تجنب نظراتي.ما هي العلاقة بينه والملك السابق لدرايسن تحديدًا؟
"لماذا تقولين علاقتهما ليست جيده؟"
اعدت بنظري ليلينا التي رفعت كتفيها بعدم اكتراث."اولاند کان معلم زوجي ولم يكون راضيًا عن مستوى ليون وهو الاخر لم يحب طريقة تدريب الحكيم لذا بنقطة ما لم يعدا يحتملان بعض"
همهمت بتفهم انظر خارج العربة.يلينا تكبرني بحوالي اثنى عشرة سنة وكونها تزوجت منذ عشرة سنوات تجعلك تفكر لماذا ليس لديها اطفال حتى الان؟ للأسف الامر يعود لكون شعب درايسن معظمًا لديهم اطفال قليلين والكثير يموت بعمر صغير بينما بعض الازواج لا يمتلكون حتى فرصة الانجاب.
أنت تقرأ
خسوف
Fantasíaعندما وصلت سافيتا لعمر العشرين لم تحظي بليلة سالمة دون كوابيس لصوت يطالبها بإيجاد توأم روحها لتقرر السفر لإيجاده وبتلك الرحلة الخطيرة وبسبب حادثة غير متوقعة اصبحت عالقة بين ملوك الممالك الخمس الكبرى. سافيتا التي كانت كل همها ايجاد توأم روحها اصبحت ا...