.
.
.
.
.
سأترك هذا هنا واختبأ بأحدى الحفر😶
استمتعوا🖤
.
.
.
.
.
........................."سافيتا"
احدهم يناديني لكن غير الظلام لا ارى شيء."سافيتا عزيزتي استيقظي"
صوتٌ مألوف لكن لما لا استطيع الرؤية او التحرك."انا اشعر بالوحده سافيتا"
اجل اكيد انا احلم، يجب ان استيقظ."القمر والشمس يلتقيان بخسوف يظهر الجميع متساوي. نار وجليد، شمس وقمر عميقًا داخل الغابة كلنا من التراب والى التراب سنعود"
ضوء خفيف تسلل بين طيات الظلام وجفني يتحركان اخيرًا لأفتح عيني والرؤية تتضح ببطء أستقبل بسقف مزيج من الذهبي والابيض.
اين انا؟ تحركت رغم الألم بأطرافي ناظره للأغطية البيضاء حول جسدي والاثاث الفخم مع الجدريات كما السقف ذهبية وبيضاء ليستقر نظري اخيرًا بجانب السرير حيث صاحب الشعر الاحمر يسند بيديه عليه ونائم بتلك الوضعية الغير مريحة.
الذكريات تسربت لعقلي لأشهق بصدمة ناظره حولي، هل انا بمملكة سايروس؟
"سافيتا لقد استيقظتي"
اغلقت فمي بيدي فيبدو ان شهقتي ايقظته وهو حقًا يبدو متعبًا."اسفة لإيقاظك"
نفى بإبتسامه متفحصًا وجهي بنظره ودون سابق انذار صعد على السرير يمد يده لجبهتي لأتجمد تحت لمسته."جيد حرارتك انخفضت، هل تشعرين بأي ألم؟"
رمشت لا افهم سبب سؤاله ليبعد يده ناظرًا لي بنفس الاستغراب."الا تتذكرين؟ لقد فقدتي وعيك ومنذ ذلك الوقت وحرارتك مرتفعة جدًا؟ بدوتي بألم كبير حتى انِك لم تستيقظي لأكثر من يوم"
فتحت فمي بعدم تصديق ليغلقه لي يربت على رأسي وانا حقًا اشعر انه يعاملني كطفلة."لا تقلقي لقد اهتممت جيدًا بك ولم اترك جانبك ابدًا"
اردف بإبتسامه فخوره وانا ببطء استوعب الامر انظر للثياب الغريبة التي ارتديها اشعر بحرارتي ترتفع. علامات الهلع ظهرت على وجهي وبكل تأكيد لاحظ الذي افكر به."لا تفكري بذلك، انا لم اغير ثيابك ولم استعمل وضعك بطريقة مشينه بأي طريقة"
بتفسيره جعل وضعي اسوأ، اكيد يظنني منحرفة لأغطي نفسي بالغطاء وهو يحاول تهدأتي."اسف سافيتا لم اقصد احراجك، كنت قلقًا عليك"
والان اشعر بالذنب لجعله يشعر بالحزن، غبية سافيتا.اخرجت رأسي من تحت الغطاء احاول تمثيل الجدية وكأن لا شيء حدث منذ لحظات.
"شكرًا لإهتمامك بي جلالتك"
عبس لكلمة جلالتك ليدفعني من جبيني حتى استلقي على السرير وهو يغطيني.
أنت تقرأ
خسوف
Fantasyعندما وصلت سافيتا لعمر العشرين لم تحظي بليلة سالمة دون كوابيس لصوت يطالبها بإيجاد توأم روحها لتقرر السفر لإيجاده وبتلك الرحلة الخطيرة وبسبب حادثة غير متوقعة اصبحت عالقة بين ملوك الممالك الخمس الكبرى. سافيتا التي كانت كل همها ايجاد توأم روحها اصبحت ا...