دماء ملوثة

3K 340 386
                                    

.
.
.
.
.
استمتعوا ❤
.
.
.
.
..............................

سافيتا

"كون شعب ارونا مرتبط بالقمر يتم عمل مراسم تنصيب الملك الجديد تحت ضوء البدر المكتمل حيث سيقسم ان يضع شعبه قبل اي شيء او شخص اخر و........"

اغلقت الكتاب ليتطاير الغبار منه، يجب ان اهتم بوضع موظفين للإهتمام بمكتبة القصر.
وضعت الكتاب على كومة الكتب الاخرى ونظري انتقل لذا الخصل الحمراء النائم بكل راحة على كتابه.

هززت كتفه دون منفعة ينقل وجهه للجانب الاخر هامسًا بأتركيني انام، هذا المدلل الوقح.
رفعت اكمام قميصي الاسود ودون تردد صفعت رأسه ليستقيم صارخًا بألم.

"لماذا فعلتِ ذلك؟"
لم اكاد ارد حتى تثائب يغلق عينيه بنعاس لأحرك يدي جاعله الغرفة شديدة البرودة .

"بربك سافيتا ما سبب هذا التعنيف؟"
حضن جسده واسنانه تضرب بعض لأرمي بكتاب اخر له فهو لم ينهي حتى نصف الذي أنهيته.

"تعلم ان ارثر سيعاقب كلانا اذا تهرب احدنا من الدراسة ولست مستعدة لأخذ عقاب من عديم الرحمة ذاك بسبب كسلك جلالة ملك سايروس"
رميت بكتاب اخر بحضنه ليزفر يضعه على الطاولة يرجع لدراسته.

تنهدت مسندة ظهري للكرسي، لقد تعبت.
اسبوع قد مرر على ظاهرت الخسوف والاوضاع قد هدأت قليلًا لكن مايزال هناك الكثير للتعامل معه.

قررت انا ولينيوس ان ندرس على يدي ارثر الذي يعرف كل شيء عن ادارة القصر وتلك الاشياء بسبب بقاءه لسنوات مع والدي وهذا بالخفاء عن الاخرين حيث اذا عرفوا ذلك سيستخدمون ذلك كعدم كفاءه لنا.

ماحصل قبل الخسوف واسبابه مع كل شيء حدث تم ذكره للعامة اجمع بكل التفاصيل الممكنة وحتى سيصبح كتاب يتم حفظه بمكاتب الممالك اجمع.

كما قلت كل التفاصيل معظمًا تم قولها عدى ان كون كايدن تلك اللعنة داخل جسد لينيوس بل تم القول ان لينيوس تغلب على اللعنة بسبب لقائي واقتراب الخسوف وتم ذكر كايدن مثل ارثر بكونه مخلوق من غابة التعاويذ اراد مساعدتنا.

شيء اخر تم تحريفه بطلب مني وفقط الاشخاص القريبون مني يعلمون ذلك، فلم يتم ذكر كون الفريد توأم روحي وقد رفضني فلا اريد ان يتم اخذ فكرة سيئة عنه ومثله قلت كذبة كون توأم روحي قد مات.

هذا افضل لنا جميعًا دون دراما اكثر.

خرجت من شرودي بوضع لينيوس احدى الكتب جانبًا يأخذ اخر، هذا المدلل اذا لم يكن كسول كان انتهى منهم مثلي فهو ذكي رغم انني اذكى.

بذكر الاذكياء سأذهب لألقي بنظره على كايدن.

"انت لا تتجرأ على النوم مجددًا سأذهب فلقد انتهيت"
نظر لي بأعين متوسله ان اخذه معي لكنني تجاهلته فهو يستحق ذلك.

خسوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن