خسوف

2.5K 339 342
                                    

.
.
.
.
.
استمتعوا❤
.
.
.
.
.....................................

^_^

"هل اشتقتِ لي اليسون؟"
تلك الابتسامة المستمتعة والخطوات الواثقة مع توجهها حيث البئر جعلت حاجب الاخرى يرتفع بإستغراب.

"طبعًا فعلت وكنت اتحرق شوقًا لرؤيتك اليوم"
ابتسمت بدورها تظهر انها لن تكون التي ستتوتر وعيني سسيلين الواقفة بجانبها لم تتوقف عن التحرك نحو نوي.

"اذن اشبعي عينيك جيدًا بجمالي عزيزتي اليسون لأن هذا سيكون اخر ايام بحياتك القذرة"
جلست على طرف البئر تحت نظراتهم الفضولية تحرك يدها بخفاء عنهم تتأكد ان البئر جافة.

الخوف دخل بقلبها تشعر ان خطتها الرئيسية لن تنجح.

"كفاكِ سخافة، يجب ان نجهز كل شيء فقط ساعة باقية" رفعت سافيتا كتفيها بعدم اكتراث تبدو مرتاحة بجلستها وعندما اراد لينيوس الاقتراب منها المشعوذ اتى امامه يمد اصفاد كبح الهيم نحوه.

"البسها"
زفر يضعها حول يديه وبالجانب الاخر نوي اقترب من سافيتا يمد احداها لها ايضًا لتضحك مردفة.

"لا تقلقوا لن نحاول قتل بعضنا فلدينا خطط اكثر اهمية" اخذت الاصفاد تضعها حول يديها ونظراتها الحاده تكاد تخترق رأس نوي.

"كوني مطيعة لا داعي للفوضى"
ابتسمت له هامسة بتبًا لك ليزفر مبتعدًا عنها وعينيها انتقلت نحو البرت الممسك بإيما الغائبة عن الوعي.

هذا شيء لم تتوقع وهي خائفة ان تحصل امور اكثر لم تتوقعها، كان تهور منهم عدم حمايتها لكن لكونهم وثقوا ان الخونة لا يعرفون بكونها توأمة روح لينيوس تركوها وحدها.

مع ابقاء لينيوس وسافيتا بعيدين عن بعض بدأ المشعوذ بوضع رسوم واحرف غريبة الشكل حول البئر والتي تجلس بقربه تراقب كل شيء بتركيز شديد.

نصف ساعة مررت بهدوء وسسيلين تستشعر نظرات نوي نحوها وبمحاولة لتشتيت ذهنها عن ذلك سألت اليسون شيء عشوائي.

"لماذا نشرتي تلك الاوراق حول الممالك؟"
لم تنظر لها حتى مركزه بسافيتا وهي تسألها عن الذي تعنيه ومع محاولة سسيلين الشرح قاطعتها سافيتا.

"يا سسيلين سمعت من خالي انكِ وقفتِ مع اليسون لأنك تشعرين بالنقص كونك الاضعف بين الملوك"
حدقت بها بأعين مشتعلة تصرخ بها بأن تغلق فمها لتضحك سافيتا ترفع صوتها اكثر.

"اذن ذلك صحيح! ياالهي هذا مثير للشفقة كيف اقتنعتي حتى بأن اليسون يمكنها اعطائك القوة؟"
جعدت حاجبيها تحدق بأليسون بشك لتناديها مجددًا.

"سسيلين عزيزتي الخسوف عبارة عن امنيتين فقط وليس طاقة دون حدود كما اخبرتكم لذا هل تظنين انها ستسخدم احدى الأمنيات لإنهاء مرضها والاخرى تعطيها لك؟ لا اظن ذلك"
ابتسمت تسند رأسها ليديها المربوطه فكل الانظار على اليسون الان واكثرهم شكًا هي سسيلين.

خسوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن