الوريث المرفوض

3.3K 354 560
                                    

.
.
.
.
.
استمتعوا💜
.
.
.
.
............................................

سافيتا

جو غريب وغير مريح يغطي على المكان وليس كأنني لم اتوقع هذا، الحكيم اولاند يتحدث مع ارثر بشيء لا افهمه بينما لينيوس وكايدن جالسان بصمت بعدما ارتديا ملابس ارثر التي اعطيتها لهما او علي القول تلك الملابس التي سرقتها من خزانة كايدن سابقًا.

شعرت بنظرات لينيوس نحوي اعلم يريد التحدث معي كما اريد ذلك فأحتاج الاعتذار منه على تلك الصفعة لكن مع ذلك رغبتي بالتحدث لكايدن اكبر فهو يبدو كأنه يتجاهل وجودي تمامًا لا يحرك عينيه من على يديه.

تنهدت افرك رأس لينكس بجانبي فلم يرضى بتركي وحدي وحسب كلام ارثر فهو بالفعل احد اقدم انواع المخلوقات هنا واذا اظهر ولاء لأحد لن يتركه ابدًا.

لقد اخبرتهم سابقًا بكل ما حدث ولم انسى اي تفاصيل خاصةً بما حصل بمقابلة كايدن واكيفا عندما كان صغيرًا وذلك جعل اولاند بموقف غريب لم افهمه.

هو وارثر يتهامسان منذ وقت طويل ونظراتهما القلقة لا تترك كايدن الذي يبدو ان طفح به الكيل يستقيم من مكانه متجهًا لخارج الكوخ.

"احتاج تنفس القليل من الهواء النظيف"
تحت نظراتنا خرج بوجه جامد ولم يمكنني غير الذهاب خلفه فأحتاج التحدث معه بشده.

"كايدن الن تخبرني ماذا عنيت بأنني افسدت كل شيء؟" توقف عن المشي لكن لم يستدر نحوي، يخرج الكلمات بغضب.

"لا اريد التحدث معك الان"
لم اهتم اسرع من خطواتي لأصبح مقابله مردفة بجدية.

"تحدث، لن ابقى اتوسلك للشرح، بماذا انا اخطأت؟"
ابتسامته اللعوبة ونظراته الماكرة لم تعد موجودة كل ما ارى البرود نحوي واقترابه بتلك الخطوات البطيئة جعلت نبضات قلبي تتسارع لكن لم اتحرك للخلف حتى اصبح وجهه مقابل خاصتي.

"بسببك لينيوس اصبح وحيدًا امام اولئك اللعناء، بسببك لم اعد املك القوة لأتحكم بهم، بسبب غبائك لست قادرًا على اتمام خططي وحمايتكما"
قوله لتلك الكلمات بذلك القرف والغضب جعلني منزعجة ولم اكُن لأكبح ما افكره به بدوري.

"لينيوس يحتاج استعادة جسده والدفاع عن نفسه، لست مجبرًا على حمايتنا، ايضًا الان لديك جسدك ولن تختفي كما كنت ستفعل سابقًا"
حدق بي للحظات وابتسامة ترتسم على شفتيه بدت خائبة لي ليبعدني عن طريقه يخبرني بنسيان الامر.

اكره كونه يستخف بقوتي، احتقر كونه يظن انه وحده من يمكنه انقاذنا. هو لا يرى كونه اصبح نقطة ضعفي ولن اتركه يفلت بهذا ببساطة.

"انت وغد، تلومني على كل شيء ولا تتعب نفسك بالشرح حتى، تخبرني انك تحبني لكن ما ان احاول التمسك بك تبعدني، انا حقًا اكره هذا الوضع"
تباطأت خطواته ولاحظت انه يشد قبضتيه بقوة لكن ما فعله كان فقط النظر خلف ظهره يخبرني ان علي فقط كرهه وتركه وحده.

خسوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن