نقطة التغيير

2.6K 357 581
                                    

.
.
.
.
.
استمتعوا❤
.
.
.
.
............................

"لم تكمليه، لكن لا بأس قد قام بمفعوله"
حدقت بها بعدم فهم لكن الامر اصبح واضحًا مع ثقل جسدي وتلك الخطوط السوداء تنتشر بجلدي اشعر ان الهيم يختفي من كل جسدي.

وقعت على الاريكة فاقدة القدرة على فعل او قول اي شيء اراقبها تشرب من فنجانها بكل برودة اعصاب.

عيني انتقلت مباشرةً لألفريد اذا ما كان معها لكنه كان بنفس حالي مستلقي على الاريكة دون حول او قوة.

"لا تنظري له هكذا، توأم روحك لم يكون يعرف اي شيء" وضعت ما بيدها جانبًا تستريح بمكانها وتلك الملامح الباردة اصبحت ساخطة.

"اجل هكذا انظري بغضب وحقد نحوي، فبسبب نبوءتكم القذرة خسرت توأم روحي لذا لن اسمح لأي واحد منكم بالوصول لما يريد"
لم افهم ما تقصد فحسب معلوماتي توأم روحها ميت بسبب مرض خطير، ما شأني بالأمر؟

ملامحي المستغربة جعلتها تطلق ضحكة رنانة ويدها تنتقل لرأس الفريد تلعب بشعره مع ابقاء نظرها نحوي.
"كما تعلمين والد توأم روحك كان احد من قتلوا والديك من اجل النبؤة لكن الذي لا تعرفينه ان والدي كان جزء من الامر ايضًا"
اتسعت عيني والامر اعجبها تقبض على شعر الفريد ترفع رأسه حتى انظر له.

"والده العزيز اقنع ابي بقتل توأم روحي وتزويجي له حتى تزيد قوته واسيطر عليه، انا مثلت عدم معرفتي لأي شيء فقط لأنتقم بتدمير احلامهم لكن للاسف هناك من كان اسرع مني"
رفعت رأسه تمرر اصابعها على وجنته وابتسامه خبيثة على شفتيها مردفة بما اوقف عقلي.

"تلك الافعى اليسون كانت تقتلهم واحد تلوى الاخر حتى تقلل من الذين كان سيحاربونها من اجل السلطة"
تركت رأسه يسقط على الاريكة ويمكنني رؤية الألم والحزن بعينيه، هو منكسر القلب.

"خداع الملك ومعرفة من تكون ابنة القمر لأقتلها واستخدم منصبي لقتل ابن الشمس ايضًا فتنتهي كل هذه المهزلة، بسيطة مع شخص احمق مثلك ألفريد"
استقامت وتحت نظراتي والفريد بدأت التربيت على بطنها تضحك بسخرية، مهلًا لا يمكن انها لم تكون حاملًا!

"اخيرًا انتهيت من هذا القرف، وكأنني سأسمح ان احمل طفل بدماء قذرة بأحشائي"
عيني الفريد بالفعل تذرف الدموع مرتكزة على من ظنها ام طفله، ياله من عقاب قاسي له.

"انتِ ركزي معي"
امسكت بفكي تجبرني على النظر لها، فقط اذا امكنني التحرك الان لهشمت وجهها.

"ما رأيك بمسرحية ان توأم الروح المرفوضة للملك والتي هي ابنة القمر سممت شراب العائلة الملكية لتحاول قتل الملكة الحاملة بدافع الغيرة فتدخل الملك ليقتلها واثر اصابته الكبيرة وامتصاص الهيم من جسده بسبب السم مات بدوره وبعدها الملكه الحاملة بالوريث تعرف ان ملك سايروس من دفع ابنة القمر لفعل ذلك فتشن الحرب عليهم انتقامًا لعائلتها وتادا ابن الشمس قد تم قتله ايضًا"

خسوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن