عاد الطلاب إلى المدرسة وانتهى اليوم الدراسي، و بالطبع(اسمك) لا تريد العودة إلى المنزل.
(اسمك) :لا استطيع الانتظار كي نسكن داخل المدرسة.كانت تتجه إلى دوره المياه و العديد من الطلاب قد عادو إلى منازلهم كان الظلام قد حل على المدينة و القليل من أضواء المدرسة مضاءة.
و عندما كانت تسير في الممر رأت ظل شخص طويل القامة ضخم قليلا يقف في نهاية الطريق كان واقفا دون حراك حين أظهر ايديه الاربع.
أصيبت (اسمك) بالرعشة و نبضات قلبها تتسارع ادارت كعبها و بدأت بالركض بأسرع ما لديها ورأته يركض نحوها، كانت قدمها المصابة تألمها لاكن حياتها اهم من ذلك.
(اسمك) :ما الذي يجرييي ما الذي رأيته قبل قليل اتمنى ان لا يظهر أمامي فجأة.
و بالفعل ظهر أمامها ذالك الظل. (اسمك) : اااااااا لاااااااااا ابتعد عنيييي مذا تريد.
الظل: اهدأي (اسمك) ما خطبك.
(اسمك) : ال.... مايت؟ اااا ل.. ل. لقد كان هناك شيء ما بالقرب من دورة المياه كان يلاحقني ساعدني ارجوووك.
ثم رأته قادما فأختبأت خلف ال مايت ثم سمعته يضحك.
ال مايت: (اسمك) لقد اخفتني واخفت نفسك من لا شيء انه شوجي فقط.
(اسمك) :مذا..... ااه امم آسفة انني اخفتك.
شوجي:لا انا من يعتذر لم ارك هناك حاولت التحدث إليك لاكنك هربتي.
(اسمك) :اهه ههههههه ان لم يكن ال مايت هنا لكنا سنركض إلى أن تشرق الشمس.______________________________________
عادت (اسمك) إلى المنزل و كان يتكرر كل ما يحدث في كل مرة.
(اسمك) :لمذا عدت إلى هنا لمذا لم ابقى في الخارج فحسب ربما لم ارد ان يتسخ زي الاكادمية ولا أجد طريقة لتنظيفه او ربما لانني استطيع ان احصل على بعض الطعام هنا.
لا يهم السبب الآن، سأخلد إلى النوم.في اليوم التالي في المدرسة:
كان الجميع في الفصل يتحدثون عن الأخبار و مدى روعة ال مايت ثم أتى ايدا و هو يصرخ:
يا رفاق! الحصة الصباحية على وشك ان تبدأ، توقفوا عن الكلام واجلسوا في مقاعدكم.
شخص ما: نحن بالفعل عليها، انت الوحيد الذي ليس في مقعده.
جلس ايدا : سحقا.
بينما كانت اوراراكا تهدأ من روعه.دخل ايزاوا سينسي:صباح الخير.
الطلاب : صباح الخير.
اسمك:هل هذا يحدث حقا ألم استيقظ من الحلم، ام انني في غيبوبه ربما هذا منطقي اكثر فآخر شيء اتذكره هو ألم قلبي، لا لا لا لا اريد من هذا ان يكون حلما، لاكن ااااا لا استطيع ان أكف عن الحماس انا في UA و فوق هذا في فصلA1 لا أذكر انني كنت محظوظه هكذا في السابق.آيزاوا سينسي: اسمك........ اسمك........................ اسمك!!
اسمك: ن نن نعم
ايزاوا: هل سمعتي شيئا مما قلت؟
اسمك: ن نعم فعلت.
آيزاوا : حقا؟اخبريني مذا قلت؟
اسمك: (يا إلهي مذا حدث هنا ارجوك تذكري تذكري) ل لقد كنت تقول ان القتال لم ينتهي بعد، و ان مهرجان UA الرياضي قريب.
آيزاوا : هكذا اذا تستطيعين الجلوس،مهرجاننا الرياضي من أكبر المناسبات في اليابان.
ياويروزو: بالطبع سيكون أعلى الابطال في المدينه يشاهدون، من أجل غايات استطلاعية.
كاميناري:سوف ننظم إلى منطقة احترافية لنكون مساعدين بعد التخرج.
آيزاوا سينسي: الوقت محدود، ان كنت تريد أن تصبح محترف، نهج مستقبلك سيفتحه هذا الطريق؛لا تتكاسلوا في استعداداتكم؛ انتهت الحصة.وقت الغداء:
بينما كان ميدوريا وايدا و اوراراكا يتحدثون عن سبب رغبة اوراراكا ان تصبح بطلة، أتى ال مايت يسأل ميدوريا ان كان يريد تناول الغداء معه، فعل ذالك بالطبع كان يخبره بأن وقته الذي يستطيع أن يظل بهيأته كبطل أصبح ٥٠ د فقط و عندما انتهى من الموضوع قال: انتظرني هنا قليل سأعود.
ميدوريا: ا ن نعم سأفعل(مذا سيفعل يا ترى)؟بعد ثلاث دقائق عاد ال مايت:
ال مايت: يو ميدوريا شونين.،انظر من أحضرت.
ميدوريا:(اسمك)؟..... مذا سنفعل ال مايت.
جلس ال مايت و أشار ل(اسمك) بالجلوس أيضا.
ال مايت: ااه لقد كان من الصعب أن أجدها؛ احم ميدوريا سوف تتدرب (اسمك) معنا لا كن ليس الآن بما انها تملك كل هذه الجراح.
ميدوريا: ح حقاً اا انا اتطلع. للتعاون معك لا انتظر هذا لا يبدوا صحيحا لل اااا
(اسمك) : لا داعي ان تكون هكذا لانني بمثابة الجدار بالفصل ولم تتحدث معي كثيرا، لقد فهمت ما تريد قوله على اي حال.
ال مايت:هاااااا هههه هاااا هههه وانا من ظن انكما متشابهان.
(اسمك) و ميدوريا: بمذا؟
ال مايت:ارأيتما! ههاهاهاهاهاهاه.
ميدوريا:بالمناسبة (اسمك) لم اعتبرك بمثابة الجدار في الفصل لقد انتابني الفضول عنك كثيراً، لاكن تعلمين..... لست ممن يبادر بالكلام هه.
لم تقل (اسمك) شيئا.
ال مايت: ميدوريا تستطيع الذهاب وقضاء وقتك تبقت ١٠ د فقط سينتهي الوقت وانت لم تأكل شيئاً.
ميدوريا: م. مذا مضى الوقت بهذه السرعة؟ ح حسنا استأذنكما وداعا.
(اسمك) : امم ه.... هل استطيع الجلوس مكان ميدوريا؟
ال مايت: ههههاهاهاهاهههههه أرأيت قلت لكم انكما متشابهان. (يقصد ان كليهما يتوتر بوجود شخص اكثر منهم شأناً او لا يعرفونه كثيراً و هم من النوع الذي لا يحب التجمعات يفضل العزلة)
(اسمك) :اذا لمذا اردت التحدث معي؟
ال مايت: اتذكرين الحادث الذي وقع منذ سنين كان وقت ظهوري الأول لقد اصبحت افقد قواي بسببه.
(اسمك) :نعم اذكر.
ال مايت: حسناً........الندبة التي حصلت عليها آن ذاك لاحظت انه في كل مرة اكون معك.......... تتحسن بطريقة ما، (تفاجأت اسمك حين قال هذا) هل لديك قدرة أخرى او شيء ما.
(اسمك) : لا أعلم،لاكن هل انت متأكد؟
ال مايت: اجل فقد حدث هذا اكثر من مرة.
(اسمك) : آمل أن يتحسن حالك و...... سأخبرك ان اكتشفت امر ما.
ال مايت: حسنا شكرا لوقتك، تستطيعين الذهاب.
(اسمك) :وداعاً.
أنت تقرأ
Y/N X boku no hero
Paranormalمرحبا جميعا هذه قصه عنY/N قد دخلت في عالم بوكو نو هيرو( الشخصيه في القصة أنثى) هذه أول قصه اقوم بكتابتها او اقوم بنشرها لقد كتبت العديد في الواقع. لا تتضمن القصه اي رومانسيه فقط مواقف عاطفيه، هناك حماس و كوميديا أيضا ♦️تخذير: تتضمن القصه عنف جسدي و...