٣٨_يبدو انني اقتربت.

310 23 27
                                    

🌱هاي! وووووو كتبت بارت جديد! هذا يعتبر انجاز🌱

في صباح اليوم التالي استيقظ الجميع و تناولوا الإفطار ثم توجهوا للفصل و عندها دخل آيزاوا سينسي وقال:اعلم انني اخبرتكم بذالك اننا سنقوم بالتركيز على اختبار الرخص لذا اليوم تقومون بالتدريب في احد صالات التدريب الخاصه بالاكادميه.
ثم دخل من الباب: سيمينتوس و ميدنايت و ايكتوبلازم.

توجه الجميع لصاله التدريب وبعدما انتهى الاساتذه من الشرح توجهت (اسمك) لايزوا سينسي بينما الجميع يبدأ التدريب.
(اسمك) : آيزاوا سينسي!
آيزاوا سينسي: هم مذا؟
(اسمك) : اممم حسنا لقد انتهيت قبل يومين من التدريب مع يوتسوكو سينسي و أتقنت المهارات لاكن نسيت ان احضر السيف لذا......
آيزاوا سينسي: اه انتهيت اذا، لا بأس ساخبر أحدهم بإحضاره من أجلك كما انني سأرى كيف سيبدو استخدامك له مع قدرتك.
(اسمك) : نعم! انا متحمسه لاجرب حركه جديده فكرت بها.
آيزاوا سنسي: الآن سأجري مكالمه و انت اذهب للتدريب و التفكير بمزيد من الضربات.
ذهبت (اسمك) للتدريب بينما يجري آيزاوا سينسي المكالمه وعندما كانت تتبادل اللكمات مع ايكتوبلازم تذكرت ان ال مايت سيأتي فنظرت تجاه البوابه و قد أتى فعلا عندما رأته شعرت بالفرح كثيرا لانه بخير حسنا ليس تماما لانه سيأخذ استراحه كونه بطلا بسبب إصاباته لاكن هذا ليس أسوأ مما كان مفترضا ان يحدث، ابعدت (اسمك) نظرها عنه عندما قام ايكتوبلازم بضربها على رأسيها.
(اسمك): ايتتيتيتي هذا مؤلم.
ايكتوبلازم: اعلم انك معجبه بال مايت لاكن هذا ليس الوقت المناسب للإعجاب به.
خجلت (اسمك) من تعليقه: انا...... لست معجبه به.... لهذه الدرجه.

بعد دقائق من التدريب مع ايكتوبلازم نادى آيزاوا سينسي على (اسمك) فتوقف ايكتوبلازم ونظرت (اسمك) بتجاه آيزاوا سينسي.
آيزاوا سينسي: ان سيفك هنا!.
(اسمك) : اااه اخيرااا سأعود حالا ايكتوبلازم سينسي!.
ذهبت (اسمك) إلى آيزاوا سينسي مسرعه و اخذت السيف.
آيزاوا سينسي: لا أفهم كيف تلوحون بهذا الشيء الثقيل.
ضحكت (اسمك) على تعليقه : شكرا سينسي!.
ال مايت : اه اذا هل اتقنتي استعماله الآن؟
(اسمك) :اجل.
وعند عودتها سمعت ال مايت يتحدث مع آيزاوا سينسي عن تطور باكوغو.
ثم بدأت بإكمال التدريب، أخرجت السيف : قم بمهاجمتي من فضلك سينسي.
ايكتوبلازم: كما تريدين.
وجه ايكتوبلازم سينسي ركله إلى (اسمك) فقامت هي بالانحناء بينما رَكْلتُه فوقها وبعدها قفزت و أمسكت السيف بيد واحده ثم القته على ايكتوبلازم فأمال سينسي رأسه مبتعدا عن السيف.
ايكتوبلازم :هذا لن يفلح بقتل اي شرير...... ها؟ أين ذهبت.
وقبل ان يكتشف ايكتوبلازم مكانها شعر بالسيف على رقبته ثم قتلت نسخته.
(اسمك) : اجل فعلتها!
ظهرت نسخه جديده من ايكتوبلازم: نسختي لم ترا ما فعلته لاكن بجسدي الآخر استطعت ان ارى انك ابدلتي نفسك مع حجاره صغيره القيتها مع السيف، لاكن لنفترض ان عدوك استطاع الإبتعاد مذا ستفعلين بعدها؟
(اسمك) : حسنا لم افكر بذالك.
ال مايت: يبدو أنه ليس باكوغو فقط من يحرز تقدما.
هاجم ايكتوبلازم (اسمك) مجددا ابتعدت عن ركلته فوجه لها أخرى لاكن هذه المره لم تستطع الحراك و تلقت الضربه في جانبها الأيمن.
رأى آيزاوا سينسي ما حدث ولاحظ انها لم تحاول الأبتعاد وايضا لم تحاول المقاومه لإقاف نفسها من السقوط وهذا ما حدث فقد تجاوزت الأرض التي صنعها سيمينتوس التي تشبه الجبال و بدأت في السقوط.

Y/N X boku no heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن