١٣_اسعد شيء حصل لي

355 40 0
                                    

بعد ساعتين
فتاه الشفاء: (اسمك) تستطيعين الذهاب
_:هل استطيع البقاء هنا للغد؟
_: نعم لاكن لمذا
_: حسنا ان المنزل صاخب و الوقت قد تأخر
_ : لا بأس لاكن لن يبقى احد هنا
_ : نعم اعرف لا مشكله في ذلك
_: حسنا اذا سأذهب الآن
توجهت فتاه الشفاء نحو الباب وعند فتحه وجدت آيزاوا أمامها.
ايزاوا: هل لا بأس بالتحدث مع (اسمك)
فتاه الشفاء: نعم انها بخير
آيزاوا :شكرا ، (اسمك) أردت أن أتحدث معك عما فعلته لقد كان شجاعا منك، كان الجميع يقاتلون ان لم يكن هناك من يساعدهم اما انتي لقد ذهبت للخطر بقدميك لم يكن عليك فعل ذالك.
ولاكن من يعلم ما كان ليحصل لك، لم أستطع ان اشاهدك تتعرض للأذى واقف هناك دون فعل شيئ.
آيزاوا : ان فعلتي هذا ثانيه ستطردين من هنا على الابطال ان يعرفوا متى هو الوقت المناسب للتراجع.
_ ههه لن تجدي معي كذباتك نفعا آيزاوا سينسي.
_ما الذي تشه...... لا يهم عليك بالراحه الآن وداعا
_ مهلا آيزاوا سينسي
_ مذا
_هل استطيع مرافق الجميع في التمرين التالي
_ لا لا اعت...... او ربما تستطيعين الذهاب
_ شكرا لك آيزاوا سنسي.
________________________________________

بعد يومين توجه الجميع إلى u_s_j للتدريب مجددا.
ايزاوا: نحن مستعدون لبدأ الدرس لذا لنبدأ نحن نهدر الوقت.
بدأو بإختبار الإنقاذ، ٣سوف يكونون أسفل الجرف و ال٣ الأخرون سينقذونهن شكرت (اسمك) نفسها بأنها مصابه لذا لن تشكل عدد زائدابما انها لن تشارك، بعد انتهاء التدريب بدأ رجل الفضاء في شرح التدريب التالي: لديكم ٤ دقائق للإنتشار و ٤ منكم سيكونون عمال الإنقاذ و ال١٧ الآخرون سيختبئون في اي مكان يريدون؛ ال٤ المنقذون سيكونون اوراراكا و ميدوريا و باكوغو و مينيتا لديكم دقيقتين للإختباء لنبدأ التدريب.
(اسمك) : مهلا سينسي لقد قلت ال ١٧ الآخرون يختبؤون و ٤ ينقذون لاكن من المفترض أن يكون ١٦ من يختبؤون.
رجل الفضاء : هاها انتي ممن سيختبؤون
(اسمك) هاا حقاً (رائع سؤشارككك)
آيزاوا : احذري في طريقك.
(اسمك) : نعم
اختبأت (اسمك) في احد المباني
بعد بضع دقائق تكسرت الأرض التي كانت تطأ عليها، قفزت من مكانها وعند هبوطها الامتها قدمها المجروحه ظهر شخص ما: مرحبا ايها البطل
لم تتمكن من رؤيته بوضوح بسبب الدخان ثم وعندما بدأت هيأته بالإنكشاف قفز عليها موجها قبضته نحوها لاكن(اسمك) وقفت ساكنة في مكانها ورأت قبضة الشخص أمام وجهها... متوقفة.
الشخص:هي انتي الا تكترثين لحياتك؟
(اسمك) : هيا لاتحاول معي لقد كشفت امرك من البداية.......... ال مايت ههههههه.
ازال ال مايت القناع من على وجهه. : هل هو واضح لهذه الدرجة؟
(اسمك) :امممم( كانت متورطه لا تعلم من أين تأتي بعذر له، كان من المفترض أن يقوم بالذهاب إلى تودوروكي لمذا اختارها هي؟ ماذا افعلللل يا إلهي ساعدني) ااا ربما.... لدقيقي الملاحظة، عرفتك من هيأتك وصوتك.
ال مايت:هكذا اذا.
(اسمك) :( لا أصدق ان كذبتي قد نفعت رغم انني أشعر بتأنيب الضمير لا احب الكذب لاكن ليس لدي خيار) اذا.... أخبرني مذا تفعل هنا؟ (تظاهرت انها ا تعلم)
ال مايت : ههمهم(ضحك) هلا تساعدينني؟
(اسمك) :اساعدك؟ بمذا؟
ال مايت:سوف العب دور الشرير و اني قمت بخطفك😈.
(اسمك) :لا امانع لاكن لمذا انا؟
ال مايت :كيف اشرح هذا همممم......... اه لقد كنت افكر ان كنت شريرا حقا من سأقوم بأخذه كرهينه سأقوم بأخذ الأضعف بالطبع، لا أعني انك الأضعف قصدت انك مصابة من الصعب للشخص ان يقاتل وهو مصاب أليس كذلك؟
(اسمك) :هكذا اذا.
ال مايت: انذهب؟
(اسمك) :حسنا.
ال مايت:سأحملك من ردائك امستعدة؟
(اسمك) : نعم انا رهينه و فاقدة للوعي، هيا بنا.
حملها ال مات و حين قفز للخارج تآوهت ااه.
وضعها ال مايت ارضا:ايييه مذا هل انت بخير هل اصطدمتي بشيء ما؟
(اسمك) : لقد اصطدمت قدمي بك.
ال مايت: ااا ا انا اسف جدا هل تألمك هل تريدين العودة.
(اسمك) :لا لا انا بخير فقط احملني بيدك الأخرى.
ال مايت: حسنا إذا سأكون اكثر حذرا.
ذهب ال مايت وهو يحملها بيده و أظهر نفسه للطلاب فزعو منه وانه يحمل(اسمك) كرهينه
ثم بدأوا يهجمون عليه الواحد تلو الآخر و وجد ميدوريا خطة ناجحه فأمسكو به وحين أوشك باكوغو على تفجيره.
ال مايت: انتظر انتظروا انا انني، و خلع القناع من على وجهه، انا ال مايت.
صدم الجميع و بدأ ايدا و اوراراكا بتوبيخه.
قالت (اسمك) : لاكن أليس من المريح انه ليس شريرا فقط ال مايت.
اوراراكا:لقد اتفقتي معه أيضا لا يحق لك الكلام.
ميدوريا:اظن انني اتفق معها.
     

        🌱يبدو انني سآخذ وقتا لاقوم بتنزيل الصفحة التالية لقد نفذت افكاري🌱

Y/N X boku no heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن