بدأ الجميع بالتخلص من الروبوتات في طريقهم إلى أن أتى واحد في طريق(اسمك)
(اسمك) :هاه من حسن حظي اننا في أرض مليئة بالصخور. أخرجت مطاط من جيبها أمسكت بالحجارة و أطلقتها بعيدا فوق الروبوت.
(اسمك) :رائع فعلتها و أيضا لن احتاج لحصى أخرى للهبوط بما انني مرنت قدماي.
رأى ال مايت ما حدث: وتذكر تلك الفتاة في المجمع الذي ظهر فيه شرير.
ال مايت: لقد... نسيت ان اسألها عن ذلك!
رأت (اسمك) ميدوريا يحصل على الدرع من الروبوت:حسنا تبقى القليل علي أن لا ابعد نظري عنه او لن اصل ابدا.
مايك:هل كانت العقبة الؤلى بتلك السهولة؟ مذا عن الثانية اذا.
كان هناك ارض مليئة بالحفر العميقة ولا تستطيع العبور دون استخدام الحبل الموصل بينهم.
اسمك:اه لقد وصلنا هنا لا استطيع ان اضيع الوقت في التفكير بخطة اسرع سأذهب حالا.
استخدمت (اسمك) قوتها للوصول ورأت ميدوريا في منتصف الطريق.
مايك:حسنا لقد وصلنا إلى الحاجز الاخير سريعا.
(اسمك) ؛هااه اوصل تودوروكي بهذه السرعة لا يهم بما ان ميدوريا لم يبعد عن ناظري بعد، علي أن لا افوته هو فرصتي الوحيدة ولا أستطيع التفكير بأنني سأجلعله يخسر فذالك لن يحدث كما ان مستقبله مضمون لاكن بالنسبة لي فهو ليس كذلك.
مايك:انه حقل الألغام.
لحق باكوغو بتدوروكي.
باكوغو:هذا لا يؤثر بي،لا تطلق الحرب على الشخص الخاطئ يا حقير (حاول تفجير تودوروكي لاكنه ابتعد)
مايك:اذن اذن اذن بقية الجماعة تسرع.
(اسمك) :أين ميدوريااااا!
بعد ثوان وصل ميدوريا بدأ بتجميع المتفجرات معاً.
(اسمك) : يجب أن لا اضيعها يجب أن لا اضيعها بما انني لا استطيع ان ارمي صخره كل هذه المسافة. انتظري انتظري قليلا.
امسك ميدوريا بالدرع أمامه و قفز.
مايك:هناك انفجار كبير في الخلف ما خطب هذه القوة؟!
(اسمك) الآن سألقي بالحصى في نفس اتجاهه لاكن ابعد قليلا ومرتفع قليلاً.
مذاااا اهي صدفة ام انه تقصد فعل هذا؟ ميدوريا من الفصلA1 يلحق بهم بذلك الانفجار!.في الواقع لقد احتل الصدارة!.
مايك:صاحبا الصدارة في السابق اوقفى إبطاء بعضهما البعض؛وانكبا في مطاردة ميدوريا. مهلا مهلا مهلا! الأمور تزداد هناك شخص ما مع ميدوريا أتى فجأة انها (اسمك) من الفصلA1.
ميدوريا:مذاااا!
(اسمك) :آسفة على هذا التطفل، و شكرا على المساعدة (ألقت حصى أخرى إلى الأمام و ابدلت نفسها معها) .
مايك:لقد أتت هي أيضا وفي لمح البصر احتلت الصدارة!.
باكوغو: (اسمككككك) لن اسمح لككك!
مايك:لقد تجاوزت حقل الالغام وهاهو ميدوريا يصل من بعدها.
مايك:صفك مذهل يا رأس الممحاة ما الذي تعلمهم إياه؟
آيزاوا سينسي:انا لم أفعل شيئا انهم يشعلون بعضهم البعض بأنفسهم.
أصبح الاربع يركضون بداخل النفق وما من كمرات بالداخل لتكشف عن الاول.
مايك : اول من عاد إلى المدرج هو.......ميدوريا لقد انتزع النصر عن غرة.
هتف الجمهور
(اسمك) :هاه يبدو أن تغير الأمور هنا ليس سهلا نحن نتحدث عن ميدوريا على ايت حال.
وهتف الجمهور.
بدأ الجميع يأتي واحد تلو الآخر.
ميتنايت:اول الألعاب لطلبة السنة الؤلى، انتهت اخيرا،و الآن انظروا إلى النتائج.
1ايزوكو ميدوريا
2(اسمك)
3 تودوروكي شوتو
4كاتسكي باكوغو
اول٤٢ تأهلوا إلى الجولة التالية مؤسف ذالك لاكن حتى إن لم تتأهلوا،لقد حضرنا لكم فرصة أخرى المسابقة تبدأ تالياً اللعبة التالية اعرفها انا سلفاً لاكن ماهي؟ يا ترى؟.............. وهاهي!." نزال فروسية"
ميتنايت:يمكن للمشاركين تشكيل فريق من ٢ إلى ٤ و بناء للعبة السابقة عينت نقاط لكل شخص و تزداد النقاط بمقدار ٥ من الأسفل ونقاط المركز الأول...... عشر ملايين،لديكم ١٥ د لتشكيل فريقكم إبدأوا!.
ذهبت(اسمك إلى ميدوريا وكانت اوراراكا معه، طلبا من ايدا الانضمام لاكنه رفض ثم أتت هاتسومي ماي التي تملك تلك الاجهزه على جسدها:دعني انضم إليك ميدوريا.
وتتحدث عن ان الشركات سترى أطفالها الذين صنعتهم وان ميدوريا سوف تقع أنظار الجميع إليه.
(اسمك) :ميدوريا هل استطيع الانض......... كح كحح كح ااه.
ميدوريا و اوراراكا :(اسمك) انتي بخير؟
(اسمك) :لا أعلم ما..... الذي يحدث.. فجأة. (ها قلبي مجددا ظننت ان هذا لا يحدث هنا) ل لمذا انا على الأرض؟ لقد كنت واقفة قبل قليل، لمذا الآن؟.
ميدوريا:(اسمك) هوي انتي بخير مذا يحدث اجيبيني!
اغلقت (اسمك) عينيها ولم تعد تشعر بشيء...........
أنت تقرأ
Y/N X boku no hero
Paranormalمرحبا جميعا هذه قصه عنY/N قد دخلت في عالم بوكو نو هيرو( الشخصيه في القصة أنثى) هذه أول قصه اقوم بكتابتها او اقوم بنشرها لقد كتبت العديد في الواقع. لا تتضمن القصه اي رومانسيه فقط مواقف عاطفيه، هناك حماس و كوميديا أيضا ♦️تخذير: تتضمن القصه عنف جسدي و...