_٢٠التدريب

318 34 6
                                    

ال مايت: سنقوم بثلاث اشياء
(اسمك) : وما هي؟
ال مايت: ١ سنحاول زيادة عدد المرات التي تستخدمين فيها قدرتك.
٢و نقوم بالتمارين الجسدية.
٣ وأخيراً تدريبك على استعمال سلاح من نوع ما، هل لديك سلاح تفكرين فيه؟
(اسمك) :اممم ربا احتاج للتفكير في هذا.
ال مايت: حسناً لاكن لا تستغرقي وقتاً طويلاً، اذاً فالنبدأ بمحاولة جعلك تستخدمين قدرتك اولاً.
(اسمك) : (يا ربي لا اصدققققق انا مع ال مايت و سيقوم بتدريبيييي!)
ال مايت: هم؟! (اسمك) اتسمعين؟.
(اسمك) : اه ا نعم نعم، وكيف سنفعل هذا؟
ال مايت: في العاده كم مرة تقومين باستخدامها؟.
(اسمك) : حوالي الخمس مرات.
ال مايت: اذا فالتحاولي جعلها ٧.
(اسمك):حسناً سؤجرب.
ال مايت: مذا يحدث لك في العادة ان وصلتي إلى ٥ مرات.
(اسمك) : قبل أن اصل الى ٥ أشعر بالصداع و اذا استعملتها ٥ مرات فقد يغمى علي.
ال مايت: لا تقلقي بشأن اي شيئ ركزي فقط فأنا هنا اراقبك.
بدأت (اسمك) في المحاوله و عندما وصلت إلى ٥ مرات بدأت تشعر بالصداع ( استطيع فعل هذا، استطيع فعل هذا لم يغمى علي بعد، (شهيق) ١ ٢ ٣).
ال مايت: لا تتوتري كثيراً ركزي فيما تفعلين.
حاولت مره اخرى ونجحت.
ال مايت: واحدة بعد.
(اسمك) : سؤحاول.
وعندما قامت باستخدامها للمرة السابعة شعرت بألم حاد في رأسها و جفلت ارضاً.
ال مايت: اعتقد ان هذا رقمك الجديد، سنحاول جعلها ٨ او ٩ غداً........ انتي بخير؟
(اسمك) : نعم سيزول الألم بعد قليل لاكن الغريب انه لم يغمى علي.
ال مايت: رائع احرزتي تقدماً👍🏻.
(اسمك) : ( يا إلهي إن قلبي يؤلمني مجدداً لاكن لماذا، أنا اعاني من الصداع الآن لمذا في مثل هذا الوقت).
ال مايت: هل تشعرين بشيئ انتوقف؟.
(اسمك) : هم لا لماذا.
ال مايت: بدوتي وكأنك تتألمين.
(اسمك) : (ان أخبرته فسنتوقف عن التمرين، وعلى كل سيزول الألم قريباً) لا انا بخير لنكمل.
ال مايت: حسناً لتبدأي بالركض إلى ذالك العامود و تعودي ل٣ مرات.
(اسمك)  هاااااا لاكن هذا بعيد جداً!.
ال مايت: لقد تدربتي قبل المهرجان الرياضي أليس كذلك؟ فأنا اعطيك تمارين أصعب ليست للمبتدئين.
(اسمك) : اه ه ه (تنهدت)  حسناً..... حسناً.
بدأت (اسمك)  بالركض و معها ال مايت يشجعها على إكمال التمرين.
بعد نصف ساعة انتهو من الركض و التمارين الأخرى:
ال مايت: انتظريني هنا سأعود.
ذهب ال مايت ل٤ د ثم عاد.
ال مايت: تفضلي بعض المثلجات.
(اسمك) :......... (ابتسمت)  ش... شكراً لك✨.
ال مايت: لن تحصلي على المزيد في باقي الايام هذه لانه اول يوم لك فقط،ولا تنسي شرب الكثير من الماء.
والآن تستطيعين إنهاء المثلجات و الذهاب إلى المنزل لقد انتهينا.
(اسمك) : حسناً.... شكراً لك ال مايت وداعاً. ( كانت سعيدة جداً بالرغم من انها متعبة)
ال مايت: (لا استطيع ان أكف عن الإعجاب بالبسطاء مثلها، تستطيع اسعادهم بشيئ بسيط فقط ).

                               ________________________________________
(اسمك) :في طريقها إلى المنزل:
(انتظر لحظه......... كان علي إقاف ايدا سيذهب إلى ستاين منتقماً لأخيه!...... لاكن لا بأس أليس كذلك؟ لن يموت شخص ما هناك، و أيضاً سيمسكون بستاين، ربما سأكون مجرد عائق لهم هناك،.......... توقفي توقفي عن التفكير بالأخرين في كل مرة، استمتعي قليلاً! )
عادت اسمك إلى المنزل:
وقبل ان تتمكن م فتح المقبض فُتِح الباب الوالد: ما الذي كنتي تفعلينه كل هذا الوقت (بصوت عميق).
(اسمك) : لا شأن لك.... لمذا اصبحت مهتماً الآن؟
ابتعد عن الباب وسمح ل(اسمك)  بالدخول.
(اسمك) :(الن..... يضربني؟ او يصرخ علي؟ سيفعل حين يغلق الباب صحيح؟)
ثم سمعته يغلق الباب ولم يفعل شيئ آخر ذهب .
وعندما دخلت (اسمك)  المنزل رأت ضيفاً يبدوا و كأنه شخص من شركة والدها التي يعمل فيها.
(اسمك) : هه هذا هو السبب اذاً.
دخلت (اسمك)  غرفتها التي تكاد تكون فارغة: ااااه أشعر بالتعب اريد النوووووم.
ذهبت للإستحمام ارتدت ثيابها وذهبت إلى السرير لاكن قبل ان تستلقي عليه أصدر الهاتف صوتاً، التقطته ووجدت رسالة لاكن من شخص جديد ليس من ال مايت هي لا تملك رقماً غيره. فتحت الرسالة : كان تسجيلاً صوتياً.
(اسمك): ها من هذا؟ اعتقد انني سأعلم حين افتحها.
الرساله الصوتيه: ااا ااااه (تثاؤب) مرحبا (اسمك)  هل تستطيعين ان تأتي غداً؟ بعد أن تنتهين من اي كان ما تفعلينه انتي و ال مايت، بالمناسبة انا آيزاوا، تعالي في السابعة مساءاً إلى مكتبي، أو اخبريني ان كنت تفضلين وقت آخر (انتهت الرسالة).
(اسمك) : آيه ؟آيزاوا سينسي من أين له..... لا لقد أعطاه ال مايت رقمي صحيح؟ مذا يريد مني؟ اتمنى انني لم أفعل شيئ ما،....... ههههه لقد قام بإرسال رسالة صوتيه لانه ليس لديه الطاقة للكتابة استطيع ان أراهن على ذالك،اه كدت انسى ان ارد عليه.
الرد: بالطبع ليس لدي مشكلة في ذالك وأعتقد أن الوقت جيد أيضاً، سأخبرك ان كان وقت آخر مناسب بالغد.
(اسمك) : ( هل ما كتبته جيد؟ ام اكتب شيئ آخر؟....... اااه يا إلهي سأخلد للنوم فحسب.
ثم فُتُحَ باب غرفتها نظرت ناحية الصوت.
الاب : (اسمك)  : اذهبي اعدي بعض الشاي.
نهضت (اسمك)  وذهبت إلى المطبخ وضعت الشاي على النار وكانت تنتظر.
ثم أتى الوالد ماذا تفعلين؟، كل هذا الوقت لتحضير الشاي فقط؟ ثم رفع يده و أعطاها صفعه :اسرعي،  و ذهب.
(اسمك) : اه الآن أظهرت وجهك الآخر عندما لا يكون أحد بالجوار.
انتهت من صنع الشاي و اتجهت إلى غرفه المعيشة وضعت الشاي فوق الطاوله و سكبت بعض منه في الكأس،اخذه والدها : ماهذا اتسمينه شاي؟ لا نكة فيه اعدي واحد آخر! (وهو يصرخ) امسك (اسمك)  بالتبسي ثم القى والدها بالفنجان عليها انسكب على يديها اليسرى فألقت بالشاي من يدها دون إرادتها و انسكب ارضاً.
الوالد بصوت بارد : ونظفي هذا.
ذهبت (اسمك)  وفعلت كل شيئ ثم خلدت إلى النوم اخيراً.

🌱يا رفاق أخبروني ان كان لديكم سلاح تريدونها ان تستعمله. و سأرى ان كان مناسباً🌱

Y/N X boku no heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن