اكملت اوراراكا الكلام وهي تقول: هل استطيع مشاركه نقاطي معهم ارجوك ارجوك ارجوك.
قال لها مايك انه لاداعي لذلك؛
أوقف ال مايت الفيديو وقال اي مدرسه سنكون اذا استبعدنا إنقاذ بطوليا كهذا لقد حصلتي على ٥٨ نقطه (اسمك) بدأت تتشكل الدموع في عينيها اكمل ال مايت: اهلا بك في UA.أجابت وهي تبكي سآتي.
أخبرت (اسمك) عمها بما حدث و ذهبت إلى النوم في اليوم التالي تذكرت ان ميدوريا سيقابل ال مايت مساءا فأرادت ان تشاهد حديثهم بما انه مضحك و ليس لديها شيئ لتفعله قررت الذهاب عند غروب الشمس لأنها لا تعلم في اي ساعه سيذهبون،وعند حلول الوقت سألت عمها اذا كان لا بأس بذلك ولم يمانع.
ذهبت إلى الشاطئ لم يكن اي منهما هناك بعد،جلست على كرسي بجانب شجره كيلا يلاحظها ال مايت عند مجيئه بعد ساعة ممله كانت ترسم فيها رسمت سكيتش ل ال مايت و آخر لآيزوا لقد كانو المفضلين لديها في هذا الانمي إلى جانب انديفار.
رأت (اسمك) ال مايت النحيل يصل اخيرا اصابتها الرعشه لأن جسده على أرض الواقع يشعرك ان ابسط شييء قد يكسره.
وبعد ٥ د أتى ميدوريا صارخا:ال مايتوو كان هناك زوجين بمكان غير بعيد واستطاعو سماع صوته قال ال مايت لميدوريا: شششش قل من بعدي يبدوا انني اخطأت
ميدوريا :يبدو اننيييي اخطأاأااات
الزوجان:اه تمنيت لو كان هو حقا
ضحكت (اسمك) على هذا لكنها التزمت الهدوء كي لا يكشف أمرها،🔺🌱ملاحظة: لم ترد ان يكتشف ال مايت انها هنا كي لا يسألها عن سبب مجيئها او يشك بشيء غريب فيها بعد كل شيء هي تعرف كل ما سيحدث وكأنها تعرف المستقبل. 🌱🔺
بارك ال مايت لميدوريا على نجاحه بالامتحان و أعطاه هايفايف تمنت (اسمك) لو انها كانت مكانه.
بدأ ال مايت و ميدوريا بمناقشه الأمور عن قدرته ون فور ال وتحول ال مايت إلى شكله اندهشت (اسمك) من تغيره بنسبه١٨٠ درجه للمرة الثانية لم تعتاد على ذالك بعد والذي اعتقدت انها لن تعتاد عليه ابدا، كان جسده مليئا بالعضلات و قامته طويله.لاحظ الزوجان وجود ال مايت فهرب ال مايت وتبعه ميدوريا لاكن ( اسمك) نست انهم سيتجهون نحوها الآن لم تعرف مذا تفعل قررت الصعود للأعلى وتعثرت بالدرج مما أدى إلى سقوطها وتدحرجها وقف ال مايت و ميدوريا من بعده لأنهم رأوها تتدحرج أمامهم ثم ركضو نحوها للإطمئنان عليها.
ال مايت: انتي بخير؟ نظرت إليهم واجابت:ن نننعم سأذهب شكرا وقبل ان تتمكن من الهرب سمعت صوت ميدوريا.
ميدوريا :هل رسمتي هذا؟
رأت (اسمك) دفترا بين ذراعي ميدوريا وكان يخصها لقد كان الدفتر الذي ترسم فيه تسلل التوتر إليها وقالت: امم... نعم حسنا انا رسمته.
ميدوريا : هذا رائع جدا انه متقن انه يشبه ال مايت حقا.
ال مايت: مذا انا هل رسمتني؟ دعني ارى
شعرت بالخجل مما يحدث.
ال مايت هذا رآئع جدا انه مثلي تماما.
ميدوريا: ايريزر هيدو أيضا انه مثالي لم اتوقع ان اجد أحدا معجبا به.
سحبت (اسمك) الدفتر من يد ميدوريا وهي تحاول إخفاء هويتها كي لا يتعرف ال مايت عليها. وسارعت بالركض تدعو ان لا يكشفها ال مايت وان لا يسوء الأمر.
أنت تقرأ
Y/N X boku no hero
Paranormalمرحبا جميعا هذه قصه عنY/N قد دخلت في عالم بوكو نو هيرو( الشخصيه في القصة أنثى) هذه أول قصه اقوم بكتابتها او اقوم بنشرها لقد كتبت العديد في الواقع. لا تتضمن القصه اي رومانسيه فقط مواقف عاطفيه، هناك حماس و كوميديا أيضا ♦️تخذير: تتضمن القصه عنف جسدي و...