٢٤_يوتسوكو يوريكو

333 31 7
                                    

دخلت (اسمك) المطعم و اتجهت إلى شقتها فوراً عند دخولها اغلقت الباب و اول ما فعلته هو الجلوس ارضاً أمسكت برأسها: آآآآآآه هناك الكثير يحدث هذه الأيام، لقد ذهبت مع ال مايت وعدت معه وانتهى بي الأمر بين ذراعيه اههه يا إلاهي!
اهتز جيب (اسمك)  بسبب إشعار من هاتفها.
فتحت الهاتف :رسالة جديدة.
ال مايت: نسيت إخبارك بأنني وجدت من يدربك على استعمال السيف و بأننا غداً وبعد التمرين سنذهب إليه.
(اسمك)  : ( والآن هذا شيئ آخر قادم، سأفكر في من سيدربني إلى الغد ولن استطيع النوم جيداً)علي أن أرسل إلى ال مايت.
الرد: حسناً فهمتك....... شكراً لك على اليوم.
ال مايت: تأكدي من أن ترتاحي جيداً.
(اسمك) :سأفعل.
" طق طق طق" (صوت من الباب)
فتحت الباب وكان تاتسو خلف الباب (الرجل الذي ستعمل لديه) :(اسمك)  انها العاشرة سنفتح قريباً تفضلي زيك.
(اسمك): حسناً سآتي قريباً. (اخذت الزي).
ارتدته و ذهبت إلى الاسفل؛ لم يكن هناك زبائن بعد.
تيتسو:اظن انه لا أحد سيأتي اليوم أيضاً.
(اسمك) :سأحاول إحضار بعض الزبائن.
ذهبت خارج المطعم أمسكت بلوحة كان مكتوب فيها الاطعمه التي يقدمها المطعم.
(اسمك) : تعالو إلى مطعمنا لدينا مأكولات شهية وليس بذاك الثمن الباهض، انها تستحق ان تنفقوا بعض المال لأجلها!
(كان بعض الناس يتحدثون بينما هي تحاول إحضار الزبائن)
شخص ما: انتظر أليست تلك الفتاه التي تغلبت على باكوغو؟ لمذا لا اجرب مطعمهم.
دخل الشخص إلى المطعم فتوجهت (اسمك)  إلى الداخل سريعاً لتبلغ تيتسو بالامر.
ذهبت إلى مكتبه : تيتسوووووو ساااااان! لقد لقد حضر زابووووون!
نهض تيتسو من مقده سريعاً:الستي تتخيلين؟.
(اسمك)  :مذا لا لست كذلك، هيا اسرع قبل أن يغادر.
تيتسو: حسناً حسناً اذهبي وخذي طلباته سأكون في المطبخ.
(اسمك)  : نعم سيدي.

وبعد فتره بدأ الزبائن يأتون الواحد تلو الآخر إلى أن أتى وقت إقفالهم للمطعم.
تيتسو: (يلتقط أنفاسه) هذا كثير علي لم اعمل هاكذ من قبل.
(اسمك)  : لقد كان طبخك رائعاً لا أصدق انك صمدت لكل هذه المده، لقد حصلنا على مال وفير صحيح!
تيتسو: انتي محقه، صحيح تفضلي أجرك لهذا اليوم.
اخذت( اسمك) المال من تيتسو اخذت فتره تنظر إلى المال بين يديها.
تيتسو: هل هناك خطب ما؟........ هل هو ناقص؟!
(اسمك) :ماذا لا لا..... انها فقط مرتي الؤلى التي احصل فيها على مال يخصني.
تيتسو : هههه هكذا اذا،سعيد بوجودك معي (اسمك).
طرق شخص زجاج المطعم كان فتاة تبدو انها في الجامعه.
ذهب تيتسو وفتح الباب كانو يتحدثون بأمر ما بينما كانت (اسمك)  تقوم بالتنظيف.
تيتسو: (اسمك)  لدينا شخص آخر ليعمل معنا! إنها هيكاري.
هيكاري: سررت بلقائك (اسمك).
(اسمك) : وانا أيضاً. اه صحيح تيتسو سان نسيت اخبارك بأنني لن استطيع ان اعمل في الصباح ربما للساعة العاشره او التاسعه.
تيتسو: لا بأس تستطيعين العمل في الأوقات الأخرى و عندها ترتاح هيكاري. لاكن هلا أخبرتني السبب؟
(اسمك) : انه بسبب تدريبي في المدرسه.

Y/N X boku no heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن