١٥_السباق

353 31 1
                                    

عادت (اسمك) للفصل بينما كان الجميع يستعد للخروج ثم رأوا جميع الطلبة الاخرون عند الباب.
باكوغو:لا معنى من فعل كل هذا، تنحوا عن طريقي ايها النكرات.
ايدا: توقف عن منادات الناس بالنكرات فقط لأنك لا تعرفهم.
شينسو:لقد أتيت لأرى ماهيه الفصلA1،لكنك تبدوا متعجرفا،رؤية امور كهذه تخيب أملي؛أتيت لاقول حتى لو كنتم في مسار البطل، ان اصابكم الغرورسأقلب الأمر عليكم أتيت معلنا الحرب.
شخص ذو شعر فضي مزعج: سمعت انكم قاتلتم الاشرار، لذى أتيت لاسمع عن الأمر لا تغتروا بأنفسكم.
اقتربت (اسمك) من الباب : هي يا صاحب الشعر الفضي اكره امثالك الذين يحكمون على الاشخاص ويشابهونهم ببعضهم فقط لأنه تحدثوا مع شخص واحد منهم، أيضا لقد أتيت.. بقدميك... هنا... لم يجبرك احد على ذلك لذا لا تذهب إلى الاشخاص وتقل عنهم مغرورين بعد أن اتخذت قرارك بنفسك.
ميدوريا:(اسمك) ليس عليك أن تأخذي الموضوع بهذه الجديه.
شخص ما:اه انظر من أتى تلك التي قفزت إلى نومو وهي لا تملك حولا ولا قوة و اخبريني لمذا تخفين نفسك هكذا لا تظني انك مميزه بمجرد اخفائك لنفسك.
(اسمك) : اتعلم؟لقد سأمت الأختباء(وازالت قبعتها) انظر الآن ايعجبك؟ و أخبرني تقول انني قفزت إلى نومو دون حول ولا قوة؛ إن كنت هناك مذا ستفعل؟ ها... تقف ساكناً وتبلل سروالك؟
كريشيما:(اسمك) انتي تزيدين الطينه بلة سيكرهنا الجميع الآن.
باكوغو : لا يهم طالما انت صاعدٌ نحو القمة. وذهب كل من باكوغو و (اسمك) في طريقه.

(اسمك) فيطريقها:( مهرجانUA بعد اسبوعين اعتقد انه وقت كاف لأتعفى لاكن مذا سأفعل فيه لا أظن انني سأستطيع ان أشارك في النهائيات؛ علي أن أجد شيئا ما تقنية جديدة لاكن قدرتي ليست ذات مهارات كثيرة سأحاول ان استعد جسديا و افكر بتقنية ما حينها عل الأقل ان لم أستطع ان احصل على مركز عال سأثير اهتمام الابطال.
آيزاوا سينسي:مرحبا(اسمك)
(اسمك) : سينسي؟
ايزاوا:اردت ان اخبرك ان المهرجان بعد اسبوعين هل انتي متأكدة انك تريدين المشاركة أعني ان جسدك.
(اسمك) : بالطبع لن افوت فرصة كهذه و بشأن جسدي، لاتقلق سوف تراني كما لم تعرفني من قبل.
ايزاوا:هه كلام جدير بالثقة حسنا اذا لن أقف في طريقك.

                                                                                  ______==________________________==_______
وقد بزغ صباح اليوم الموعود.
فصل1A في غرفه الانتظار:
فتح إدا الباب: يا رفاق هل انتم جاهزون سندخل قريبا.
(اسمك) :لقد كنت أشعر بالتوتر بمشاهدتي للحلقة فقط لاكن الآن سأموت من التوتر.
كيوكا:(اسمك) لقد تغيرتي كثيرا اقصد هيأتك بجانب انك قمتي بإظهار وجهك.
(اسمك) :اهو واضح لهذه الدرجة؟ في الواقع لقد مرنت جسدي لذا.....
كيوكا:هكذا اذا، اتمنى لك التوفيق.

في الخارج:
كان الاستاذ مايك على الشاشه:مرحبا إنتباه ايها الجمهور مهرجان UA على وشك ان يبدأ.
كان الفصل ينتظرالنداء للخروج ولا تستطيع(اسمك) حتى أن تعبر عن توترها. حينهاقال مايك:هل انتم جاهزون حان وقت دخول منصة السنة الؤلى.
رأت (اسمك) الجميع يتوجهون خارجا فلحقت بهم.

(اسمك) :ياربي هل هذا يحدث لا استطيييع هذا يشعرني بالتوتر لأقصى الحدود، حسنا لا بأس يكون الأمر دائما هكذا في بدايته سأكون بخير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

(اسمك) :ياربي هل هذا يحدث لا استطيييع هذا يشعرني بالتوتر لأقصى الحدود، حسنا لا بأس يكون الأمر دائما هكذا في بدايته سأكون بخير.
مايك:الصف A1 من مسار البطل. وبدأ بتقديم الفصول الأخرى أيضا وأنهى كلامه بجميع الفصول هنا.
البطله ميتنايت على المسرح :هدوء اقدم الطالب كاتسوكي باكوغو من الفصلA1.
صعد باكوغو إلى المسرح:سينسي........اتعهد ان اكون الأول.
الفصول الاخرى:مالذي تتفوه به ايها الوغد... سأسحقك.... لا تغتر بتفسك.
البطله ميتنايت:حسنا... لنبدأ،والآن اللعبة المصرية الؤلى.
ظهر على الشاشة ما يسمونه بإختيار القرعة.
البطلة ميتنايت: اللعبة الؤلى ستكون..... هذه
توقفت الشاشة على:مسار سباق العقبات.
(اسمك) :(نعم أعلم ماسيحدث لقد وضعت خطة بالفعل سأكون قريبة من ميدوريا فقط لاكن أشعر وكأنني اقوم بالغش هنا، لايهم لن احصل على المركز الأول على اي حال ولم اطلب ان اعرف المستقبل لقد حدث هاذا لي وحده.
ميتنايت:سوف تشارك كل الصفوف في هذا السباق سيكون المضمار هو المحيط الخارجي لهذا المدرج وطوله ٤ كلم، نقطة جاذبية مدرستنا هي الحرية! لا يهم مذا تفعل طالما أنك داخل المضمار، اذا خذوا أماكنكم جميعاً.
ذهب الجميع إلى البوابة.
(اسمك) :(ميدوريا ميدوريا أين هو أين شعر البروكلي ذاك......... اه هذا هو (رأته من بعيد وذهبت اليه.
بدأت الأضواء الثلاث الخضراء بالإنطفاء واحد تلو الآخر.
و تبقى ضوء واحد فقطو انطفأ.
ميتنايت:ابدأوا.
بدأ الجميع بالركض.
يا إلهي كيف نسيت هذا، المكان ضيق جدا؛ وهذا ما ينقصني انا لم اتعافى تماما بعد. انتظر سيقوم تودوروكي بتجميد الجميع، علي أن اقفز لاكن كيف افعل هذا في هذه الزحمة.
ثم ألقت بقطعة من زيها في الهواء وقامت بالتبديل.
قفزت ورأت الثلج اسفلها :حسنا لم اتوقع ان أنجح.
ركلت الجدار ولحقت بتدوروكي.
(اسمك) :لن أقع في حيلتك تودوروكي كن. أتى باكوغو، ياويروزو، صاحب الذيل، كريشيما و الليزر المتفاخر(اعتقد ان هذا الاسم يليق به)
باكوغو:لن اسمح لك بالذهاب بهذه السهولة يا وغد النصف.
ثم بدأ الجميع يأتي و كان المشي فوق ذاك الثلج صعب حاولت (اسمك) ان تبقى بالقرب من ميدوريا.
وبينما كان مينيتا سيوقع بتدوروكي أرسله روبوت بعيدا.
كان هناك العديد من الروبوتات التي كانت بإختبار الدخول.
تدوروكي:بما انهم تكبدوا العناء تمنيت لو انهم احضروا شيئا افضل من هذا.
ثم قام بتجميدهم وعبر سريعا قائلا: توقفو لقد جمدتهم في حالة عدم اتزان، سوف ينهارون.
(اسمك) :رائع مذا افعل الآن، لمذا تنسى ما سيحدث عندما احتاج إليك ايها العقل الغبي، فكري!.

Y/N X boku no heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن