في الفصل كان الجميع يتحدث مع بعضهم عن ما كان يفعلونه في فتره التدريب.
كاميناري:(اسمك) ماذا عنك مذا فعلتي؟!
(اسمك) :هم اه حسنا لقد كنت اتدرب مع ال مايت ثم قبضنا على سارق في الشارع.
كاميناري:يبدو هذا حماسيا.
(اسمك) :لا.... ليس كثيرا لم يكن الأمر كما تتخيله.
(اسمك) :(ايدا....... لقد تلقى أخطر إصابة من بين ميدوريا و تودوروكي فبعد كل شيئ هو الوحيد الذي لم يتعافى إلى الآن....... انتظري لمذا تقلقين بشأنه؟ تعلمين انه سيتعافى في النهاية).في ساحه التدريب:
ال مايت:حسنا جميعا إليكم ما سنفعله، انا سأكون في منتصف الساحة وعلى كل واحد منكم أن يصل إلي بأسرع ما يمكن، صمم هذا المكان كمصنع كبير لذا هو يشبه المتاهة.الفريق الاول:((اسمك) _ميدوريا_سيرو_اوجيرو_أشيدو_ايدا)
(اسمك) :(يا الاهي يدا ايدا مضمضه بالكامل) سارت باتجاهه:ايدا كن.
ايدا: هم نعم؟
(اسمك) : ام هل انت متأكد انه لا بأس بمشاركتك في هذا التدريب؟ أعني انك لم تشفى بعد.
ايدا:لا تقلقي انا بخير 👍🏻انها لا تؤلمني حتى.
(اسمك) :حسنا.... اتمنى لك التوفيق.
بدأ الفريق بالسابق نحو ال مايت واندهش الجميع من ميدوريا.
(اسمك) :(هيهيهيهي لدي خطة محكمة سأفوز بالتأكيد)
كانت تركض بالأسفل مراقبة الجميع وعندما وصل سيرو إلى ال مايت وقبل ان يتمكن من النزول اليه اصبحت مكانه وسيرو اصبح بالأسفل.
ال مايت: اوه انظر من هنا هااااااههههههه اااااااا.
ال مايت: مبارك ل(اسمك).
(اسمك) : (هذا ليس رائعا، فأنا لم أشعر بالنصر في اي من المسابقات انا لا ابذل اي مجهود للفوز).بعد انتهاء التدريب عاد الجميع إلى الفصل وكان موعد العودة، خرجت(اسمك) من الفصل ورأت ال مايت متوجهاً إلى الغرفة التي يذهب مع ميدوريا إليها عادة.
(اسمك) :(هل.... اسأله؟)
وقبل ان تدرك كان قد لاحظ انها تنظر اليه.
ال مايت:(اسمك) هل تحتاجين شيئاً؟
(اسمك) :ها... لا لا لاشيئ وداعاً.اليوم التالي:
ايزاوا سينسي: اسمعوا جميعاً الإختبارات النهائية بعد اسبوع لقد درستم جيداً أليس كذالك؟... حسنا هذا كل شيئ وداعاً.
بدأ الجميع بالتذمر ،وانه كان لديهم الكثير للقيام به غير الدراسة.
يايوروزوا:لا بأس جميعاً استطيع مساعدتكم.
اتفق البعض بالذهاب إلى منزل ياويوروزو للدراسة.
اشيدو:صحيح (اسمك) لقد كنتي بالمركز الرابع في المواد النظرية، هل بأمكانك مساعدتنا؟
ياويوروزو:صحيح سيكون من الأفضل ل٢ ان يقوموا بالشرح أعني لكل منا اسلوبه.
(اسمك) :لا أعتقد انني جيدة حقا بالشرح لاكن لا بأس من إعطاء الأمر فرصة.
الجميع:رائع!
بعد عدة ايام بدأت الاختبارات و شكر الجميع ياويوروزو و (اسمك) بأنهم قاموا بالحل بشكل جيد.
و بعدها كانت الاختبارات العملية.
(اسمك) في المنزل:
مستلقي على السرير: في الاختبار العملي سيقوم كل ٢ بمواجهة بطل واحد لاكن......... بسبب عدد الفصل لن يكون معي شريك..... لمذا لمذا يجب أن يكون في كلا العالمين شيئ خاطئ لمذا لم يكن هناك شخص آخر في الفصل او ان يذهب أحدهم، مذا افعل.... هل اغيب عن الإختبار؟ لاكنه نهائي و مذا سأقول لهم عن سبب غيابي او هل احضر و ليفعل الزمان كما يحلو له؟. اعتقد ان هذا أفضل خيار انه ليس خطأي.
غطت في النوم .
اليوم التالي:
كان يشرح آيزاوا سينسي كل شيئ وبعدها بدأ بذكر اسماء الفرق.
(ياكاشي) :مذا سيحدث الآن؟
ايزاوا:حسنا لتوجه كل فريق إلى الغرفة الخاصه به وليستعد الفريق الأول.
بدأ الجميع بالأنصراف....... وبقت (اسمك) واقفه هناك.
حينها لاحظتها ايزاوا: هم....... مالذي لقد كنت أشعر أن هناك شيئ ناقص عندما قمت بإعداد الأسماء...... لاكن لمذا لم يظهر لي اسمك ظننت انني ربما أخطأت بالاوراق اه يا إلهي.
ال مايت: لا بأس آيزاوا ربما نسو إعطاءك ورقتها او انها سقطت.
ايزاوا: مذا تعني بلا بأس مذا نفعل الآن.
ال مايت:أهدأ آيزاوا سنجد حلاً ما بالتأكيد.
(اسمك) :(علمت انه لا مكان لي هنا)
ايزاوا:(اسمك) تستطيعين الذهاب الى غرفه المراقبه بينما نجد حلاً ما.
(اسمك) :حسناً.
ايزاوا يحادث ال مايت:انظر إليها الآن انها مصابة بالإحباط.
ال مايت: قلت لك لا بأس آيزاوا كن سنجد حلاً ما .🌱🌱آسفة يا رفاق لقد جعلتكم تنتظرون كثيراً 🌱🌱
أنت تقرأ
Y/N X boku no hero
Paranormalمرحبا جميعا هذه قصه عنY/N قد دخلت في عالم بوكو نو هيرو( الشخصيه في القصة أنثى) هذه أول قصه اقوم بكتابتها او اقوم بنشرها لقد كتبت العديد في الواقع. لا تتضمن القصه اي رومانسيه فقط مواقف عاطفيه، هناك حماس و كوميديا أيضا ♦️تخذير: تتضمن القصه عنف جسدي و...