مايك: انطلقوا!
قفز باكوغو إلى (اسمك) اولا، حاول أن يلقي بها خارجاً لاكنها ابتعدت.
(اسمك) :علي أن أفعل شيئاً ما، لا يجب أن اهرب منه فحسب سأتعب و ينال مني في النهاية
لحظه....... او ربما سأفعل.استمر باكوغو بملاحقة (اسمك) باكوغو: هوي هوي هوي انتِ لم تستخدمي قدرتك مرة واحدة بعد اتستخفين بي؟
(اسمك) : لا لا افعل لاكن انت لم تكن منتبهاً جيداً لما افعله.
أمسكت (اسمك) ببعض الحصى و القتها فوق باكوغو نظر باكوغو إلى الأعلى فرأى جزءاً كبيراً من الحلبة فوقه.
(اسمك) : شكرا لك اوراراكا.
باكوغو: اتظنين ان الحيله ستقع علي مرتين؟
قام باكوغو بتفجير الصخرة فوقه ثم قفز نحو (اسمك) و ألقاها ارضاً.
باكوغو : إن الاستسلام افضل بكثير من تلقي انفجار مني.
(اسمك) : ( استطيع ان اغلبه في لمح البصر لاكن هل حقاً لا بأس بهذا؟...... لمذا اهتم الآن؟ سيفكر الجميع بالفوز في محلي،....... توقفي عن التفكير بالآخرين اقلقي على نفسك قليلاً) آسفة باكوغو لاكن في بعض الأحيان تواجه ما لا تستطيع أن تغلبه، و أيضاً لقد فعلت ما كنت اخطط له.
ألقت (اسمك) : حصى خارج الحدود و ابدلت باكوغو بمكانها.
باكوغو: لن تفوزي بمجرد إلقائي بعيداً.
ميتنايت : باكوغو خارج الحدود! الفوز ل(اسمك).
هتف الجمهور.
باكوغو: هاااا لقد...... سحقاً.
مايك: اكتملت جميع أحداث المهرجان، المنتصر من طلبة السنة الأولى لهذا العام في مهرجان UA الرياضي هو......... من الصف A1 (اسمك)!
__________________________ميتنايت: سنبدأ احتفال توزيع الجوائز!.
ظهرت المنصات بالمراكز الثلاث :
المركز 1 : (اسمك).
المركز 2: باكوغو كاتسوكي.
المركز 3 : تودوروكي شوتو.
ميتنايت: الآن ستقدم الميداليات! مُقدم الميداليات سيكون بالتأكيد هو.... هذا الرجل.......
_هاااااا هههه هااا
الجمهور:انه ال مايت!
_بطلنا الخاص ال مايت! _احضرتُ الميداليات إلى هناا!
ميتنايت: اعتذر.
ذهب ال مايت إلى صاحب المركز الثالث.
ال مايت: تودوروكي شونين( قام بتعليق الميدالية على رقبته) مبارك،اعتقد ان لديك اسبابك لعدم استخدام جانبك الايسر،
تودوروكي: ما زال هناك ما يجب أن اقوم بحله.
المايت: النظرة التي تعلوا وجهك تختلف كثيرا عن السابق( ثم قام باحتضانه) لن اسأل عن التفاصيل.
(اسمك) : مهلاً مهلاً مهلاً مهلاً هل...... سيقوم...المايت....بمعانقتي؟ مذا!، انتظر لست مستعد لذلكككككككك!
ذهب ال مايت إلى باكوغو تالياً والذي كان مقيداً بالسلاسل وحتى فمه، يشتعل غضباً من تودوروكي وان المنصب الذي حصل عليه غير راضٍ عنه و ينعته بالقمامه.
ال مايت: هذا... كثير (ثم قام بإزاله الحديد من على وجه باكوغو).
صرخ باكوغو بكل الكلمات التي لديه، و رفض الميدالية لاكن علقها ال مايت عليه حتى لو لم يكن راغباً بها.
(اسمك) : (لا لا لا سيأتي ناحيتيييي! علي أن استرخي استرخي خذي نفساً عميقاً) .
ال مايت: والآن (اسمك)، لقد حصلتي على المركز الأول بكل جدارة وضع الميدالية فوق رقبتها.
(اسمك) : سوف يفعلها الااااان! (ثم قام بعناقها) يا إلهي أراهن ان وجهي كأنه طماطم الآن!.
ال مايت: لقد فاجأتينا جميعا في السباق الأول كذلك،
اسمك) : حسناً ان قدرتي هي السبب.
ال مايت: لا.... ليس كذلك بل قدرتك في استخدامها، لم يكن ليكون هنالك معناً لها إن لم تعرفي طريقة استخدامها أليس كذلك؟.
(اسمك) : اعتقد انك على حق.
ال مايت: حسناً كانوا المنتصرين هذه المرة، لاكن اسمعوا من الممكن لأي شخص ان ينتهي به الأمر على هذه المنصات.
(اسمك) : ( لا أصدق ان هذا انتهى على خير شعرت وكأنه سيغمى علي قبل قليلللل، لقد كنت ارجف كثيراً، اتمنى ان المايت لم يلحظ ذلك).
___________________________________في الفصل A1:
ايزاوا سينسي: احسنتم، لن يكون هناك دوام في المدرسه غداً و بعد الغد.
(اسمك) : (ااااه انها المرة الؤلى التي أشعر فيها هكذا، لدي إجازه و سأقضيها دون عائلتي السخيفة تلك في عالمي الآخر).
ايزاوا سينسي: الابطال الذين شاهدوا المهرجان الرياضي سيرغبون بتجنيدكم، لاكننا سنقوم بدمج كل شيء ونعلن عنه عندما تعودون؛لذا ارتاحوا جيداً وتطلعوا لذلك.
(اسمك) : (هل سيقوم بطل ما بتجنيدي لديه؟)
(اعتقد ان ايدا قد وصل الآن إلى.... أخيه، آسفه لم أستطع ان افعل شيء ايدا،....... بالرغم من انني أعلم...... آسفه.. آسفه).
🌱اعتقد ان هذا البارت قصير بعض الشيء🌱
أنت تقرأ
Y/N X boku no hero
Paranormalمرحبا جميعا هذه قصه عنY/N قد دخلت في عالم بوكو نو هيرو( الشخصيه في القصة أنثى) هذه أول قصه اقوم بكتابتها او اقوم بنشرها لقد كتبت العديد في الواقع. لا تتضمن القصه اي رومانسيه فقط مواقف عاطفيه، هناك حماس و كوميديا أيضا ♦️تخذير: تتضمن القصه عنف جسدي و...