٢٢_انتِ حرة.

356 39 6
                                    

وصل آيزاوا سينسي إلى منزل (اسمك)  بعد أن اخذ منها العنوان.
ايزاوا: لقد قالت إنها تسكن في الطابق ال ١٧ و نافذه غرفتها على الجانب الأيسر.......... من المفترض أن تكون تلك النافذه.
استخدم وشاحه كي يصل إلى النافذه ودخل غرفه(اسمك).
ايزاوا: اذاً هذه غرفتها بالكاد تسمى غرفه، أخبرتني ان والدها سيعود بعد نصف ساعه اعتقد انني سأنتظر الآن.
توجه آيزاوا إلى غرفه المعيشة وجلس هناك ينتظر.

                              ______________________________________
وعندما حان الوقت اخيراً سمع آيزاوا صوت الباب يعلن عن حضور كيروس.
دخل المنزل وضع حقيبته في المدخل وعلق سترته ثم رأى ايزاوا في الداخل فقال:
هي من انت؟ من سمح لك بدخول منازل الناس هكذا؟اذهب من هنا!أو سأتصل بالشرطة.(وهو يصرخ).
نهض آيزاوا وكان يسير بأتجاهه.
كيروس:أأنت أصم ام مذا؟
امسك ايزوا كيروس من رقبته وعلقه على الجدار: كنت تفعل هذا بها أليس كذالك! أنت مجرد جبان تظهر للناس بمظهر حسن لاكن الآن سؤريهم من أنت، سأسلب منك ما تريده كما سلبته منها.
كيروس: افلتني يا هذا! لا أعلم عمن تتحدث.
ايزاوا: اذاً سوف تعلم حين افعل لك ما فعلته بها.
القى آيزاوا كيروس ارضاً و بدأ بضربه مراراً وتكراراً.
كيروس: أ اا ا انتظر انتظر(توقف آيزاوا)  اا أعلم من تتحدث عنه انها (اسمك)  أليس كذالك. ل لل ل لن افعل هذا بها مجدداً أعدك لذا اتركني حسناً؟ اتفقنا؟.
نهض كيروس وخرج من الباب مسرعاً : هاه لقد خدعتك ايها الأحمق بالطبع لن اتوقف فهي تريحني كثيراً انها افضل أداة رأيتها ولن ابيعها لك بهذه السهولة.
اشمأز آيزاوا منه.
نزل كيروس من الدرج هارباً بينما كان آيزاوا يلحقه،كان كيروس مبتهجاً حيث كان يفكر ان آيزاوا لن يستطيع الإمساك به وانه سيبلغ الشرطة بأقتحامه لمنزله، و لاكن تفجأ عندما رأى الشرطة عند المدخل رافعين مسدساتهم نحوه وسمع أحدهم يتحدث في مكبر الصوت: ارفع يديك عالياً انت رهن الإعتقال.
كيروس: ا اا انتظروا لقد اخطأتم انا لست من عليكم الإمساك به بل ذالك الشخص في الخلف(يقصد آيزاوا).
ايزاوا:بل أنت المخطئ.
الشرطي: انت رهن الأعتقال بتهمة العنف الأسري اقبضوا عليه.
ذهب رجال الشرطة لتنفيذ الأمر و عندما امسكو به وادخلوه في سيارة الشرطة ذهب اليه ايزاوا: انظر من كنت تتعدى عليها مذا فعلت بك الآن.
وقبل ان يتمكن كيروس من الرد أغلق آيزاوا الباب في وجهه.
                      ______________________________________________
عاد آيزاوا إلى الأكاديمية، فتح الباب و وجد (اسمك) هناك جالسه على الاريكة.
ايزاوا : (اسمك)  انتِ حرة من الآن وصاعداً.
نهضت(اسمك) من مكانها و انحنت لأيزاوا تشكره من كل قلبها : شكراً لك سينسي. لقد كنت افكر ان الامر صعب لاكن انت جعلت المشكلة تنحل في دقائق..... هه... ه انا فاشله حقاً في التعبير.
ايزاوا: لا داعي لكل هاذا انا بطل انسيتي؟ ليس عليك أن تحملي كل الأعباء وحدك، عل كل خذي.
اعطا آيزاوا (اسمك)  بعض الأكياس اخذتها: ما هذا؟
ايزاوا: حسناً عندما دخلت إلى منزلك ورأيت غرفتك....... بالكاد هناك شيئ فيها لذا اشتريت لك بعض الأغراض اتمنى ان تعجبك، و أيضاً أخبرت ال مايت ان يذهب معك غداً لمعالجتك بما ان الوقت قد تأخر الآن، وداعاً سأذهب للنوم. (ذهب آيزاوا في طريقه).
....... وأغلق الباب.
.................. (كانت (اسمك)  واقفه بصمت).
خذلتها قدماها ولم تستطع ان تقف اكثر فسقطت على الاريكة ومعها تلك الأكياس في يديها.
(اسمك) : آيزاوا سينسي(سقطت الدموع من عينيها)  هذا كثير جداً....... لا... استحق كل هذا....... لقد فعلت الكثير من أجلي، آمل أن أكون شخصاً جيداً في ناظريك وان لا اجعلك تندم على هذا.
                        _________________________________________
ايزاوا: (كان خلف الباب)  ما الذي فعلته؟ كيروس ايها الأحمق.

خرجت (اسمك)  من الاكادمية:
كانت تسير في شوارع المدينة ثم رأت مطعم برجر يحتاج إلى الأيدي العامله فدخلت اليه.
لقد كان المكان فارغاً، و شخص واحد يجلس على احد الكراسي عند دخول (اسمك) نظر إليها : ااااه هل أتى زابون اخيراً؟.
(اسمك) : لا فالواقع اردت ان اعمل هنا.
الرجل: اه لاكن لا يوجد شخص سواي هنا، و بالكاد هناك أشخاص يعرفون مطعمي.
(اسمك) : ومذا في ذالك؟
الرجل : لقد أتى العديد من الباحثين عن عمل إلى هنا لاكن عندما يعلمون انه لا يوجد موظفين وان جميع الأشغال سيقومون بها وحدهم يعتذرون ويخرجون فوراً.
(اسمك) : هكذا اذاً....... سوف اعمل هنا، قد يأتي شخص آخر أيضاً بما اننا سنكون ٢ أليس كذالك؟
الرجل:حسناً.... تستطيعين العمل هنا.
(اسمك) : ها؟ ....... هكذا فقط الن... تسألني شيء ما قبل توظيفي؟
الرجل: لا فقط سأخبرك مذا ستفعلين وان لم تنجحي في ذالك فلن تعملي هنا.
(اسمك) : ومذا سأفعل؟.
الرجل: بما انني من سيقوم بالطبخ فأنتي تقومين بالتوصيل واخذ الطلبات، أهذا مناسب؟
(سمك) : نعم....... امممم هل لديك شقق بالأعلى؟
الرجل: تريدين ان تسكني هنا؟
(اسمك) : اجل.
الرجل : بالطبع لدي تعالي معي.
اسطحب الرجل (اسمك) إلى الطابق الثاني :تستطيعين الاختيار بين هاذه الاربع جميعها فارغه.
(اسمك) : حسناً شكراً لك...... بالمناسبه انا (اسمك)...... لم تخبرني بإسمك بعد.
الرجل : اه اعتذر لقد كنت متحمساً قليلاً و نسيت بشأن هذا انا تاتسو..... انتظري انتي من كان في مهرجان UA؟
(اسمك) : اه.. ن نعم انها انا.
تاتسو: تستطيعين ان تصبحي شخص عظيماً.......... أحسنت في التغلب على المدعو باكوغو!
(اسمك) :.......... ا اقدر هذا.... شكراً لك.(خجلت)
تاتسو: اتمنى لك ليله سعيدة وداعاً.
(اسمك) : و انت أيضاً.
دخلت إلى شقتها كان هناك غرفتين و غرفه معيشه صغيره بعض الشيء و مطبخ بحجمٍ متوسط و دوره مياه بالطبع.
(اسمك) : يمكنني أن ارتاح اخيراً.
وضعت أغراضها على الأرض و ألقت بنفسها على السرير و نامت دون أن تشعر.
 

🌱احممم اردت ان اقول بأنني رأيت غلاف لقصه أخرى بنفس الصوره في غلاف قصتي لذا سأرسم واحدة خاصة في و أضعها، فمن تريدون ان اضع في الغلاف؟ (بالرغم من انني لن ارسمه ربما)🌱

Y/N X boku no heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن