٣٢_هل سأستطيع فعل هذا؟

260 34 9
                                    

في اليوم التالي بدأ الجميع في تدريب قوتهم وزيادة قدرتهم على التحمل ثم انضم إليهم الصف ب، وعندما بدأت تغرب الشمس كان قد انتهى وقت التدريب.
الأبطال: اخبرناكم اننا سنصنع الطعام لكم في الأمس فقط لذا اطبخوا الكاري بأنفسكم اليوم.
كان الجميع مرهق عدا إدا الذي أخبر الجميع أن يبدؤا بالأمر ثم قام تودوروكي بإشعال النار و بدأ الباقون بطهو الطعام.
بدأوا بتناول الطعام ثم رأى ميدوريا كوتا(الفتى الصغير) ذاهبا إلى مكان ما دون أن يأكل فتبع آثار اقدامه وذهب اليه ببعض الكاري رفض كوتا التحدث معه وعاد ميدوريا ادراجه.
كان اليوم التالي مختلف فسوف يكون هناك اختبار شجاعه ليلا.
كانت اسمك شارده الذهن في هذه اليومين كانت تركز في تدريبها فحسب ولا شيئ آخر.
كانوا يصنعون الطعام قبل ان يخيم الليل و الذي سيكون وقت الأختبار.
كانت (اسمك) تراودها تلك الأفكار التي لطالم كانت في عقلها لم تكن تعلم بالأمر من قبل لاكن فجأه وكأنها فتحت عينيها على الواقع كانت تتصرف ك طبيعتها دائما وتحاول مساعدة من تستطيع مساعدته بكل ما تستطيع لاكن فجأة قالت: لاكن لا أحد بجانبي. أعني لقد ساعدني آيزاوا سينسي ولاكن هذا ما كان عليه فعله فقط املك هيكاري و تيتسو لاكنني لا اقضي وقتي معهم كثيرا لست اعرف شيئا عنهم حتى الجميع يملك شخص معه ك باكوغو و كريشيما اوراراكا ميدوريا و إدا لاكن من املك انا؟ لقد تركني الشخص الوحيد الذي اعتبرته شخص يستطيع البقاء بجانبي........ عمي....... الا استطيع ان اراك ثانيه؟ لقد اشتقت لك حقا لم اقضي الكثير من الوقت معك فكيف لي أن اتعلق بك هكذا؟.
عندما انتهى حبل افكرها أدركت للتو انه كان وقت الاختبار وانه قد بدأ بالفعل.
لقد لاحظت الأمر فقط لأن دخان غريب بدأ ينتشر في المكان و هناك رائحة لشيئ يحترق.
(اسمك) : لحظه هذا.......... لقد كنت غارقه في أفكاري ونسيت الأمر سيهاجمنا الاشرار........ لمذا اهتم؟سيتأذا البعض وحسب و سينتهي الأمر لا أملك طاقة للقتال حتى ربما سأذهب لمكان ما فقط..... نعم سأفعل هذا.
ميدوريا: (اسمك؟)...... (اسمك؟) أين ذهبت؟!
(اسمك) في طريقها:بعد خمس دقائق ................ مهلا مهلا مالذي تفعلينه! بالطبع سأفعل شيئ ما سأساعد ميدوريا على الاقل.

كان ميدوريا في طريقه ليأخذ كوتا إلى مكان آمن قبل أن يجده شرير، عند وصوله كان شرير أمام كوتا كان على وشك ان يضربه لاكن وصل ميدوريا في الوقت المناسب وابعد كوتا.
ميدوريا: تحطم هاتفي ولا أستطيع اخبار احد بمكاني لأحصل على الدعم انه انا فقط.
الشرير: اوه انه انت المدعو ميدوريا أمرنا... بقتلك.
باشر الشرير بالهجوم كان سيلكم ميدوريا في وجهه لاكن وضع ميدوريا يده للدفاع وطار بعيدا وتضررت يده.
الشرير:يمكنني أن أسألك صحيح؟ أين باكوغو؟
ميدوريا:(لمذا يسعون خلف كاتشان؟ لا يجب أن اركز لا استطيع التفكير بكاتشان الآن.
ذهب ميدوريا سريعا لضربه وهذا ماحدث لاكنه لم يصب بخدش و استمر الشرير في ضربه.
كان ميدوريا على الأرض بينما يثرثر الشرير بالهراء ثم القى كوتا بحصى على الشرير.
كوتا:ووتر هوز......... امي... و ابي..... هل عذبتهما هكذا أيضا قبل قتلهما؟
أدار الشرير ظهره لميدوريا فأغتنم ميدوريا الفرصه.
ميدوريا: سماااااااش.
طار كوتا وكاد يسقط من الجرف بسبب الرياح لاكن امسك به ميدوريا.
ظن كلاهما ان ميدوريا أنهى امره لاكن وقف من جديد وذهب للهجوم عليهم.
ميدوريا:كوتا تمسك بي بسرعه.
قفز ميدوريا حاملا كوتا وابتعد عن الشرير.
هاجم الشرير مره اخرى اوقفه ميدوريا بلكمته واصبحا يتصارعان في مكانها يحاول كل منهم بقذف الآخر بعيدا.
ميدوريا: لا بأس كوتا لن ادعه يتجاوزني... اهرب!
أصبح ووتر هوز فوق ميدوريا.
لاكن فجأه أصبح ميدوريا فوقه في الهواء.
ميدوريا: هاه؟....... م ما هذا؟
(اسمك) :ميدورياااااااااا.
نظر ميدوريا ناحيه الصوت فوق الجرف كانت (اسمك).
(اسمك) : ميدوريا انا آسفه لا استطيع فعل الكثير لقد استنفذت طاقتي، اقضي عليه فقط!.
سكب كوتا ماءا على الشرير:توقففف!
ووتر هوز:مذا انتظر انتظر سأقتلك لاحقا.
ميدوريا:وكأنني سأدعك تقتله....... ديراويلا ديتورويتو سمااااااااشششششش.
لكم ميدوريا الشرير والقاه بعيدا ولم يستطع ان ينهض مجددا.
قفزت (اسمك) من على الجرف إلى ميدوريا و كوتا.
(اسمك) :ميدوريا فلنعد سريعا.
ميدوريا: نعم، كوتا انقذنا كما انقذتني بقوتك تلك،نحتاج لإعادتك إلى المخيم اولا.
(اسمك) : ميدوريا  سأنقلنا بقدرتي حسنا؟
ميدوريا:نعم من فضلك.
(اسمك) :لن أسألك أن كنت واثقا من الاستمرار فبالطبع ستكون إجابتك نعم حتى لو لم تكن كذلك.
حسنا الآن ،كوتا تمسك بي.
تمسك كوتا بها و امسكت هي بميدوريا.
ثم وصلوا إلى الغابه في لمح البصر.
(اسمك) :آيزاوا سينسي!
ايزاوا سينسي:ميدوريا؟(اسمك) ؟هوي ميدوريا هل فعلتها ثانية؟ الا تذكر ما قاله رئيس الشرطه؟
ميدوريا: بلا اذكر لاكن......
ايزاوا:اذا (اسمك) أخبري ماندالاي بهذا........
ميدوريا:(اسمك)....
(اسمك) :نعم نعم اعلم سأخبرها ، ......ميدوريا....لن ادعهم يأخذون كاتشان استرح انت.
ذهبت (اسمك) إلى ماندلاي بأسرع ما يمكن: ماندلاي كوتا بخير، أيضا هذه رسالة من آيزاوا سينسي:اخبري الجميع بالتخاطر: جميع الطلاب بأسم البطل ايريزر هيد يمنحون الأذن بالشباك في القتال كما أن باكوغو هو هدف الاشرار.
(اسمك) ركضت بتجاه باكوغو و تدوروكي: اه صحيح توكويامي الآن لا يستطيع السيطره على دارك شادو و شوجي هناك أيضا. وقبل ان تفكر بالمزيد هاجمها دارك شادو خدش وجهها لاكن شوجي ابعدها قبل أن يصبح الأمر أسوأ.
(اسمك) :شكرا لك شوجي.
شوجي: ان أردنا المرور من هنا يجب علينا أن نحل هذا اولا.
(اسمك) :شوجي لقد أخبرت ميدوريا انني لن ادعهم يأخذون باكوغو.
شوجي :ستذهبين اذا؟ سأشتت انتباهه ثم تس.......
(اسمك) :لا شوجي لدي فكرة افعل المزيد من الاذرع خاصتك واصدر أصواتا دعه يتبعنا ولنتوجه إلى باكوغو و تودوروكي ثم يستطيعان إشعال بعض النار وسيهدأ دارك شادو.
شوجي : فهمت..... لنفعل هذا.
توجها إلى باكوغو و تودوروكي بينما دارك شادو يتبعهم.
(اسمك) :تودوروكي باكوغو اشعلا نارا ليهدأ دارك شادو.
باكوغو: انتظر ايها الأحمق انظر دع دارك شادو يتولى امر هذا الشرير.
و بالفعل قضى دارك شادو عليه ثم نفذ باكوغو و تودوروكي خطه (اسمك).
توكوياما: شكرا على مساعدتي.
(اسمك) : انت بخير صحيح؟
توكوياما: انا آسف شوجي(اسمك) لقد تركت دارك شادو يستحوذ علي بسبب الظلام وغضبي في النهايه لم أستطع السيطره عليه وتسببت بأذيتك شوجي.....
شوجي:كنت لتقول لندع هذا الحديث لوقت لاحق أليس كذلك؟
(اسمك) : يا رفاق ان باكوغو هو هدفهم، الذهاب للمخيم هو أفضل حل لاكن الطريق الرئيسي  يوجد به أشرار هناك لذا سنشق طريقنا في الغابة.
تودوروكي:ومذا لو واجهنا أحدهم فجأه.
(اسمك) لا بأس نستطيع قتالهم.
باكوغو: ما خطبكم!
تودوروكي: ستسير في المنتصف.
باكوغو:لا تحموني ايها الحثالة!
شوجي:لنذهب.
باكوغو:لا تتجاهلوني!
تودوروكي:تأكد أن لا تتخلف عنا.
باكوغو:لا تملي على الأوامر!
رأوا تسوي و اوراراكا في طريقهم و هربت توغا هيميكو(الشريره).
شوجي :من تلك؟
اوراراكا : شريرة مجنونة.
(اسمك) :(لقد تذكرت كل هذا ونسيت مذا سيحدث الآن! اعلم انه لم يستطيعو ان يعيدو باكوغو و قد خطف لاكن لقد نسيت كيييف، حسنا فقط... فقط علينا أن نكون حذرين ونراقب باكوغو، ان اختطف لن يتأذى احد، لاكن عندما يقاتل ال مايت ال فور ون.......... إن نجحت في هذا الآن فلن يحدث ذالك ربما سيحدث لاكن ليس قريبا....... مذا افعل ان لم أنجح الآن كيف اساعد ال مايت، ان قدر كل من يحصل على قوه ون فور ال ان يمررها لغيره في النهايه و ينتهي دوره لاكن هذا ما اريد تغييره.)
تودوروكي: اوراراكا تسوي تعالوا معنا سنعود إلى المخيم لمنع أختطاف باكوغو.
تسوي:تحمون باكوغو؟أين هو باكوغو؟
(اسمك) : ان باكوغو.......... (لقد تذكرت الآن لقد..... أخذه ذاك الشرير الساحر!)
الشرير:الفتى الذي تتحدث عنه لقد أخذته بسحري، قدرة ذالك الفتى لا تصلح لان تكون لبطل.....س......
لكمته (اسمك) :اعد..... باكوغو!
الشرير: مهلا مهلا رويدك..... إن باكوغو ليس ملكا لأحد هذه وقاحة.
هاجمه تودوروكي بجليده لاكنه ابتعد.
الشرير:انتهت مهمتنا يا رفاق فلنعد لنقطة التجمع.
شوجي:لقد اخذ توكويامي أيضا.
بدأ الجميع باللحلاق به.
(اسمك) :(لقد...... لقد أخبرت ميدوريا انني لن ادعهم يأخذونه لقد...... فشلت... لا لم افشل بعد لا يزال أمامي لم يفت الأوان بعد يجب أن الحق به) :اوراراكا اجعلينا نطفو ومن ثم تسوي اقذفينا بلسانك و اوراراكا عندما ترين الوقت مناسب الغي قدرتك، ان ذالك الساحر يحتفظ بباكوغو و توكويامي في تلك الكرات الزرقاء.
تودوروكي: كيف تعلمين بهذا؟
(اسمك) :انه واضح افتح عينك فقط.
امسك تودوروكي و تشوجي و (اسمك) بالشرير ثم انزلوه إلى أن استطم بالأرض.
(اسمك) :اعد توكويامي و باكوغو.
ولسوء حظهم كان دابي و توغا وتوايس هناك.
اختفى الشرير الساحر من تحتهم و وجه دابي النار عليهم.
حاولت (اسمك) الهرب لاكن النار أصابت ذراعها.
قفزت توغا نحو (اسمك) و اسقطتها أمسكت السكين وحين وجهتها نحوها كان توايس في مكانها فتوقفت توغا قبل أن تطعنه.
توايس:توغا تشااان ما الذي تفعلينه! لا هذا ليس من فعلك، ابتعدي عني!.
بدأ الجميع بالهجوم ثم قال شوجي: لقد فعلتها لنهرب.
تودوروكي: أحسنت شوجي.
ثم ظهر الشرير الدخاني الذي رأوه في يو اس جي.
الشرير: لقد مرت خمس دقائق منذ الإشارة، لنذهب.
(اسمك) : انتظروا تلك مزيفة انه يحتفظ بالحقيقية.
ركض الجميع ناحيته وفجأه أتى شعاع ليزر واصاب الساحر مما أسقط الكرات امسك شوجي بكره توكويامي بينما امسك دابي بالأخرى و لم يستطع تودوروكي ان يأخذها.
ألغى الساحر قدرته وحرر الاثنين كان دابي ممسكا برقبة باكوغو وهو يدخل في البوابه التي صنعها الشرير الدخاني.
كانت (اسمك) تلحق به: (لن تفلت لن تفلت لن تفلت) باكوغووووووو!
__________________________اغلقت البوابة____________________________
(اسمك) :(............. اا........ ميدوريا..... ميدوريا سامحني من المفترض أن أكون الشخص الذي سيحل هذا بالرغم من انني اعلم مسبقا ان هذا سيحدث) ااااااااااااااااااااااااااا.
شوجي: (اسمك) لا بأس لقد حاولنا بكل قدرتنا لا ت.......
(اسمك) :أخرس! انت لا تعلم شيئا! لقد أخبرت ميدوريا ان يستريح وإنني لن اسمح لهم بأخذه....... لقد.... لقد أخبرته بهذا... لاكن انظر.
__________________________________________________________________
انتهى الأمر بفقدان باكوغو.
وصلت الشرطه و رجال الإطفاء عاد الجميع إلى المخيم.
ميدوريا: تودوروكي أين باكوغو؟.
كانت (اسمك) تقف في الخلف.
تودوروكي:لقد....... أخذه الاشرار.
ميدوريا:.... مستحيل.
اصطحب احد الأطباء (اسمك) لتقديم الإسعافات و نقلها للمشفى. سارت بجانب ميدوريا لم تستطع النظر اليه.
ميدوريا:(اس.... م.. ك)......

اليوم التالي:في المشفى.
كانت (اسمك) جالسه على سريرها.
طرق الباب :(اسمك) انه نحن.
كان زملاءها في الصف لاكنها لم تجب.
قرر ايدا ان يفتح الباب:(اسمك)؟.
لم تستجب له.
كاميناري: (اسمك) سنذهب إلى ميدوريا هل ستأتي؟.
(اسمك) :..........
اوراراكا: (اسمك).... هل تسمعين ؟
ايدا:ان ميدوريا فاقد للوعي منذ الأمس ربما استيقظ الآن الن تأتي.
(اسمك) : لا.
ثم ذهب الجميع تاركينها بغرفتها ذهبوا إلى ميدوريا كان قد استيقظ وعندما تذكر ما حدث اصيب بالاحباط و بدأ بلوم نفسه.
كريشيما: ميدوريا ربما لم تستطع ان تصل اليه لاكن لا تزال تستطيع الآن.
ايدا: لا لن نفعل هذا اترك الأمر للمحترفين نحن لا نستطيع فعل هذا.
كريشيما : اعلم انت محق لاكن لم أستطع ان افعل شيئ ان لم أفعل شيئ الآن لن أكون بطلا او رجلا بعد الآن.
تسوي:انا اتفق مع ايدا.
كريشيما:اعلم جميعكم محقون لاكن ميدوريا تستطيع إنقاذه الآن لم يفت الأوان بعد.

🌱يو مينا ايساشي بوري ديسنيه، لم اقم بالكتابه منذ فتره، لدي اختبار في الغد أيضا، لقد حاولت لاكنني أشاهد الحلقات من جديد لذا الأمر يستغرق وقتا لا أصدق انني سأنشر بارت جديد بعد هذه المده🌱





Y/N X boku no heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن