part 7

26.4K 1.4K 3K
                                    

البارت طويل<3

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

البارت طويل<3

قُضِي يوم تايهيُونغ مع الوَزير بِطَبيعية بِالنِسبة لَهُ لَكن ...لِيس بِالنسبة لِلوزير نوعاً ما فَهو قَد بَقيَّ يَخدمُ تايهيُونغ بِالمعَنى الحَرفي وما قَد فَعلهُ لَم يَفعلهُ قَطُّ لِأيُ أحدٍ !

لَكن لِيلاً ..

أخبر تايهيُونغ الوَزير أن عائلتهُ قَد أتصلت بِه، وَ أن عَليهُ مُفارقتهُ وَ العَودة لِمنزله، فَحَزِن الوَزير لِذَلِكَ حُزناً شَديد فَلا يُريدُ هو مُفارَقة هَذَا الفَتى هُنا، وَ أنهُ سَيَشعر بِالفَرَاغ يَستولي عَلَى قَلبهُ مِن دونهُ، لكن بِذات الوقت ..

كان عَلِيهُ هو الأخر العَودة لِمَنزلهُ، فَزَوجتهُ لَم تَتوقف عن الإتصال بِهِ كُل ساعة، وَ لَم يُجيب بِالطَبع مُنفذاً ما يُريدهُ المامِي منهُ ..

وَ حِينما عاد ڤِيكتور لِمنزلهُ المُشترك مع زَوجتهُ،
كان أول ما أستقبلهُ هو مَزاجِها المُعَكَر وَ صَوتِها العالِي مُتسائلةً بِه بِكُل حِدة وَ أندفاع عن أين كان وَ مَع مَن وَ الكَثيرُ مِنَ الأسألة الأخرى ..

لِيزفِر الهواء بِقوة جالِساً عَلَى الأريكة يَفتحُ رَبطة عنقهُ شَاعِراً بِالأختناق مِن كُل ما تَضعهُ بِه زوجتهُ مَع الكَثير مِن الغضب الذِي لازمهُ رُغم أن مَظهرهُ الخارِجي هادئ !

لِيَتذكر هو أقتراح تايهيُونغ عَليهُ، يَستذكر كِيفية مُعاملة الأخر لهُ، لَحظاتهُما معاً رُغم أنها لِيست كَثيرة إلا أنها تَعني لَهُ الكَثير ثُم ...مَشاعِرهُ الغَير طَبيعية أتجاهُ تايهيُونغ !

وَ عِند أحدِ لحظات سُكوتِ زوجتهُ ...هو أستغلها قائلاً لَها لِأجل أن تَسمعهُ فَدائماً ما لَا تَسمعهُ وَ يُغطي عَلَى صوتهُ الهادِئ صَوتِها العالِي

"سَنَتَطلق"

لِتُصدم هِي مُتَجمِدة فِي بُقعتها فَتَمتَمت "ماذا قُلت ؟"

فَيُكرر مع الإضافة "سَنَتَطلق، وَ غداً سَتَصلكِ أوراقُ الطَلاق"

ᴹᴼᴹᴹʸ ||+19حيث تعيش القصص. اكتشف الآن